الإمارات

معلومات عن حديقة برج بارك دبي

يحتوي وسط مدينة دبي على العديد من عوامل الجذب والعجائب المعمارية الرائعة، فضلا عن الحدائق الممتعة، بما في ذلك، حديقة برج بارك دبي، والتي تشعر عند زيارتها وكأنها جزيرة صغيرة من صنع الإنسان، حيث تتميز بالأعمال الفنية والممرات الواسعة المثالية للنزهة المسائية، فضلا عن الأحداث الممتعة، تعرف أكثر على معلومات عن حديقة برج بارك دبي .

معلومات عن حديقة برج بارك دبي

معلومات عن حديقة برج بارك دبي

معلومات عن حديقة برج بارك دبي

تعد برج بارك والتي تقع في قاعدة برج خليفة إلى جانب بحيرة برج المعروفة أيضًا باسم بحيرة نافورة دبي، من المعالم الترفيهية الشهيرة في وسط مدينة دبي، والتي تنبض بالحياة خلال أشهر الشتاء الباردة مع مهرجانات الطعام وسهرات الفنون الرئيسية.

ركوب الدراجات

تحتوي الحديقة على مواقف مخصصة للدراجات تسمح للزوار باستئجار هذه الوسيلة الممتعة، والاستمتاع بجولة عبر هذه الحديقة الرائعة، إذ تعد جولات الدراجات أفضل طريقة للتجول في وسط مدينة دبي وزيارة مواقع مختلفة مثل برج خليفة وسوق البحار ومارينا ووك.

تكلفة ركوب الدراجات، 15 درهمًا إماراتيًا لمدة 30 دقيقة و 80 درهمًا إماراتيًا لمدة 24 ساعة

الموقع: برج بارك دبي

اجنحة المكسيك

معلومات عن حديقة برج بارك دبي

يتميز برج بارك في دبي بأعمال فنية ملهمة من فنانين مختلفين حول العالم، بما في ذلك منحوتة أجنحة المكسيك، والتي تم تصميمها خصيصًا للحديقة للفنان المكسيكي خورخي مارين، الخبير في الفن التشكيلي المكسيكي.

يمثل التمثال إمكانيات التفاعل والإبداع البشري، والاحتفاء بالقدرات البشرية وأحلامها وانتصاراتها، فضلا عن تمثيل رغبة الإنسان في التحليق واستكشاف العالم.

يتم عرض أجنحة المكسيك بشكل دائم في العديد من المدن بما في ذلك دبي ولوس أنجلوس وسنغافورة وناغويا ومدريد وبرلين، وتعد بلا شك واحدة من أكثر المعالم التي تم تصويرها في دبي.

نافورة دبي

تمثل نافورة دبي أطول نافورة في العالم، وتقع في برج بارك دبي، لذلك عند زيارة هذه الحديقة الممتعة، لا يفوتك الاستمتاع بعروض تلك النافورة الراقصة، التي تمتد بطول 275 مترًا ، أي ما يعادل ملعبين لكرة القدم.

الفعاليات والتجمعات في برج بارك دبي

يستخدم برج بارك بشكل عام كمكان لاستضافة أحداث مختلفة مثل معرض دبي للضوء، معرض السيارات.

ركوب العبرة في بحيرة دبي

نقطة جذب أخرى ساحرة في برج بارك، تتمثل في ركوب العبرة عبر بحيرة برج أو بحيرة نافورة دبي، حيث يمكنك الاستمتاع برحلة قصيرة مع إطلالات لا تقارن على برج خليفة والمعالم الشهيرة الأخرى المحيطة بوسط مدينة دبي.

ساعات العمل: 5:45 م – 11:30 م

يغادر القارب الأخير: 30 دقيقة قبل وقت الإغلاق

ممشى نافورة دبي

يعتبر ممشى نافورة دبي في برج بارك دبي منصة عائمة رائعة حيث يمكن للزوار الحصول على رؤية أقرب لنافورة دبي.

قم بنزهة من منتزه برج أو منتزه النافورة واسلك طريقك عبر الممشى البالغ طوله 272 مترًا ، حيث تضعك أقرب نقطة على بعد 9 أمتار فقط من نافورة دبي.

قم بزيارة دبي مول

بعد القيام بنزهة استرخاء في منتزه برج، حان الوقت لاستكشاف المناطق المجاورة، و يجب أن تكون محطتك الأولى للاستكشاف هي دبي مول، باعتباره واحدا من أفضل مراكز التسوق في دبي، ويوفر للزائرين خيارات تسوق تناسب جميع الميزانيات.

خيارات تناول الطعام في برج بارك

يلدزلار

يلدزلار هو مطعم يقع في برج بارك في دبي، ويقدم المأكولات اللبنانية الأصيلة في منطقة وسط المدينة.

ساعات العمل: يوميًا 11:00 صباحًا – 2:00 صباحًا

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 210 درهمًا إماراتيًا

الموقع: برج بلازا، وسط مدينة دبي، دبي

معلومات عامة عن برج بارك دبي

معلومات عن حديقة برج بارك دبي

توقيت عمل برج بارك دبي: الحديقة مفتوحة للجمهور على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

الموقع: حديقة برج خليفة – دبي – الإمارات العربية المتحدة

تعد برج بارك دبي مكانًا جيدًا للاسترخاء في وسط مدينة دبي، ويمكنك زيارتها في أي وقت وليس لديها أي رسوم دخول، ومع ذلك، قد يتم تقييد الدخول إذا كان سيتم إجراء حدث خاص في الحديقة.

المصدر

اترك تعليق