الإمارات مطاعم دبي

المطاعم في السيف دبي

تعد منطقة السيف في دبي، نقطة جذب ذات شعبية متزايدة، حيث تأخذ الزائرين في رحلات ترفيهية مميزة مع فرص التعرف على تراث المدينة وتاريخها القديم، ومع روعة المطاعم في السيف دبي مع منافذ البيع بالتجزئة، تقدم تلك المنطقة التوازن بين العناصر المعاصرة والتاريخ الغني وثقافة دبي.

المطاعم في السيف دبي

تقع السيف على ضفاف خور دبي، وتقدم عددًا لا يحصى من خيارات الطعام للمأكولات في دبي، فإذا كنت تبحث عن فرصة لتناول الطعام في السيف، فإليك أفضل الخيارات.

مطعم دورز السيف

المطاعم في السيف دبي

المطاعم في السيف دبي

يعد دورز أحد أفضل المطاعم الفاخرة في دبي، ويقدم قائمة فريدة من نوعها مع مجموعة من المأكولات البحرية وخيارات اللحوم الفاخرة، ومع إرث الشيف الشهير دولي جيلان، يعد هذا المطعم مكانًا رائعًا للتجربة، إذا كنت من محبي الطعام الطازج المشوي اللذيذ.

متوسط ​​السعر لـ 2: 540 درهم

الأوقات: من الأحد إلى الثلاثاء من الساعة 04:00 مساءً حتى 1:00 صباحًا، الأربعاء – الخميس من 04:00 مساءً إلى 2:00 صباحًا،عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 12 ظهراً حتى 1 صباحاً

لا ماركيز

لن تكتمل رحلتك إلى منطقة السيف، دون زيارة إلى مطعم ماركيز، حيث يقدم لك هذا المطعم في السيف وليمة شهية من الفلافل والسامبوسك، فضلا عن عدد من الأطباق العربية التقليدية الأخرى.

متوسط ​​السعر لـ 2: 250 درهمًا إماراتيًا

المواعيد: من الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً

مطعم باتو دبي

يرحب بكم مطعم باتو دبي برحلة على متن قارب فاخر لتناول وجبة من أربعة أطباق، فلا تفوت فرصة الاستمتاع برحلة بحرية رائعة لمدة ساعتين ونصف مع تجربة أطباق وموسيقى حية، كما يقدم المطعم المأكولات المتنوعة ويقدم العديد من حزم الطعام لتختار من بينها.

متوسط ​​السعر: 415 درهمًا إماراتيًا للفرد

الأوقات: من الساعة 7 صباحاً حتى 10:30 مساءً

شاورما

غالبًا ما يتم تصنيف هذا المطعم من بين أفضل أماكن الشاورما في دبي، لاسيما إذا كنت تبحث عن وجبة سريعة مقترنة بالخبز المنعش. أفضل شيء في شاورما هو الخبز الطازج مع كميات كبيرة من لحم الضأن أو الدجاج المعد في وجبة شاورما صحية.

متوسط ​​السعر لـ 2: 90 درهمًا إماراتيًا

التوقيت: من الساعة 10 صباحاً حتى 12 ظهراً

مطعم ومقهى ايلا

المطاعم في السيف دبي

يقدم لك مطعم ايلا تجربة لذيذة بتأثيرات الطهي من الشرق الأوسط ومصر وشمال إفريقيا، وهو أحد المطاعم الشهيرة في دبي، فاطلب من القائمة المثيرة للاهتمام من السلطات والمشويات، والحساء والعصائر الطازجة، واستمتع بوقت لا ينسى مع إطلالة لاتقارن خور دبي.

متوسط ​​السعر لـ 2: 190 درهمًا إماراتيًا

التوقيت: من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 1 صباحاً

سوق الفنار للمأكولات البحرية

المطاعم في السيف دبي

يعد سوق الفنار للمأكولات البحرية، والذي يعد من بين أفضل المطاعم في دبي، وجهة مميزة للذواقة من محبي المأكولات البحرية، ومن خلال قائمة تقدم مجموعة متنوعة من الاختلافات، يعد هذا أحد أفضل الأماكن التي يمكنك تجربتها للطعام الإماراتي التقليدي في دبي .

متوسط ​​السعر لـ 2: 220 درهمًا إماراتيًا

التوقيت: من الساعة 10 صباحاً حتى 12 ظهراً

ماميكونيان

يقع ماميكونيان في مدينة السيف القديمة، ويتميز بإطلالة خلابة على خور دبي الرائع، فإذا كنت تبحث عن مطاعم في السيف حيث يمكنك تناول الطعام اللبناني أو الأرمني الأصيل، فاستمتع بطعامك وأنت تنظر إلى سيارات الأجرة المائية والمراكب الشراعية.

متوسط ​​السعر لـ 2: 125 درهمًا إماراتيًا

التوقيت: من الساعة 10 صباحاً حتى 12 ظهراً

بيكانيرفالا كورتيارد

إذا كنت تبحث عن مطاعم في السيف تقدم أفضل طعام الشارع الهندي والأطعمة اللذيذة، توجه إلى بيكانيرفالا كورتيارد، حيث يمكنك العثور على طعام مستوحى من الهند هنا بما في ذلك الكاري، والسندويتشات وحتى البيتزا.

متوسط ​​السعر لـ 2: 115 درهمًا إماراتيًا

التوقيت: من الساعة 10 صباحاً حتى 12 ظهراً

كونا جريل

كان هذا الفرع من كونا جريل أول توسع على الإطلاق للسلسلة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، ويفخر المطعم بمجموعة متنوعة من القائمة التي يقدمها بما في ذلك اللحوم المشوية والسوشي ومجموعة مختارة من الخيارات منخفضة السعرات الحرارية.

متوسط ​​السعر لـ 2: 285 درهمًا إماراتيًا

الأوقات: من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 12:00 صباحاً

خوفو

يعد مطعم خوفو من المطاعم الفاخرة في السيف، حيث يقدم لك المأكولات المصرية الاستثنائية، ومع تصميماته الداخلية المعاصرة التي تبرزها الجداريات الهيروغليفية والأعمدة المهيبة، يبدو المطعم وكأنه صفحة من التاريخ المصري، كما تتميز القائمة مجموعة لذيذة من المأكولات البحرية والسلطات واليخنات والحلويات.

متوسط ​​السعر لـ 2: 250 درهمًا إماراتيًا

التوقيت: من الساعة 9 صباحاً حتى 1:30 صباحاً | الخميس – السبت 09:00 صباحا حتى 2:00 صباحا.

المصدر

اترك تعليق