تقنية

معلومات عن تطبيق لينكدان 2020

لينكدان تطبيق يمكنك من البحث عن الوظائف التي تتناسب معك، وانت في مكانك، بالإضافة الى إمكانية ارسال أي تحديثات ومشاركتك لها عبر صفحتك الشخصية، نقدم لكم الآن أهم معلومات عن تطبيق لينكدان 2020 .

معلومات عن تطبيق لينكدان 2020

يوجد العديد من الميزات التي يجب عليك التأكد من وجودها وتحديثها في ملفك الشخصي لعام 2020، بعض هذه الميزات تستطيع الحصول عليه بمنتهى السهولة، والبعض الأخر يستحق منك العناء، ونعرضهم لكم فيما يلي:

اختر صورة الملف الشخصي المناسبة لـ LinkedIn

وتُعد الطريقة المُثلى في تعريف الملف الشخصي الخاص بك، كما أنها وسيلة التواصل التي تتمكن من خلالها التواصل مع من حولك، وهي لتوضح لهم الانطباع الخاص بك.

أضف صورة خلفية

صورة الخلفية الخاصة بكِ العنصر الثاني الذي يزيد من جاذبية الأشخاص لك، تُظهر اهتماماتك، فعليك اختيار خلفية مميزة توضح فيها تميزك وتكون لها أثر جيد على الذاكرة.

معلومات عن تطبيق لينكدان 2020

معلومات عن تطبيق لينكدان 2020

شاهد أيضًا:  أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد

اجعل عنوانك أكثر من مجرد مسمى وظيفي

لا توجد قاعدة ثابتة حول تعيين الوصف الخاص بك في ملفك الشخصي بمسمى وظيفي، ولكن يُمكنك استخدام الحقل الخاص بالعنوان لتبرز به دورك وما تتمكن من فعله، فمثلاً إذا كان لديك مهارة ما تتمكن من تقديمها عليك توضيح ما يميزك عن غيرك وعرض بعض عناوين لأعمالك السابقة.

تحويل الملخص الخاص بك إلى قصتك

عليك عند انشاء ملف تعريف لينكدان ان لا تترك هذا الحقل فارغ بل لابد ان تعرض فيه مهاراتك، وكافة المُسميات الوظيفية لديك، ليس ذلك فحسب بل عليك ان توضح السبب وراء أهمية هذه المهارة، والميزة التي تتركها لمن تتعامل معه، عليك بذل قُصارى جهدك وتتفن في عرض مهارتك لتتمكن من استثمارها.

أعلن الحرب على الكلمات الطنانة

هناك بعض الكلمات الشائعة عليك الحرص في عدم الاكثار منها لأنها لا تعطي جدوى لمن يستمع اليها ومنها قيادة، مركزة، استراتيجية، ولكنك يمكنك استبدالها بأشياء أخرى تثبت مهاراتك وتكون أكثر اقناعاً ومن المُمكن ان تكون إشارة لأعمال سابقة.

قم بتنمية شبكتك

من أسهل الطرق التي تتمكن من خلالها تنمية شبكة لاتصالات الخاصة بك هو مزامنة عناوين البريد الالكتروني الخاص بك مع ملفك الشخصي، ويتم عرض الأشخاص ذات الصلة للتواصل معهم بأسهل الطرق.

شاهد أيضًا : أفضل ألعاب بدون نت

اذكر مهاراتك ذات الصلة

يجب عليك التمرير من خلال القائمة الخاصة بالمهارات والقيام بالمهارات التي تتناسب معك، ولابد من تناسب هذه المهارات مع العنوان وملف التعريف الشخصي الذي قُمت بتدوينه مسبقاً.

سلط الضوء على الخدمات التي تقدمها

يجب عليك مساعدة كلاً من المستقلين أو المستشارين أو العاملين في الأعمال الصغيرة في التعرف على الخدمات التي تقوم بتقديمها لهم، ومن الجدير بالذكر ان تفدم ملفك في نتائج البحث مُرتبط بملء قسم الخدمات الخاص بك.

انشر حب المصادقة

لينكدان 2020 تساعدك في اثبات مصداقيك للأخرين، بالإضافة إلى منحها اعتمادات للمبتدئين، كل ما عليك هو الانتقال عبر شبكتك وتحديد الصلات التي تشعر بأنها تستحق المُصادقة منك.

إدارة موافقاتك بشكل أكثر استباقية

بمجرد ظهور آراء مؤيدة لك تبدأ لينكدان لعام 2020 التركيز على ملفك الشخصي، وذلك لإعطاء لأشخاص الجدد مزيد من الحماس والثقة في طلب الخدمة منك والتعامل معك.

شاهد أيضًا: 5 نصائح لتقديم محتوى مميز على اليوتيوب

المصدر

اترك تعليق