الإمارات

معلومات عن جزيرة السعديات

تقع جزيرة السعديات على بعد سبع دقائق فقط من وسط مدينة أبوظبي، وتضم مزيج رئيسي من الترفيه والثقافة والأعمال، فلديها شواطئ ونوادي ومنتجعات ومتاحف والعديد من الأشياء والأماكن الممتعة التي يمكنك استكشافها، تعرف على المزيد من معلومات عن جزيرة السعديات في التقرير التالي.

معلومات عن جزيرة السعديات

مع وجود العديد من عوامل الجذب للاستكشاف، تعد جزيرة السعديات ملاذًا لقضاء العطلات الممتعة، حيث يمكنك قضاء بعض الوقت بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشاف مجموعة متنوعة من مناطق الجذب.

شاطئ السعديات

معلومات عن جزيرة السعديات

معلومات عن جزيرة السعديات

يجب أن تتضمن قائمة الأشياء التي يمكنك أن تقوم بها في جزيرة السعديات، زيارة إلى شاطئ السعديات المذهل، والذي يجمع بين التفرد والرفاهية والهدوء في مكان واحد، فهو أحد عوامل الجذب السياحي الرئيسية في الجزيرة، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرائعة، من ركوب الأمواج والإبحار إلى الاستمتاع بدروس اليوغا الشاطئية، فضلا عن الكثير من الطرق لقضاء يوم مليء بالمرح على الشاطئ.

يمكن للبالغين دخول الشاطئ مقابل 25 درهمًا إماراتيًا بينما يُمنح الأطفال الدخول مقابل 15 درهمًا إماراتيًا.

انطلق في نادي شاطئ السعديات للغولف

يستفيد نادي السعديات بيتش للجولف، من جمال شواطئ الجزيرة ذات الرمال البيضاء ليقدم لك تجربة فريدة، إذ يمكنك الاستمتاع بمناظر البحر الخلابة مع منظر جميل للدلافين، فضلا عن الاستمتاع ايضا ما بين مطاعم النادي وفناءه الفسيح، الذي يستضيف العديد من الاحداث والاحتفالات.

تمتع بمجد الفن والتراث بمنطقة السعديات الثقافية

معلومات عن جزيرة السعديات

تعد منطقة السعديات الثقافية، مكانًا آخر للزيارة في جزيرة السعديات، لاسيما أن المكان غير مسبوق في حجمه ونطاقه، ويضم مراكز مختلفة للثقافات والحضارات، مع العديد من أفضل المتاحف في أبو ظبي، بما في ذلك متحف اللوفر ومتحف جوجنهايم ومتحف زايد الوطني.

في متحف اللوفر، يمكنك استكشاف مجموعات ليوناردو دا فينشي وفنسنت فان جوخ، فيما يعد جوجنهايم أبوظبي نقطة جذب رئيسية في جزيرة السعديات والتي من المتوقع أن تكون منصة للفن والثقافة العالمية المعاصرة، كما سيظهر لك متحف زايد الوطني لمحات عن التحول الكبير الذي شهدته دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقع منارة السعديات، وهي مركز عالي التقنية للعروض الثقافية التفاعلية، في المنطقة أيضًا.

مطاعم جزيرة السعديات

هناك وفرة من المطاعم في جزيرة السعديات، حيث يمكنك اكتشاف مطبخ البحر المتوسط والمطابخ الأوربية المتنوعة، ذلك إلى جانب المطبخ الشرق أوسطي.

استرخِ في المنتجعات في جزيرة السعديات

معلومات عن جزيرة السعديات

جزيرة السعديات لديها أيضا منتجعات من فئة الخمس نجوم، حيث يعد منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات وأبوظبي وبارك حياة أبوظبي أماكن رائعة حيث يمكنك الاستمتاع بالرفاهية، مغ توفر إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ السعديات، ما بين أفضل المنتجعات في أبوظبي، حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر جميلة والاسترخاء على أنغام الأمواج .

تسوق في ذا كوليكشن في جزيرة السعديات

يعد مركز ذا كوليكشن المكان المثالي لمحبي التسوق في جزيرة السعديات، حيث يضم 26 متجرًا راقيًا ومطاعم ومقاهي، كما يمكنك العثور على سوبر ماركت سبينيس، ياس، هيريتاج تاتش، معرض سلوى زيدان، إلى جانب المتاجر والمنافذ الأخرى هناك.

هذه المعالم تجلب جزيرة السعديات إلى دائرة الضوء، وتعرض الأناقة والهدوء الذي يتمتع به هذا المكان، الذي يقع على بعد 20 دقيقة من مطار أبو ظبي، ويعد وجهة مفضلة للسياح أيضًا، مع عدد كبير من مناطق الجذب المثيرة.

المصدر

اترك تعليق