حول الايفون

5 تطبيقات تنظيم الوقت ايفون

نظرا إلى أن الجميع يحتاج إلى تنظيم وقته، نمت وظهرت عدة تطبيقات وبرامج على مختلف الأجهزة لها غرض واحد، وهو التأكد من الإستغلال الجيد لكل دقيقة بطريقة مثمرة، وفيما يلي 5 تطبيقات تنظيم الوقت تعمل على مختلف الأجهزة، بما في ذلك جهاز ايفون.

تطبيق ايفرنوت

تطبيق بسيط وسهل يساعد في تدوين الأفكار والمشاريع وترتيب الأولويات والتذكير بها، وتدوين الملاحظات والمذكرات والصور، وهو مخصص للإستخدام الشخصي والمهني، ويمكن أي يخلق بيئة لمجموعة من الأفراد، مثل الموظفين في الشركات الكبيرة والصغيرة.

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات إدارة وتنظيم الوقت على الإنترنت، وهو يدعم الكثير من الأنظمة، بما في ذلك الأجهزة التي تعمل بنظام آي أو إس، وحتى سنة 2020، كان التطبيق يستخدم من قبل 225 مليون شخص حول العالم، وبأكثر من 25 لغة.

5 تطبيقات تنظيم الوقت ايفون

5 تطبيقات تنظيم الوقت ايفون

تطبيق ريسكي تايم

تطبيق مجاني صدر لأول مرة في سنة 2009، يعمل على مراقبة الوقت الذي يقضيه المستخدم على الإنترنت، ويقدم بعد ذلك تقرير مفصل حول المواقع التي تستهلك أكبر قدر من الوقت، وايضا إلى مراقبة المبالغ التي تهدر على المواقع لشراء التطبيقات وغير ذلك.

التطبيق يعمل على جميع الأجهزة تقريبا، وهو مخصص لتقديم فكرة حول مقدار الوقت الذي تقضيه في مواقع التواصل الإجتماعية، وقراءة البريد الإلكتروني حتى تتمكن من إدارة الوقت بشكل أفضل، والعمل على التقليل من الوقت المهدور اعتمادا على تقارير دقيقة.

تطبيق وندرليست

تطبيق يعمل على الهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر وحتى الساعة الذكية، يسمح للمستخدمين بإدارة مهامهم وتدوين الملاحظات والمواعيد والتذكير بها، وما يميز البرنامج أنه بسيط ومن السهل تدوين المعلومات فيه بسرعة عالية.

التطبيق مجاني مع إمكانية الترقية إلى النسخة المدفوعة، والتي تضم خدمات أفضل، مثل وضع مخططات يومية، إستعراض الإقتراحات، إضافة المهام الفرعية، تحديد أولويات المهام، وارفاق الملاحظات بالملفات.

رابط تحميل التطبيق من متجر اب ستور

5 تطبيقات تنظيم الوقت ايفون

5 تطبيقات تنظيم الوقت ايفون

تطبيق رومبمبر ذا ميلك

تطبيق لإدارة المهام والوقت يسمح للمستخدمين بإدارة المهام بسهولة والتذكير بها، سواء من خلال التنبيهات أو رسائل عبر البريد الإلكتروني لحسابات جيميل و آوتلوك، وهو متوافق مع جميع الأجهزة تقريبا، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، المتصلة وغير المتصلة بالإنترنت.

بدأ التطبيق في سنة 2004، في مدينة سيدني الأسترالية، وبشكل تدريجي، نما حتى أصبح من أشهر تطبيقات إدارة الوقت على الإنترنت، وبحسب الموقع الرسمي للتطبيق، فإنه يخدم اليوم أكثر من 6 ملايين شخص حول العالم.

تطبيق فوكس بوستير

تطبيق بدأ العمل في سنة 2009 في مدينة أديلايد في أستراليا، يخدم ما يقرب من نصف مليون شخص حول العالم، مخصص لمساعدة المستخدمين على التخلص من التوتر عبر تنظيم وقت العمل، وخلق بيئة عمل إبداعية تتوازن بين الحياة الشخصية والمهنية.

يستخدم التطبيق تقنية الطماطم (تقنية بومودورو)، وهي تقنية شهيرة تستخدم لإدارة الوقت طورها فرانشيسكو سيريلو أواخر الثمانينات، تعمل على تقسيم وقت العمل لفترات، وفي العادة تستمر كل فترة لمدة 25 دقيقة، تليها فترة راحة قصيرة.

5 تطبيقات تنظيم الوقت ايفون

5 تطبيقات تنظيم الوقت ايفون

إقرأ أيضا: فوائد تنظيم الوقت

المراجع
المصدر 1
المصدر 2

اترك تعليق