الإمارات مطاعم دبي

المطاعم في ديرة دبي

تعد منطقة ديرة مركز تجاري رئيسي في دبي، فضلا عن كونها أقدم منطقة تجارية بالمدينة، حيث تقع على مقربة من سوق الذهب، وتضم العديد من المعالم اابارزة ومنافذ بيع بالتجزئة ومجموعة كبيرة من المقاهي و المطاعم، والتي تضفي طابعًا مميزًا على هذه المنطقة الصاخبة..تعرف على أفضل المطاعم في ديرة

المطاعم في ديرة دبي

أبسولوت باربكيو

المطاعم في ديرة

المطاعم في ديرة

يُصنف أبسولوت باربكيو ضمن أفضل مطاعم الشواء في ديرة، حيث يتم تقديم الشواء في هذا المطعم الجذاب مع خيارات لا نهاية لها، بحيث يمكنك أيضًا الحصول على اللحوم والخضروات من اختيارك، أضف إلى ذلك أنه يتم تصنيف أبسولوت باربكيو كواحدا من بين أفضل مطاعم البوفيه في ديرة مع مجموعة واسعة من الخيارات نباتية وغير النباتية.

الأوقات: من الأحد إلى الأربعاء 12:00 مساءً – 03:00 مساءً، 6:30 مساءً – 11:00 مساءً، الخميس إلى السبت 12:00 مساءً – 03:30 مساء، 6:30 مساءً – 11:30

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 160 درهمًا إماراتيًا

الموقع: طابق الميزانين ، بلوك أ، برج سنتوريون ستار، منطقة ديرة سيتي سنتر، دبي

مطعم ماكس

يعد مطعم ماكس واحدا من أفضل المطاعم في ديرة دبي، كما أنه واحدا من أفضل المطاعم الفلبينية في دبي، حيث يمكنك العثور على نكهات أصلية من الفلبين، و تحتوي قائمة المطعم على عدد من الأطباق الفلبينية التقليدية مثل بولالو، تابا، دجاج مقلي، سينيجانج، دجاج إيناسال.

المواعيد: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 9 صباحًا حتى 12 منتصف الليل، من الخميس إلى السبت من الساعة 9 صباحًا حتى 1 صباحًا.

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 155 درهمًا إماراتيًا

الموقع: مقابل مركز الغرير، شارع 22 أ ، الرقة، دبي

ذا كوفي كلوب

يقدم ذا كوفي كلوب مجموعة مختارة من أفضل أطباق المعكرونة والسندويشات والكابتشينو والدجاج مع الكاجو ومع قائمته المتنوعة، يعد كوفي كلوب من بين أفضل المطاعم في ديرة سيتي سنتر دبي .

الأوقات: يومياً من 7:30 صباحاً حتى 11:00 صباحاً

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 200 درهم

الموقع: المستوى 1، منطقة ديرة سيتي سنتر، دبي

كوفي شاي كافية

المطاعم في ديرة

يقع هذا المقهى المريح في سوق ديرة على الواجهة البحرية ويعتبر جوهرة مخفية للمدينة، حيث يحتوي على منطقة جلوس جميلة مع إطلالات رائعة على البحر، كما يشتهر هذا المطعم بوجبة الإفطار الإنجليزية التي تشمل الفطائر والسلطات والمعكرونة، علاوة على مجموعة واسعة من أنواع القهوة والشاي المميزة.

الأوقات: يومياً من الساعة 10:30 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 110 درهمًا إماراتيًا

الموقع: سوق ديرة ووتر فرونت، شارع الخليج، أبو هيل، دبي

دينيس

يعد مطعم دينيس من بين المطاعم الأكثر شعبية في ديرة دبي، حيث يقدم الراحة الأمريكية المثالية والأطعمة السريعة إلى الإمارات العربية المتحدة مع قائمة واسعة النطاق .

الأوقات: من الأحد إلى السبت من الساعة 08:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً، الخميس والجمعة 08:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل.

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 210 درهمًا إماراتيًا.

الموقع: الطابق 2، سيتي سنتر ديرة، شارع بني ياس، منطقة ديرة سيتي سنتر، دبي

ياكاتي

المطاعم في ديرة

يكمن سر الأطعمة اليابانية في استخدام المكونات الطبيعية الطازجة المقدمة بأناقة، لذا لاتفوت زيارة مطعم ياكيتيت، وهو مطعم ياباني في ديرة يقدم أفضل المأكولات اليابانية مع لمسة عصرية.

الأوقات: كل يوم 08:30 صباحاً – 12:00 صباحاً

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 125 درهمًا إماراتيًا

الموقع: مقابل مركز الغرير، شارع 22 أ ، الرقة، دبي

 عروس دمشق

عروس دمشق هو واحد من أكبر المطاعم في ديرة، كما يعد هذا المطعم السوري من بين المطاعم الرخيصة في ديرة دبي، لذا فيحظى بشعبية واسعة ما بين الزائرين من محبي الحمص، الشاورما، الكباب، الفلافل، الفتوش والدجاج المشوي، وبالفعل فإن النكهات الأصيلة لسوريا تجعل عروس دمشق من بين أفضل المطاعم العربية في ديرة.

الأوقات: كل يوم 07:00 صباحاً – 03:00 صباحاً

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 100 درهم

العنوان: مقابل فندق دريم بليس، شارع المرقبات، دبي

مطعم الدوار – حياة ريجنسي دبي

لا يعد مطعم الدوار في فندق حياة ريجنسي دبي، مجرد مطعم راقي فحسب، ولكنه أحد أجمل المطاعم ذات الإطلالة الخلابة في دبي، لذا فتناول الطعام في مطعم الدوار يمثل للزائرين تجربة لا تنسى، كما تكتمل المأكولات الشهية الرائعة بإطلالات على المياه الزرقاء الواسعة للخليج العربي وخور دبي وأفق دبي الشهير.

الأوقات: من الأحد إلى السبت 12:30 مساءً – 3:30 مساءً، 07:00 مساءً – 11:30 مساءً، السبت إلى الأحد 12:30 م – 04:00 م، 07:00 م – 12:00 منتصف الليل.

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 400 درهم

الموقع: الطابق 25، حياة ريجنسي دبي، نايف، دبي.

المصدر

اترك تعليق