تقنية

معلومات عن تريللو 2020

تريلو تطبيق على شبكة الإنترنت قائم على توزيع المهام وترتيبها، وجعلها أكثر سهولة ومرونة بين مجموعة من الأفراد الذي يعملون على مشروع موحد على الإنترنت، وفيما يلي معلومات عن تطبيق تريللو 2020.

معلومات عن تريللو 2020

تريلو أو تريللو، تطبيق مجاني يسهل عملية إدارة المشاريع وتنظيمها بين أعضاء فريق العمل، موثوق به من قبل ملايين المستخدمين حول العالم، ويستخدم من قبل أكبر الشركات العالمية المبنية على فريق من مئات من الموظفين.

بدأ العمل على هذا التطبيق في سنة 2010، وفي يناير 2011، تم طرح أول نموذج له، وكان الغرض منه هو حل بعض المشكلات التخطيطية عالية المستوى، وبشكل تدريجي بدأ في التطور أكثر، وفي إضافة المزيد من الخدمات والأدوات.

في سنة 2014، حصل المطورون على تمويل بلغ 10.3 ملايين دولار، وفي سنة 2015، أصبحت شركة عالمية تعمل في ألمانيا وإسبانيا والبرازيل، واعتبارا من سنة 2019، كان التطبيق معتمد من قبل أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم.

معلومات عن تريللو 2020

مميزات تطبيق تريللو

تم إنشاء التطبيق في الأصل لحل المشاكل التي تعاني منها الإدارات والمشاريع القائمة على مواقع الإنترنت، وهو اليوم يضم مجموعة كبيرة من الأدوات تساعد على جعل عمل الفريق أكثر سهولة، مثل إتخاذ الإجراءات وتنظيمها وتحديد أولوياتها، والسماح للأعضاء بالتفاعل والتعاون مع بعضهم البعض.

التطبيق من السهل التعامل معه، وبعد تحميله، لن يستغرق الأمر كثيرا، فقط تحتاج إلى إدخال إسمك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور، ومباشرة يمكن الإنتقال نحو لوحة التحكم الخاصة بك، وبداية العمل مع أفراد الفريق.

التطبيق يسمح بإنشاء أكثر من لوحة تحكم، ويمكن تسمية كل واحدة منها لتتناسب مع المشروع، مع إمكانية توزيع وجدولة التواريخ والتحكم في الخصوصية، بالإضافة إلى بعض الخيارات مثل تحسين واجهة البرنامج وتغيير الخلفيات وغيرها.

معلومات عن تريللو 2020

معلومات عن تريللو 2020

تحميل تطبيق تريللو

تريللو هو تطبيق مجاني يمكن الحصول عليه بطريقة قانونية من متجر جوجل بلاي وآب ستور، وايضا في الموقع الرسمي للتطبيق، وبجانب الخدمة المجانية، يقدم حزمة مخصصة لرجال الأعمال تضم خدمات أكبر، وسعرها هو 9.99 دولار شهريا عند الدفع سنويًا.

الخدمة المقدمة للمؤسسات يصل سعرها إلى 20.83 دولار عند الدفع سنويا، وتأتي هذه الخدمة مع مميزات عديدة، منها المساعدة الشخصية المدمجة، ومراجعة شاملة للعقود القانونية وتشفير الملفات، وزيادة أمان المشاريع وحمايتها من الإختراق.

يعمل التطبيق على أجهزة الويندوز والأندرويد وماك وآي أو إس، و يسمح بإنشاء شبكة عمل بين مختلف الأجهزة، وفتحه في أكثر من جهاز في نفس الوقت، وهو قادر على التكامل مع العديد من التطبيقات مثل جوجل درايف وجيميل.

إقرأ أيضا: تطبيقات مفيدة للهاتف

المراجع
المصدر 1
المصدر 2

اترك تعليق