أماكن دبي الإمارات

معلومات عن ممشى جي بي ار دبي

ممشى جي بي آر هو ممشى رائع على الواجهة البحرية في دبي، حيث يشتهر بين الزائرين بمزيج فريد من الأنشطة الترفيهية الممتعة، والتي تبدأ من التنزه بين أجمل المشاهد والأجواء وحتى الاستمتاع بتناول الطعام والتسوق، ناهيك عن مشاهدة العروض الاحتفالية المبهجة، تعرف أكثر على معلومات عن ممشى جي بي ار دبي في التقرير التالي.

معلومات عن ممشى جي بي ار دبي

معلومات عن ممشى جي بي ار دبي

معلومات عن ممشى جي بي ار دبي

الممشى هو ممشى شاطئي رائع بطول 1.7 كيلومتر تصطف على جانبيه المتاجر والمطاعم، ويقع في جميرا بيتش ريزيدنس (JBR)، بالقرب من مرسى دبي .

يعد ممشى دبي هذا من الوجهات المفضلة للكثير من سائحي دبي، إذ يأخذ الزائرين في رحلة ساحرة في الهواء الطلق، مع فرص لا تحصى من الاستمتاع،  فإلى جانب الأجواء الممتعة للتنزه، يعد الممشى أيضا متحف مفتوح في الهواء الطلق، فقد تم تحويل وجهة الترفيه هذه إلى منصة للفن العام، لذا يمكنك رؤية لوحات ملونة لفنانين محليين في كل مكان، ما يجعل من المكان أيضا وجهة مميزة لالتقاط الصور.

يقدم هذا المكان الممتع مجموعة متنوعة من مناطق الجذب لمحبي التسوق مع الخيارات المحلية والدولية، كما يحتوي على علامات تجارية راقية وبأسعار معقولة لتلبية جميع مجموعات المستهلكين.

فضلاعن المراكز التجارية الشهيرة، ستجد في المشى أيضا أكشاكًا مثيرة للاهتمام ومتاجر صغيرة، ومشغولات يدوية محلية، وأدوات منزلية رائعة.

المطاعم والمقاهي في الممشى

معلومات عن ممشى جي بي ار دبي

ويعد ممشى جي بي آر موطن لبعض المطاعم والمقاهي والأكثر إثارة للاهتمام في دبي، إذ تجلب لك هذه الوجهة العائلية نكهات من أطياف الطهي المحلية والدولية، ما سينال إعجابك، علما بأن معظم المطاعم هناك تفتح أبوابها في في وقت مبكر من الساعة 8:00 صباحًا وتبقى حتى وقت متأخر من الليل.

وتشمل أفضل المطاعم في ممشى جب بي آر:

بليز برجر

يقع هذا المطعم على الممشى، وهو أحد أفضل المطاعم في جميرا بيتش ريزيدنس، ولعل ما يجعل المطعم رائجًا هو قائمته الواسعة التي تشمل كل شيء بدءًا من برغر واجيو الفاخر إلى خيارات منخفضة الكربوهيدرات والخضروات.

متوسط ​​السعر لـ 2: 190 درهمًا إماراتيًا

المواعيد: من الساعة 11 صباحاً حتى 2 ظهراً

كافيه بتيل

يُعد كافيه بتيل من بين أفضل أماكن الإفطار في دبي، حيث يقدم وجبة إفطار طوال اليوم إلى جانب قائمة شاملة تتضمن خيارات خالية من الغلوتين.

متوسط ​​السعر لـ 2: 240 درهمًا إماراتيًا

الأوقات: من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 1 صباحاً

تشيليز

إذا كنت تبحث عن مطاعم مكسيكية في دبي، فإن مطعم تشيليز من أفضل المطاعم، والمعروف بشكل خاص بالفاهيتا الرائعة، وهو شيء لا يمكنك تفويته.

متوسط ​​السعر لـ 2: 260 درهمًا إماراتيًا

الأوقات: من الساعة 11 صباحاً حتى 11 مساءً، الجمعة: 1:30 مساءً حتى 2:00 صباحًا

ذا بوتشر شوب آند جريل

يعد هذا المطعم واحدا من أفضل مطاعم الستيك في دبي، حيث يقدم شرائح اللحم الممتازة مع أجواء رائعة.

متوسط ​​السعر لـ 2: 350 درهمًا إماراتيًا

الأوقات: من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 11:45 مساءً

شاطىء جي بي ار

إلى جانب تلك  الخيارات الممتعة من الاستمتاع، سيمكنك أيضا عند زيارة الممشى، الاستمتاع برحلة إلى شاطىء جي بي ار، الذي يعد واحدا من أفضل شواطىء دب، مع مجموعة متنوعة من الالعاب المائية الرائعة وخيارات الترفيه المتنوعة، ولتي تجد صدى واسع بين الزائرين.

كيف تصل إلى  ممشى جي بي ار

إذا كنت ترغب في الوصول إلى الممشى عبر مترو دبي، خذ الخط الأحمر، فمحطة مترو أبراج بحيرات جميرا ومحطة مترو داماك هي أقرب محطات المترو إلى هناك، ويمكنك النزول في أي منهما، على أن تأخذ سيارة أجرة أو تقم بالسير على طول الطريق من هناك إلى جي بي ار.

أين تقيم في ممشى دبي

معلومات عن ممشى جي بي ار دبي

إذا كنت سائحًا تبحث عن مكان جميل للإقامة في منطقة ممشى جي بي ار، فهناك عدد من الخيارات التي يمكنك وضعها في الاعتبار، فيمكنك استئجار واحدة من الشقق الفندقية الفاخرة في جميرا بيتش ريزيدنس، أو الإقامة في هيلتون دبي الممشى ، أمواج روتانا، أو سوفيتيل دبي جي بي آر.

المصدر

المصدر

اترك تعليق