تقنية حول الجوال

معلومات عن تطبيق b612 2020

بي612 تطبيق يعمل على الهواتف الذكية لتحرير الصور والفيديوهات والتعديل عليها، متاح على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد مجانا، وفيما يلي نقدم معلومات عن تطبيق b612 2020.

معلومات عن تطبيق b612 2020

بي612 أو B612‏، تطبيق كاميرا مخصص لإلتقاط الصور الشخصية والتعديل عليها، مع واجهة إستخدام يمكن التعامل معها بسهولة، والكثير من التأثيرات والخيارات لجعل الصور أكثر إحترافية وجمالا، بالإضافة إلى إمكانية إلتقاط مقاطع الفيديو القصيرة مع الصوت.

مثل معظم برامج تحرير الصور على الهواتف الذكية، يسمح هذا التطبيق بمشاركة الصور بعد الانتهاء من تعديلها مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعية، مثل موقع إنستجرام وفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل، متوافق مع أشهر أنظمة تشغيل الهواتف.

التطبيق يبلغ حجمه 140 ميجا بايت، مقدم من شركة سنو (SNOW INC)، التابعة إلى شركة نافير الكورية الجنوبية، شركة تقدم مجموعة من التطبيقات على الهواتف الذكية، من أشهرها تطبيق سنو المخصص هو الأخر للتعديل على الصور.

إقرأ أيضا: افضل برامج الكتابة على الصور بالعربي للاندرويد

معلومات عن تطبيق b612 2020

معلومات عن تطبيق b612 2020

مميزات تطبيق b612

من الواجهة الرئيسية، يمكن فتح أداة المستكشف لعرض الصور الذاتية على الهاتف، سواء الجديدة أو حتى القديمة، ثم إختيار الصورة التي تريد التعديل عليها، وللتعديل على الفيديوهات، أنقر باستمرار على الشاشة وسيتحول التطبيق تلقائيًا إلى وضع الفيديو.

بعد إلتقاط الصور الذاتية، سيعرض التطبيق مجموعة من خيارات تحرير الصور في أسفل الشاشة، حيث يمكن الوصول إلى الأدوات الأساسية للتحرير، وبمجرد اختيار أحدها، سيمنحك التطبيق معاينة للصورة المحررة تلقائيا، ويمكن للمستخدم التعديل على عدد غير محدود منها.

يتوفر التطبيق على واجهة مستخدم انسيابية تسمح بالتقاط الصور الذاتية من دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق، واذا كان الجهاز يتوفر على المواصفات المثالية، فإن البرنامج سيعمل دون مشاكل وبسرعة عالية، ومن مميزات التطبيق الأخرى :

  • ملصقات التعرف على الوجه يمكنها أن تحوله إلى حيوان لطيف.
  • الوصول السريع إلى التأثيرات المفضلة والأكثر إستخداما.
  • أداة الرسم التي يمكن إستخدامها أثناء إلتقاط الصور.
  • اضافة التأثيرات على الصور في الوقت الفعلي.
  • الوصول إلى أكثر من 1500 ملصق متنوع.
  • تعديل لون البشرة وجعلها تتناسب مع المحيط.
  • إنشاء مقاطع الفيديو مع الصوت بجودة عالية.
  • المرونة في التنقل بين خيارات التعديل.
  • كشف الوجوه وطمس الخلفية تلقائيا.
  • النقاط الصور والفيدوهات من داخل التطبيق.

يمكن تصنيف بي612 على أنه من أفضل التطبيقات المجانية للتعديل على الصور للهواتف الذكية، لكنه مثل جميع التطبيقات، يعاني من بعض السلبيات، أهمها أنه تطبيق صغيرة لا يقدم الكثير من الخيارات مقارنة بالتطبيقات الأخرى المدفوعة، والتي يتم تحديثها باستمرار وتقدم الآلاف الخيرات.

معلومات عن تطبيق b612 2020

معلومات عن تطبيق b612 2020

تحميل تطبيق b612

التطبيق متاح في متجر التطبيقات مجانا، في متجر جوجل بلاي ومتجر أب ستور، ويمكن تشغيله على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ونظام آي أو إس، وبعد الإنتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق، يمكن البداية في إلتقاط الصور من الكاميرا الأمامية للجهاز واضافة التأثيرات على الصور.

على متجر جوجل بلاي، تم تحميل التطبيق لأكثر من 500 مليون مرة، ومن بين إجمالي تقييمات لحوالي 6 ملايين شخص، حصل التطبيق على تقييم 4.4 على 5، و 4.6 من أصل 5 على متجر أب ستور، وهو تقييم ممتاز يظهر مدى نجاح البرنامج في توفير خدمة جيدة للمستخدمين.

المراجع
المصدر 1
المصدر 2
المصدر 3

اترك تعليق