الإمارات مطاعم دبي

المطاعم التركية في دبي

إن كت تتساءل عن أي من المطاعم التركية في دبي تستحق الزيارة، فاعلم أن الخيارات لا حدود لها من حيث المطبخ والأجواء وغيرها من الامتيازات، فتقدم بعض المطاعم مناظر لا تصدق، وبعضها يمنحك فرصة للاستمتاع بالفنون الجميلة، ولكن جميعها تشترك في شيء واحد.. روعة الأطباق.

المطاعم التركية في دبي

سلطان بابا اسكندر

المطاعم التركية في دبي

المطاعم التركية في دبي

أول توصياتنا لأفضل المطاعم التركية في دبي هو سلطان بابا إسكندر، إذ يقع هذا المطعم في مدينة دبي فستيفال سيتي، وهو مكان مثالي لتناول الطعام التركي الأصيل لمعظم الزوار والإماراتيين، فإلى جانب المقبلات والحلويات، يقدم المطعم حوالي 30 نوعًا من الكباب مباشرة من الشواية.

السعر لشخصين: 200 درهم

المكان: دبي فستيفال سيتي، الطابق الثاني، ردهة المطاعم

ساعات العمل: 11:30 صباحًا – 11:30 مساءً

مطعم قفطان

مع إطلالة خلابة على برج العرب، يجب أن يكون هذا المطعم التركي الحديث بالتأكيد على قائمة “أفضل مطعم تركي في دبي”، حيث يظهر القفطان في جميع أنحاء الديكور هنا، مع تعليق الملابس التقليدية الملونة على الجدران.

ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، فبالإضافة إلى الحمص العادي، يعد طبق معجون الباذنجان المدخن مع الثوم واللبن الزبادي المخلوط، من أجمل الأطباق التي تقدم جنبا إلى جنب مع لحم الضأن والمشاوي.

السعر لشخصين: 330 درهمًا إماراتيًا

الموقع: أم سقيم 3، شارع الشاطئ – دبي

ساعات العمل: 9:00 صباحًا – 12:00 صباحًا

مطعم لافانتيش

يعد مطعم لافانتيش واحد من أرخص المطاعم التركية في دبي، وهو المكان المناسب لأولئك الذين يبحثون عن المأكولات التركية اللذيذة والمفضلات المتوسطية الأخرى اللذيذة بأسعار معقولة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم هذا المطعم التركي في دبي أيضًا وجبة إفطار طوال اليوم، فابدأ يومك بطبق شهي مقابل 32 درهمًا إماراتيًا.

السعر لشخصين: 100 درهم

الموقع: شارع بغداد – دبي

ساعات العمل: 12:00 م – 12:30 ص

 زوزو

مع أفضل المأكولات التركية واللبنانية في الإمارات العربية المتحدة، يمنحك مطعم زوزو الاستمتاع بقائمة الإفطار الشاملة مع العديد من الأطباق الصغيرة، مثل العسل مع الكريمة والبيض والخبز والفواكه الطازجة.

السعر لشخصين: 240 درهمًا إماراتيًا

الموقع: جميرا 1، متجر لا مير، 428 ، جنوب 17

ساعات العمل: 09:00 صباحا حتى 12:00 صباحا، 09:00 صباحا حتى 01:00 صباحا (الخميس والجمعة)

نصرت – ستيك هاوس

المطاعم التركية في دبي

المطاعم التركية في دبي

يقدم مطعم نصرت إت ستيك الأكل التركي الفاخر في أفضل حالاته مع الخدمة الرائعة للموظفين والمناظر الخلابة لأفق دبي، ما يجعل من هذا المطعم واحدا من أشهر المطاعم التركية في دبي.

السعر لشخصين: 900 درهم

الموقع: قرية مطعم شاطئ جميرا دبي ، فور سيزونز

ساعات العمل: 12:00 م – 12:00 ص

باباجي

يعتبر مطعم باباجي أحد المطاعم الرائعة في سيتي ووك، وهو أحد المطاعم التركية ذات الأسعار المعقولة في دبي. للحصول على تجربة طعام شرق أوسطية أصيلة حقًا، نوصي بالبدء مع مجموعة مختارة من الأطباق الصغيرة التي يتم تقديمها كمقبلات.

السعر لشخصين: 260 درهمًا إماراتيًا

الموقع: سيتي ووك ، شارع الصفا ، منطقة الوصل

ساعات العمل: 11:00 صباحًا – 12:00 صباحًا (الأحد إلى الأربعاء) ، 11:00 صباحًا حتى 1:00 صباحًا (الخميس)، 10:00 صباحا حتى 1:00 صباحا (الجمعة)، 10:00 صباحًا – 12:00 صباحًا (السبت).

مطبخ كبادوكيا التركي

المطاعم التركية في دبي

يعد مطبخ كبادوكيا التركي، أحد أفضل المطاعم التركية في البرشاء، مع قائمة رائعة من اللحوم التركية النضرة، وقطع لحم الضأن المشوية المطبوخة بشكل مثالي

السعر لشخصين: 250 درهمًا إماراتيًا

الموقع: شارع الشيخ زايد – البرشاء – دبي

ساعات العمل: من الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً

 رؤيا

يعتبر مطعم رؤيا مكانًا مثاليًا لعشاق الطعام في الأناضول، والذين يبحثون عن لمسة رائعة لتجربة تناول الطعام الخاصة بهم، حيث يجسد هذا المكان الأكل الفاخر في أفضل حالاته، مع مجموعة متنوعة من النكهات والأطباق الشهية، لاسيما طبق لحم الضأن الحار مع الخضروات والأعشاب.

السعر لشخصين: 620 درهم

الموقع: الطابق الأول، طابق اللوبي، جروزفينور هاوس ، شارع الأمريف

ساعات العمل: 06:00 م – 1:00 ص .

مطعم ومقهى تركى ستيك

مع أسعار معقولة ومجموعة من المأكولات التركية للاختيار من بينها، يعد مطعم ومقهى تركي ستيك مكان مميز لمحبي الطعام في دبي.

للحصول على تجربة طعام تركية أصيلة حقًا، ابدأ يومك مع طبق الإفطار ممع مربى الكرز، طبق الجبن، الفواكه ، السجق، المشمش المجفف وغيرها من العناصر، وبالنسبة للعشاء جرب شرائح ستيك إسطنبول المميزة مع السبانخ والبطاطس المهروسة والذرة.

السعر لشخصين: 150 درهمًا إماراتيًا

الموقع: شارع جميرا ، جميرا 1

ساعات العمل: 10:00 صباحًا حتى 2:00 صباحًا

المصدر

اترك تعليق