أماكن دبي الإمارات

معلومات عن حديقة المشرف في دبي

تعد حديقة المشرف واحدة من أفضل الحدائق في دبي، بفضل ما تقدمه للزائرين من مجموعة متنوعة من الأشياء المثيرة للاهتمام، والتي تناسب كافة الأعمار والأذواق، مما يجعلها وجهة شهيرة بين العائلات من السكان المحليين والزائرين، تعرف على معلومات عن حديقة المشرف في دبي .

معلومات عن حديقة المشرف في دبي

تم تطوير الحدائق العامة في دبي كمواقع ترفيهية عائلية، ومع ذلك عندما يتعلق الأمر بالأنشطة، يمكن للزائر أن يشهد اختلافًا كبيرًا من حديقة إلى أخرى.

أفضل الأنشطة في حديقة المشرف في دبي

النزهات العائلية

معلومات عن حديقة المشرف في دبي

معلومات عن حديقة المشرف في دبي

تعد النزهات العائلية من أكثر الأنشطة شعبية للعائلات في الحديقة، وعلى الرغم من وجود مطاعم رائعة، ومحلات الفشار وبائعي الآيس كريم في الحديقة، فلا شيء يضاهي النزهة العائلية في الهواء الطلق، حيث توفر الحديقة مرافق للشواء، للاستمتاع بشواء طعامك وسط أروع الأجواء.

مشاهدة الطيور

عندما يتعلق الأمر باستكشاف الأنشطة الممتعة في حديقة المشرف، هناك الكثير للقيام به حتى لو كنت وحيدًا مع زوج من المناظير فقط، إذ يضم هذا المنتزه العائلي الرائع في دبي حديقة نباتية جيدة الصيانة، تعد موطن للحياة البرية المحلية، وخاصة الطيور المتنوعة.

استكشف القرية الدولية

معلومات عن حديقة المشرف في دبي

واحدة من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام في الحديقة هي القرية الدولية، حيث تحتوي هذه المجموعة الفرعية الصغيرة من المنتزه على عرض للمنازل التقليدية من جميع أنحاء العالم، حيث يمكنك هناك مشاهدة كيف يبدو المنزل الألماني التقليدي والمنزل التايلاندي في هذه الحديقة الرائعة.

استمتع بركوب الجمال والخيول

واحدة من أكثر الأشياء الممتعة التي يمكن القيام بها في حديقة المشرف، خاصة للأطفال، هي ركوب الجمال والخيول، خاصة أن حديقة المشرف هي موطن لمركز الفروسية حيث يمكنك أنت والصغار التعلم والاستمتاع بركوب الخيل.

كما أن الحديقة هي أيضًا مكان رائع لتجربة ركوب الجمال في دبي، وضع في اعتبارك أن لكل نشاط من هذه الأنشطة رسومًا منفصلة عن رسوم الدخول إلى حديقة المشرف.

قم بزيارة أفينتورا بارك دبي

يقدم لك منتزه أفينتورا في حديقة المشرف تحديات مختلفة تمتد عبر 5 مستويات من الصعوبة، اختر مستوى الإثارة الخاص بك واستمتع ببعض الوقت الممتع في رينجيرز وإكسبلوردور وأفينتورا و إكستريم وثريلي، مع العلم أن الحد الأدنى لسن الدخول هو 6 سنوات، أخذا في الاعتبار أن أفينتورا بارك دبي هي كيان منفصل مع سياسة تذاكر منفصلة.

سعر تذكرة أفينتورا

البالغين (أكثر من 1.4 متر): 185 درهم إمارات

للأطفال (أقل من 1.4 متر في الارتفاع): 150 درهمًا إماراتيًا

بطاقة الزائر: 10 دراهم

منطقة لعب الاطفال حديقة المشرف

أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في حديقة المشرف،  هو زيارتها في نزهة صباحية أو الركض المسائي، وبينما تحرق بعض السعرات الحرارية، دع الأطفال يستمتعون بالتأرجح والاستمتاع بالألعاب.

تحتوي منطقة لعب الأطفال في الحديقة على أراجيح ووجولات مرح للصغار، كما أن هناك مسار للدراجات الهوائية أيضًا، للراغبين في ركوب الدراجة حول الحديقة، والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

الاستمتاع بالسباحة

السباحة موجودة أيضًا في قائمة الأشياء التي يمكن ممارستها في حديقة المشرف، حيث يوفر المنتزه حمامات سباحة عامة للكبار والصغار تنظمها حكومة المدينة وإدارة المنتزهات.

يمكن استخدام حمامات السباحة في حديقة المشرف مقابل دفع رسوم رمزية تصل إلى 10 دراهم للكبار و 5 دراهم للأطفال.

الألعاب الرياضية

كما توفر حديقة المشرف ملاعب كرة اليد وكرة السلة وكرة القدم والكرة الطائرة، فسواء كنت عضوًا في فريق مدرسي أو مجرد شخص يبحث عن وقت ممتع مع أصدقائك أو زملائك، فهذا هو المكان الذي تحتاج إليه.

تذاكر وتوقيتات حديقة المشرف

معلومات عن حديقة المشرف في دبي

من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 08:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً

من الخميس إلى السبت: من الساعة 8 صباحًا حتى 11 مساءً

أسعار تذاكر حديقة المشرف

للشخص الواحد: 3 دراهم

لكل سيارة: 10 دراهم

الأطفال دون سن 2 مجاني

الوصول إلى حديقة المشرف

أسهل طريقة للوصول إلى الحديقة، هي أن تأخذ الطريق E311 نحو الشارقة، اتجه مباشرة إلى E311 واتجه يمينًا بعد عبور مخرج مردف سيتي سنتر، ومن هناك، ما عليك سوى اتباع اللافتات.

وإذا كنت تستقل المترو، فإن محطات المترو الأقرب إلى هي محطة مترو اتصالات (الخط الأخضر) ومحطة مترو الراشدية (الخط الأحمر).

المصدر

المصدر

اترك تعليق