أماكن دبي الإمارات

معلومات عن سيتي ووك دبي

سيتي ووك هي واحدة من أفضل المواقع في دبي للتسوق وتناول الطعام والأنشطة الأخرى المليئة بالمرح، فهذا الحي الذي يتوسع باستمرار دائمًا ما يزخر بالعديد من الأنشطة المدهشة، فضلا عن كونه موطن للعديد من المباني والهياكل الرائعة، تعرف معنا على المزيد من معلومات عن سيتي ووك دبي .

معلومات عن سيتي ووك دبي

استكشف فن الشارع

معلومات عن سيتي ووك دبي

معلومات عن سيتي ووك دبي

سيندهش محبو فن الشارع من بعض القطع المذهلة في منطقة سيتي ووك دبي، والتي تعد من أفضل الأماكن للعثور على فن الشارع الإبداعي في دبي، مع مجموعة من أفضل الرسومات لأفضل فناني العالم، وبالفعل فإن مشاهدة الأعمال الفنية الرائعة هي واحدة من الأشياء المجانية التي يمكنك القيام بها في سيتي ووك.

احضر حدثًا أو حفلة موسيقية في ملعب كوكا كولا

تعد صالة كوكا كولا بلا شك أفضل مكان للحفلات والمناسبات في سيتي ووك دبي، حيث يوفر المبنى الأنيق الحديث والتصميمات الداخلية الرائعة الأجواء المثالية للاستمتاع بحفل موسيقي مع أصدقائك.

الافلام في سينما روكسي

يمكن لعشاق الأفلام مشاهدة أفلامهم المفضلة في سينما روكسي، وهي أحد الأنشطة الأكثر شيوعًا للزوار، ويمكنك الاختيار من بين ثلاثة خيارات مختلفة للجلوس في السينما؛ بلاتينيوم بلس، جولد بلس وسيلفر بل، وهذا يضمن أن محدودي الميزانية، يمكنهم أيضًا الاستمتاع بفيلمهم المفضل في هذه السينما الحديثة.

التوقيت: من 10:00 صباحاً حتى 2:00 صباحاً

الموقع: 43 شارع الصفا، سيتي ووك، دبي

جرين بلانيت سيتي ووك دبي

جرين بلانيت سيتي ووك دبي أو الكوكب الأخضر هي واحدة من الحدائق الترفيهية الرائعة في دبي، وتضم هذه الوجهة الساحرة  أكثر من 3000 حيوان وأنواع نباتية، حيث يمكنك الاقتراب من الثعابين والببغاوات الأمازون الكوبية والسناجب والقرود، كما تعد الشجرة الاصطناعية التي يبلغ ارتفاعها 25 قدمًا نقطة جذب رئيسية للمكان.

الموقع: شارع الصفا ، سيتي ووك دبي

ماتيل بلاي تاون سيتي ووك دبي

تعد زيارة مدينة ماتيل بلاي من بين أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في سيتي ووك دبي للأطفال، ممن سيسعدون بالعديد من الأنشطة المليئة بالمرح في هذا المنتزه الفريد من نوعه الأطفال، والذي يساهم في تطوير العمل الجماعي والاختلاط والتعلم مع شخصيات Mattel المفضلة لديهم.

دخول ليوم كامل: 125 درهم (99 درهم إماراتي عبر الإنترنت)

المواعيد: من الساعة 9 صباحاً حتى 8 مساءً

الموقع: شارع الصفا ، سيتي ووك دبي

أين تتسوق في سيتي ووك دبي؟

معلومات عن سيتي ووك دبي

تعد منطقة سيتي ووك موطنًا للعديد من العلامات التجارية العالمية: فلدى كالفن كلاين متجره الرئيسي الخاص به هنا في سيتي ووك دبي، ويجلب مصمم الأزياء الرائد هذا مجموعة ضخمة من الملابس وحقائب اليد والاكسسوارات والعطور والأحذية للرجال والنساء.

وفي سيفورا ستجد منتجات تجميل من ماركات ماكياج عالمية لا حصر لها تحت سقف واحد، حيث يحتوي متجر سيفورا الإمارات على مستحضرات تجميل وعطور وإكسسوارات مكياج وبرونز وكريمات للبشرة وأكثر من ذلك بكثير.

فيما يحتوي متجر شواروفسكي سيتي ووك دبي قطع مجوهرات وساعات رائعة منمقة بالكريستال والأحجار الكريمة.

الطعام من جميع أنحاء العالم في سيتي ووك

بعد زيارة المنتزهات الترفيهية والاستمتاع بالتسوق سوف تشعر بالحاجة لتناول الطعام، ولعل الشيء الجيد هو أن مطاعم سيتي ووك دبي من بين الأفضل في المدينة، حيث تحتوي الساحة على مجموعة من أفضل المطاعم، ما يمكنك الاختيار من بين أكثر من 70 مطعما في المنطقة.

إلى جانب هذه الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها في سيتي ووك دبي، هناك أيضًا عرض ضوئي مذهل في المساء، حيث تنبض الألواح حول الساحة المركزية بمشاهد مشرقة وموسيقى جميلة، كما تخضع أوقات عرض نافورة سيتي ووك للتغيير، ولكنها عادة ما تكون في المساء بعد غروب الشمس.

الوصول إلى سيتي ووك دبي

معلومات عن سيتي ووك دبي

إذا كنت تخطط لزيارة هذه الوجهة وتتساءل عن كيفية الذهاب إلى سيتي ووك دبي بالمترو، فإن أقرب محطة هي برج خليفة / دبي مول، ومن هناك ستحتاج إلى ركوب سيارة أجرة للوصول إلى سيتي ووك.

المصدر

اترك تعليق