الإمارات

مولات جميرا دبي

سواء كنت من محبي العلامات التجارية أو رواد الموضة، فهناك مراكز تجارية شهيرة في جميرا، ستمنحك فرصة مثالية للاستمتاع بالتسوق كما يجب أن يكون، ما بين مجموعة متنوعة من مولات جميرا دبي الرائعة.

مولات جميرا دبي

جميرا بلازا

يعد جميرا بلازا أكبر مركز تسوق في جميرا، حيث يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المنتجات في مئات المتاجر الراقية، والتي تقدم الملابس والأحذية من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، ذلك فضلا عن المتاجر التي تبيع الملابس والإكسسوارات على الطراز الوطني.

و يقدم جميرا بلازا أيضا العديد من متاجر التحف، التي تقدم للعملاء الكتب القديمة والأعمال الفنية والمجوهرات الفريدة، ما يجعل منه مكانا مميزا لاقتناء أجمل الهدايا التذكارية بين أجمل الأجواء العصرية المميزة.

سوق القرية

للحصول على أفضل السلع المنتجة محليًا ومنتجات الهدايا الأصلية، يمكنك الذهاب إلى مركز سوق القرية، فهناك العديد من المتاجر الفاخرة، التي تقدم الملابس الفخمة والإكسسوارات من العلامات التجارية الرائعة، مع العلم أن أجنحة التسوق تعرض سلعًا محلية الإنتاج أيضا.

ويمكنك من هذا المول اقتناء مجوهرات جميلة بشكل لا يصدق ومستحضرات تجميل طبيعية، كما أن هناك أجنحة تذكارية مثيرة للاهتمام، حيث يتم بيع المجوهرات المصنوعة يدويًا والمنحوتات الخشبية والهدايا التذكارية الكلاسيكية.

جميرا تاون سنتر

مولات جميرا دبي

مولات جميرا دبي

يعد جميرا تاون سنتر مكانًا رائعًا للتسوق العائلي، حيث يضم العديد من أماكن التسوق المميزة، فضلا عن مجموعة كبيرة من وسائل الترفيه، كما أن هناك متاجر من فئات أسعار مختلفة، وستُعجب النساء بخيارات ضخمة من متاجر مستحضرات التجميل والعطور، هناك أيضا أجنحة للأطفال والعديد من المطاعم والمقاهي.

ميركاتو مول

يمكنك الاستمتاع بنزهة رائعة والاسترخاء مع الأطفال في ميركاتو مول، لاسيما أنه يضم العديد من الملاعب للأطفال وسينما حديثة، جنبا إلى جنب مع فرص التسوق المتنوعة، والتي ترضي كافة الأذواق والميزانيات، من البوتيكات باهظة الثمن إلى المتاجر ذات العلامات التجارية الشهيرة والأسعار المعقولة.

يحتوي مركز التسوق هذا على عدد من متاجر الهدايا التذكارية، حيث ستجد الكثير من الأشياء التي ستنال إعجابك.

مجمع بالم ستريب للتسوق

يجذب مجمع بالم ستريب للتسوق الشباب من محبي الموضة، حيث يحتوي المجمع على متاجر مثيرة للاهتمام مع ملابس وإكسسوارات رائعة، بالإضافة إلى متاجر مصممين بأشياء عصرية للبالغين.

كما يضم هذا المجمع التجاري وفرة من متاجر الموسيقى، حيث يمكنك شراء جميع الملحقات الضرورية للاستماع إلى الموسيقى.

مجمع الذهب والألماس

عادة ما يكون شراء المجوهرات الجديدة جزءًا لا يتجزأ من التسوق في جميرا، حيث يعد مجمّع الذهب والألماس هو أفضل مكان للقيام بذلك، لاسيما مع كونه متخصص بالكامل في بيع المجوهرات المصنوعة من الذهب.

يذهب السياح إلى هناك للإعجاب بإبداعات المجوهرات المحلية، مع فرص العثور على زخارف فاخرة حقًا على الطراز المغربي في مجموعة متنوعة من الأجنحة، مع إكسسوارات من الذهب بأسعار معقولة.

غاليريا مول

سيهتم السياح الأكثر ثراءً في جميرا بزيارة غاليريا مول، فهنا، في كل خطوة يمكنك العثور على محلات أنيقة، كما أن المول يشبه القصر الملكي حسب التصميم.

تفضل السيدات زيارة متاجر الملابس الفاخرة هنا، مثل Adore و Zayan the Labe، وللحصول على ملابس سباحة أنيقة جديدة وإكسسوارات الشاطئ ، انتقل إلى متجر Beach Bunny، ولكون المتاجر متنوعة ومتعددة، فستحتاج إلى وقت طويل لاكتشافها.

ومع الهندسة المعمارية المذهلة والعلامات التجارية العالمية والمرافق المذهلة والعديد من المطاعم الشهيرة، يقدم غاليريا مول شيئًا للجميع.

سنست مول

مولات جميرا دبي

يقع سنست مول في جميرا 3، وهو أحد أكبر مراكز التسوق في جميرا، وكما يوحي الاسم، يشتهر المركز التجاري بواجهاته الزجاجية التي تسمح بدخول أشعة الشمس الساطعة ، مما يمنحه أجواء مشمسة فريدة من نوعها، مع بعض من أفضل تجارب التسوق وتناول الطعام الفريدة.

يمتد هذا المركز التجاري في جميرا على طابقين، وهو موطن لمتاجر متخصصة في الصحة والجمال والأزياء والعطور وساعات المجوهرات والإلكترونيات والألعاب .

سيجد عشاق الطعام هنا المقاهي والمطاعم الفاخرة والمخابز، علاوة على ذلك، يقدم المول مكاتب خدمة للاتصالات والمراكز الطبية وبائعي الزهور ومخططي حفلات الزفاف والخياطين ووكلاء العقارات وبائعي السيارات.

المصدر

اترك تعليق