حول الاندرويد

5 تطبيقات تنظيم الوقت اندوريد

توفر أدوات إدارة الوقت التكنولوجية خدمة مهمة تمكن الجميع من تنظيم وقته، والمساعدة في تقليل التوتر في الحياة الشخصية، وزيادة الإنتاجية في مكان العمل، وفيما يلي 5 تطبيقات تنظيم الوقت تعمل على نظام اندوريد.

تطبيق رايك

رايك هو تطبيق يعمل على الهواتف الذكية مخصص لإدارة الوقت والمشاريع والتخطيط والتعاون الجماعي، وبحسب القائمين على التطبيق، فإنه يستخدم من قبل 15 ألف مؤسسة، وتم تحميله عبر متجر جوجل بلاي لأكثر من 500 ألف مرة، مع تقييم 4.4 من أصل 5.

يسمح التطبيق بالوصول إلى المجلدات والمشاريع بسرعة عالية، وتعيين وجدولة المهام، ومراجعة البريد الإلكتروني والإشعارات بطريقة سهلة وبسيطة، وتتبع الوقت الذي يعمل بتقنية الطماطم، وهي تقنية تعتمد على العمل لفترات محددة تفصلها فترة راحة.

رابط تحميل البرنامج على متجر جوجل بلاي

5 تطبيقات تنظيم الوقت اندوريد

5 تطبيقات تنظيم الوقت اندوريد

تطبيق بوش بوليت

عند وصول إشعار جديد إلى الهاتف، دائما لا ينتهي الأمر بمجرد التفقد من الإشعار، بل الدخول إلى مواقع التواصل الإجتماعي وتصفح أخر الأخبار، وفي النهاية تضييع الكثير من الوقت من دون الشعور على الهاتف الذكي.

هذا التطبيق يعمل بفكرة بسيطة، وهي دمج جميع الأجهزة في جهاز واحد، وفي العادة يكون هذا الجهاز هو جهاز العمل، والغرض منه، عدم إستخدام أكثر من جهاز والتركيز على العمل دون تضييع الوقت على مواقع التواصل.

في حالة وصول رسالة إلى الهاتف، يعرض التطبيق الرسالة على جهاز الكمبيوتر أو أي جهاز أخر، وعوض الإنتقال إلى الهاتف لقراءة الرسالة، يمكن للمستخدم قراءة الرسالة بسهولة من على سطح المكتب دون الحاجة للتنقل بين الأجهزة.

رابط تحميل البرنامج على متجر جوجل بلاي

تيك تيك

تطبيق صغير يقدم خدمة تنظيم المهام اليومية، والأعمال المنزلية، والمواعيد، وما إلى ذلك، مع خدمة إدارة الوقت ودمج التقويم الخاص بك مع قائمة المهام، وإنشاء أدوات مخصصة، وتعيين الإخطارات حتى لا تفوتك المواعيد.

التطبيق يعمل على نظام الأندوريد والأنظمة الأخرى للهواتف الذكية، وعلى متجر جوجل بلاي، تم تحميل التطبيق لأكثر من مليون مرة، وحصل على تقييم 4.7 من أصل 5، وهو تقييم ممتاز يعكس مدى نجاح التطبيق في إرضاء المستخدمين.

5 تطبيقات تنظيم الوقت اندوريد

5 تطبيقات تنظيم الوقت اندوريد

فوريست – فوكوس اب

تطبيق ممتع أشبه بألعاب المزارع، يساعد على توفير الوقت من خلال تشجيعك على التركيز على العمل وتجنب إستخدام الهاتف، وفكرة التطبيق هي وضع قائمة بالمواقع الغير مهمة والتي تأخذ الكثير من وقتك، وعدم التركيز على أي شيء خلال فترة العمل التي تستمر لثلاثين دقيقة.

لدى التطبيق فكرة بسيطة وممتعة، وهي رعاية شجرة صغيرة على النمو حتى تصبح كبيرة ومثمرة، وكلما قمت بالتركيز على العمل، نمت الشجرة وأصبحت أكثر قوة، ومع كل نجاح في إنهاء المهمة بالشكل الصحيح، يقدم التطبيق إمكانية زراعة المزيد من الأشجار.

تطبيق ماي نويس

تطبيق لإدارة الوقت عبارة عن مولد فعال للضوضاء يقدم عدد كبيرا من الأصوات التي تهدف إلى المساعدة على التركيز، يمكن المستخدم من اختيار مجموعة كبيرة من الأصوات التي تتناسب معه، منها بعض الأصوات الطبيعية، مثل أصوات المطر والشلالات والطيور.

التطبيق لا يساعد على التركيز على العمل فقط، وإنما يساعد في إنجاز مهام أخرى مثل الدراسة و الإسترخاء و حتى لتسريع عملية النوم، وفكرة التطبيق مبنية على حجب الأصوات التي لا تريد سماعها، وتغييرها بأصوات مهدئة.

5 تطبيقات تنظيم الوقت اندوريد

5 تطبيقات تنظيم الوقت اندوريد

إقرأ أيضا: بحث عن أهمية تنظيم الوقت

المراجع
المصدر 1
المصدر 2

اترك تعليق