أماكن دبي الإمارات

معلومات عن حديقة باي افينيو بارك دبي

تعد حديقة باي افينيو بارك الساحرة والصديقة للعائلة المكان المناسب للاستمتاع في منطقة الخليج التجاري الصاخبة بدبي، والتي على الرغم من كونها تشتهر بتطوراتها التجارية وأبراج المكاتب الشاهقة، فهي أيضًا موطن للعديد من الحدائق المزدهرة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة، تعرف على معلومات عن حديقة باي افينيو بارك .

معلومات عن حديقة باي افينيو بارك

معلومات عن حديقة باي افينيو بارك

معلومات عن حديقة باي افينيو بارك

توفر هذه الحديقة وهي أحد أجمل حدائق دبي، مكانًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع ببعض الهواء النقي، إذ تضم حديقة خضراء كبيرة جنبًا إلى جنب مع مسار للركض وصالتين رياضيتين في الهواء الطلق، مع ملعبان للترفيه عن الأطفال، فضلا عما تقدمه أيضا من ترامبولين ومرافق ترفيهية أخرى، مما يجعلها مكانًا رائعًا للاستمتاع، ناهيك أيضا عن كونها واحدة من أفضل حدائق التزلج في دبي .

وتعد حديقة باي افينيو بارك أيضًا مكانًا رائعًا للتنزه، خاصة لمحبي الفنون، بفضل جدرانها الفنية المحملة بالجرافيتي والتي تمنحها إحساسًا عصريًا.

تحتوي الحديقة أيضًا على عدد من المقاهي ونافورة راقصة في الجوار، بما في ذلك مقهى لا بريوش و اسيبرسيني، وغيرها من المقاهي والتي تعتبر من أفضل المقاهي في الخليج التجاري .

مسار الركض

يمتد مسار الركض لمسافة كيلومتر واحد حول منطقة الخليج ويمكنك مشاهدة معالم المنطقة أثناء المشي أو الركض في الحديقة، ويمكن للزائر الاستمتاع بإطلالات على خليج إيريس وكذلك مبنى زها حديد الجديد.

دروس اليوغا والتمارين الرياضية

معلومات عن حديقة باي افينيو بارك

يمكن لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم الانضمام إلى مجموعة من الأنشطة الخارجية في الحديقة، بما في ذلك اليوغا وزومبا والتمارين الرياضية، تُعقد جلسات اليوغا عمومًا أيام الجمعة من الساعة 08:15 صباحًا إلى الساعة 09:15 صباحًا، والدروس متاحة للزائرين من جميع الأعمار والقدرات.

باي أفينيو سكيت بارك

تقع منطقة باي أفينيو سكيت بارك بين مسار الجري والحدائق الخضراء المورقة في الحديقة، وفي حين أنها تبدو منطقة صغيرة  للوهلة الأولى، فإن القضبان والحواف والمنحدرات تمثل تحديًا كبيرًا، حتى للمتزلجين ذوي الخبرة.

يمكنك القدوم إلى هنا للتزلج في أي وقت من اليوم، كما أن الحديقة مفتوحة للمتزلجين من جميع الأعمار ومستويات المهارة.

سوق المزارعين

عادة ما يتم إقامة هذه الأسواق بالحديقة، خلال أشهر الشتاء في كل يوم جمعة وسبت من الساعة 8:00 صباحًا إلى 1:00 مساءً، حيث يمكنك مقابلة المزارعين المحليين وشراء الخضروات الطازجة والفواكه والبيض والعسل والمزيد.

ويعد شراء المنتجات الطازجة في سوق المزارعين طريقة رائعة لدعم المزارعين المحليين وتناول الطعام الصحي، كما يقدم السوق أيضًا الرسم على الوجوه وأنشطة فنية وحرفية أخرى لإبقاء الصغار مشغولين أثناء شراء المنتجات العضوية الطازجة.

معلومات عن حديقة باي افينيو بارك

معلومات عن متنزه باي افينيو بارك

يقع المنتزه في نهاية سبينيس – شارع الأعمال، الخليج التجاري، ويمكنك الوصول بسهولة إلى الحديقة من محطة مترو الخليج التجاري؛ حيث تقع على بعد 15 دقيقة.

أوقات عمل الحديقة: تبقى الحديقة مفتوحة 24 ساعة في اليوم.

رسوم الدخول إلى حديقة باي افينيو بارك: الحديقة لديها دخول مجاني، ولكن يرجى ملاحظة أنه يتم دفع رسوم لمواقف السيارات بعد أول ساعتين.

المصدر

اترك تعليق