الإمارات مطاعم دبي

المطاعم في بر دبي

بر دبي هي منطقة صاخبة مليئة بالأسواق والمتاجر والمطاعم المزدحمة، مما يعني أن زائريها سيكون لديهم فرص عدة للاستمتاع، فإذا كنت من محبي الطعام، فسوف تستمتع بالتأكيد هناك باستكشاف العديد من المطاعم الراقية وغيرها من خيارات الطعام الرائعة في المنطقة، إليك أفضل المطاعم في بر دبي .

المطاعم في بر دبي

تومو

مناظر خلابة، سوشي رائع ومأكولات يابانية أصيلة، أمور تجعل من تومو أفضل مطعم ياباني في بر دبي، ولذا للحصول على تجربة طعام يابانية أصيلة، نوصيك بزيارة هذا المطعم والجلوس على طاولات يابانية منخفضة تتطلب منك الجلوس على الأرض.

المطبخ: ياباني

متوسط ​​السعر لشخصين: 350 درهمًا إماراتيًا

المكان: فندق رافلز، دبي

ساعات العمل: 12:30 مساءً حتى 03:30 مساءً (الغداء)، 06:30 مساءً حتى 12:00 صباحًا (العشاء)

ميس وانج

المطاعم في بر دبي

المطاعم في بر دبي

يعد مطعم ميس وانج مكانًا مثاليا لمحبي المأكولات الصينية المناسبة للميزانية، فلا تفوت عند الزيارة، تجربة خاو سوي كبداية، مع حساء دجاج تايلاندي والمعكرونة، واختتم تجربتك مع كعكة الموز الفيتنامية الحلوة أو مجموعة مختارة من السوربيه المستوحاة من آسيا.

المطبخ: آسيوي

متوسط ​​السعر لشخصين: 250 درهمًا إماراتيًا

الموقع: فندق ماجستيك ريتريت، طريق المنخول

ساعات العمل: 6:00 م – 3:00 ص

سوق الفنار للمأكولات البحرية

يتخصص سوق الفنار للمأكولات البحرية في المأكولات الإماراتية الأصيلة، وهناك يمكنك تحديد اختيارك للأسماك، واختيار الطريقة التي ترغب في طهيها، كما أن هناك أيضًا وجبة فطور من المأكولات البحرية طوال اليوم متاحة مع عناصر مثل خبز مقلي وشكشوكة .

المطبخ: إماراتي، مأكولات بحرية

متوسط ​​السعر لشخصين: 220 درهمًا إماراتيًا

الموقع: شارع السيف ، أم هرير

ساعات العمل: من الساعة 8:30 صباحًا حتى 11 مساءً

كباب أستادي الخاص

المطاعم في بر دبي

يحظى هذا المطعم الواقع في بر دبي بشعبية كبيرة بين الزائرين، ليس فقط لتاريخه الممتد على مدار أكثر من 40 عامًا، بل أيضا بفضل مطبخه الشهي واللحوم المميزة، وتشير تجربة تناول الطعام إلى تاريخ المكان أيضًا، مع جدران مزخرفة بصور لرواد المطاعم السابقين وكذلك صاحب المطعم الراحل.

متوسط ​​السعر لشخصين: 70 درهمًا إماراتيًا

الموقع: طريق المنخول بالقرب من محطة مترو الفهيدي.

ساعات العمل: 12:00 مساءً حتى 04:00 مساءً ، 06:30 مساءً حتى 01:00 صباحًا، 06:30 مساءً إلى 01:00 صباحًا (الجمعة)، 12:00 مساءً إلى 04:00 صباحًا، 06:30 مساءً إلى 1:00 صباحًا (أيام السبت).

ليتل بانكوك

هل تبحث عن بعض المأكولات التايلاندية أو الصينية بعد يوم طويل من التنزه في دبي؟ تعد منطقة ليتل بانكوك أحد أفضل المطاعم الرخيصة في بر دبي، والتي تقدم أشهى المأكولات الآسيوية الأصيلة، مع لفائف الجمبري الروبيان، الجمبري المقلي، نام نوانج وجاي ساتاي.

المطبخ: التايلاندي والآسيوي والصيني

متوسط ​​السعر لشخصين: 215 درهم

الموقع: شارع 10، عود ميثاء، بالقرب من المستشفى الأمريكي – دبي

ساعات العمل: من الساعة 12 ظهراً حتى 11:30 مساءً

مطعم دورز فري ستايل جريل

المطاعم في بر دبي

للحصول على أفضل المطاعم في بر دبي، توجه إلى هذا المطعم، الذي يتميز بالأطباق الشهية المتميزة، وموقع رائع على الوجهة البحرية، والذي يضفي لمسة إضافية على ثقافة مطاعم الستيك في بر دبي مع خيارات اللحوم الفريدة، من شرائح لحم الضأن إلى لحم البقر المملح المملح، كما يضم المطعم أيضًا مجموعة كبيرة من العناصر في قسم المأكولات البحرية والحلويات والمشروبات والسلطات.

المطبخ: المأكولات البحرية، شريحة لحم

متوسط ​​السعر لشخصين: 540 درهم

الموقع: شارع السيف، أم هرير، دبي

ساعات العمل: من 04:00 مساءً إلى 01:00 صباحًا (الأحد إلى الأربعاء)، 04:00 م حتى 2:00 ص (الخميس)،12:00  م حتى 01:00 ص (الجمعة إلى السبت).

شارع الراجداني

يعد شارع الراجداني أفضل مكان لتناول طعام الشارع الهندي في بر دبي بأسعار معقولة، وهو مطعم معروف، خاصة بين الوافدين من جنوب آسيا، حيث يتميز بأطباقه الشهية مع أنماط هندسية ملونة على الجدران، بالإضافة إلى ذلك، يعد شارع الراجداني أيضًا مطعمًا رئيسيًا للأطعمة النباتية، بما في ذلك البطاطس المقطعة والطماطم والبصل التي يتم تقديمها على أقراص من الخبز المقلي.

المطبخ: هندي

متوسط ​​السعر لشخصين: 120 درهمًا إماراتيًا

الموقع: مقابل وزارة الداخلية، الطابق الأرضي، مبنى الخفاجي

ساعات العمل: 11:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً

المصدر

اترك تعليق