أفلام ومسلسلات

ملخص قصة فيلم باي بسط BuyBust

فيلم باي بسط BuyBust فلبيني اكشن، لعام 2018، من إخراج إريك ماتي، يتألق فريق من الممثلين من قبل آن كيرتس وبراندون فيرا، فهو من افضل الافلام الذي يمكن مشاهدتها خلال هذه الفتره بعد انتشار فيرس كورونا، تعرف معنا من خلال هذا المقال على ملخص قصة فيلم باي بسط BuyBust.

ملخص قصة فيلم باي بسط BuyBust

تتركز قصه الفيلم على فريق استدعته PDEA للقيام بالقبض على عصابة المخدرات في حي فقير في مانيلا، بعد إدراك أن المهمة كانت سيئة التنفيذ.

وجد الفريق أنفسهم محاصرًا من قبل المستوطنين ومحاولات الفرار من خلال القتال في طريقهم للخروج، تم عرض الفيلم على أنه تعليق اجتماعي على حرب المخدرات الفلبينية المثيرة للجدل التي بدأتها حكومة دوتيرتي.

قصه فيلم باي بسط BuyBust

بسبب حرب المخدرات الفلبينية، كانت معظم barangays في البلاد خالية من المخدرات، حيث يتم استجواب تاجر المخدرات تبان من قبل المحقق ديلا كروز، والمحقق ألفاريز، محاولين معرفة موقع سيد المخدرات الكبير بيغي تشين.

عندما علم أن تشين يختبئ في بارانجاي غراسيا ني ماريا في توندو، مانيلا، أطلقت السلطات عملية تسمي “BuyBust” للقبض على تشين.

تنضم ضابط شرطة صاعد نينا مانيجان إلى فرقة النخبة الجديدة لمكافحة المخدرات من PDEA بعد النجاة من ذبح فريقها السابق بأكمله في غارة مخدرات تعرض للخطر من قبل رجال شرطة فاسدين، تم اختيار فريقها الجديد للقيام بالمهمة ضد تشين.

ثم ينتقل الفريق إلى الأحياء الفقيرة في جراسيا وانقسم إلى فريقي ألفا وبرافو، في الداخل، يلتقي تبان مع ألفاريز مع تشونغكي لنقله إلى تشين.

ولكن تم الكشف عن العملية كطعم لمذبحة ضباط PDEA، يتم ذبح فريق ألفا، تاركًا ديلا كروز الناجية الوحيدة، ثم تراجع فريق برافو، بقيادة لاكسون، لكنهم وجدوا أنفسهم محاصرين من قبل مستوطني الأحياء الفقيرة وعصابات المخدرات التي يجب أن يقاتلوا فيها، ثم يقتل مانيجان ديلا كروز عند اكتشاف أنه جزء من التجارة غير القانونية.

قصه فيلم باي بسط BuyBust

قصه فيلم باي بسط BuyBust

سئموا من العمليات التي لا هوادة فيها التي أجرتها السلطات، اندلع سكان جراسيا في أعمال شغب عنيفة ضد ضباط PDEA وأباطرة المخدرات بعدما سئموا من العمليات التى لا تنتهي.

قتل ريكو، بيرني، تبان، تشونغكي، سليمان ، مانوك ومئات المدنيين الآخرين وسط أعمال الشغب ومعارك نارية.

في أعقاب ذلك، يتم القبض على تشين، وتكتشف مانيجان، التي انتهت في النهاية بأنها الناجية الوحيدة من فريقها، أن المخبر ألفاريز هو الذي يقف وراء تجارة المخدرات غير القانونية من تشين.

أثناء احتجازه لدى الشرطة، قتل ألفاريز تشين، ثم قتل مانيجان ألفاريز، الذي وضع المسدس على جثة تشن التي لا حياة فيها، مشيراً إلى أن المجرم “قاتل”.

ابطال الفيلم

  • آن كيرتس فى دور نينا مانيجان.
  • براندون فيرا فى دور ريكو ياتكو.
  • فيكتور نيري فى دور بيرني لاكسون
  • أرجو أتايد فى دور بيجي تشين.
  • نوني بوينكامينو كمحقق ألفاريز.
  • لاو رودريغيز فى دور المخبر ديلا كروز.
  • أليكس كاليخا فى دور التبان.
  • ليفي إجناسيو فى دور تشونغكي.
  • ريكي باسكوا فى دور سليمان.
  • جوروس غامبوا فى دور مانوك.
قصه فيلم باي بسط BuyBust

قصه فيلم باي بسط BuyBust

لمشاهد افضل 5 افلام نت فليكس اكشن 2020:

المراجع

المصدر

اترك تعليق