الإمارات

مولات في عجمان

على الرغم من كونها واحدة من الإمارات الأصغر في الإمارات العربية المتحدة، إلا أن هناك بعض مراكز التسوق الرائعة في عجمان، والتي تخدم احتياجات السكان والزائرين بشكل أكثر من كاف، مع العديد من المحال التجارية وخيارات الترفيه الممتعة لقضاء يوم مليء بالمرح مع العائلة، تعرف على العديد مولات في عجمان .

مولات في عجمان

 سيتي سنتر عجمان

تم افتتاح سيتي سنتر عجمان في عام 1998 ، ويضم حوالي 34 ألف متر مربع من مساحات البيع بالتجزئة، مع أكثر من 79 علامة تجارية دولية ومحلية بالإضافة إلى أكبر كارفور هايبر ماركت في الإمارة، و 9 شاشات سينما فوكس، وماجيك بلانيت، بالإضافة إلى 18 منفذاً لتناول الطعام متعدد المطبخ.

سيتي سنتر عجمان هو أحد مراكز التسوق الشهيرة في عجمان، حيث يمكنك هناك شراء الإلكترونيات والملابس ذات العلامات التجارية للرجال والنساء والأطفال وإكسسوارات الموضة والأدوات المنزلية والمجوهرات والبصريات فضلا عن الملابس الرياضية.

بمجرد الانتهاء من التسوق، توجه إلى قسم الطعام حيث تختار من بين مجموعة من الخيارات المتنوعة، ما بين بعض مطاعم الوجبات السريعة في المركز التجاري.

الأوقات: من الأحد إلى الأربعاء: 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً، الخميس إلى السبت من 10:00 صباحًا إلى 12:00 صباحًا

الموقع: شارع الاتحاد، الجرف، عجمان

سفير مول عجمان

يقع سفير مول بالقرب من جامعة عجمان، وهو أحد الأماكن المفضلة لسكان الولاية، حيث يتميز بجانب فرص التسوق، بردهة الطعام ومركز الترفيه العائلي، ما يجعل منه أحد أكثر مراكز التسوق المناسبة للاسر في عجمان.

يمكنك أيضًا في هذا المول الاستمتاع بمدينة المرح، والتي تعد أبرز معلم جذب للمول، مع مزيج من الألعاب التعليمية المليئة بالمتعة.

الأوقات: من 9:30 صباحاً حتى 11:30 مساءً، مفتوح 7 أيام في الأسبوع

الموقع: شارع الشيخ خليفة بن زايد، النعيمية

جاليريا مول

يعد غاليريا مول من أحدث مراكز التسوق في عجمان، حيث أصبح سريعًا الخيار المفضل لمحبي التسوق، مع وجود عشرات المتاجر، وهايبر ماركت، وقاعة طعام، ومنطقة العاب، لذا لا عجب ان يصبح هذا المول الخيار المفضل لجميع أفراد العائلة.

تشمل قائمة متاجر الأزياء في مول عجمان هذا، أزياء سبيا، دار دلال لتجارة الملابس الجاهزة، أضف إلى ذلك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بشراء المجوهرات، فضلا عن ذلك، يضم المول مجموعة متنوعة من المطاعم الرائعة، ومنطقة مخصصة للأطفال، لذا فيعد خيار مميز لجميع أفراد العائلة.

الأوقات: من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً، الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى 12 ظهراً

الموقع: المنطقة الصناعية الجديدة، شارع الحميدية، عجمان

السوق الصيني عجمان

تم بناء السوق الصيني في عجمان كمشروع تعاوني بين الصين والإمارات العربية المتحدة، ويمكنك هناك شراء الأجهزة والأثاث والبضائع العامة والإضاءة ومنتجات النسيج بأسعار الجملة، حيث أن هناك أكثر من 1100 متجر في المركز التجاري، يبيع معظمها البضائع الصينية.

قد لا تجد أفضل الماركات العالمية هنا، ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن شراء أشياء بكميات كبيرة، فربما يكون عجمان الصين مول هو أفضل مول في عجمان.

الأوقات: من السبت إلى الخميس من 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً، الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى 11 مساءً

الموقع: منطقة عجمان الحرة

 دانة مول

مولات في عجمان

مولات في عجمان

يقدم دانا مول مجموعة من العلامات التجارية الراقية والمنافذ المثالية لمحدودي الميزانية، لذلك فهذا هو أحد أفضل مراكز التسوق في عجمان، ذلك فضلا عما يتميز به المكان من تصميم مميز مع مدخل القبة الزجاجية الجميل.

ولعل وجود ماجيك بلانيت في المول يجعله المكان المثالي للعائلات، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع، بينما يتشارك الوالدان في التسوق.

يمتد المول على ثلاثة طوابق، كما أنه أكبر مول في عجمان مع أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة.

الأوقات: من 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً

الموقع: شارع الشيخ خليفة بن زايد، يمكنك اكتشاف دانة مول على بعد حوالي 500 متر من فندق وأجنحة رامادا عجمان.

طالع أيضا.. الأسواق الرخيصة في عجمان.

المصدر

اترك تعليق