أفلام ومسلسلات

ملخص قصة فيلم بوش ويك Bushwick

انتشر فى الفتره الأخيره ما يعرف باسم فيرس كورونا، وهو فيرس خطير ينتشر بسرعة فائقة، ونتيجة لهذا الفيروس أمرت الحكومات شعوبها بالالتزام بالمنازل لحماية انفسهم من الإصابة، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض عليم ملخص قصة فيلم بوش ويك Bushwick الاكشن للتغلب على الملل.

ملخص قصة فيلم بوش ويك Bushwick

Bushwick فيلم إثارة أمريكي لعام 2017 من إخراج جوناثان ميلوت وكاري مورنيون، وكتب من قبل نيك داميسي وغراهام ريزنيك، يدور الفيلم حول قوات مشاة البحرية الأمريكية السابق (ديف باوتيستا) وطالب خريج شاب (بريتاني سنو).

يشكلون تحالفًا غير متوقع أثناء غزو مدينتهم من قبل ميليشيا غامضة مدججة بالسلاح، وبعد أن أصيب كلاهما أثناء القتال، يتعين عليهما العمل معًا لإنقاذ أفراد الأسرة والهروب إلى نقطة استخراج الجيش الأمريكي للمدنيين.

قصه فيلم بوش ويك Bushwick

تخرج لوسي، طالبة في السنة الثانية في الهندسة المدنية، وصديقها خوسيه من مترو أنفاق في بوشويك (في بروكلين) حيث يرون رجلاً مشتعلًا يجري في المحطة.

سرع خوسيه ليرى ما يجري، لكنه قتل على الفور بانفجار، ثم تسرع لوسي في محاولة للعثور على المساعدة ولكن يلاحقه رجلين، وعثروا عليها في منزل لكن الرجال قتلوا على يد ستوبى، صاحب المنزل.

غادر ستوب، محارب قديم، منزله في محاولة للوصول إلى عائلته في هوبوكين، وتنضم إليه لوسي وهي تحاول الوصول إلى منزل جدتها.

على طول الطريق، يصاب ستوب بجروح ويتدرب على لوسي في الإسعافات الأولية وكيفية إطلاق النار.

عندما يصلون إلى منزل جدة لوسي، يجدونها ميتة بالفعل بسبب قصور في القلب، ثم يهربون بينما يتسلل المرتزقة إلى المنزل ويتراجعون إلى أخت لوسي بليندا، متخدرًا، لا تدرك بليندا ما يحدث حتى يقتحم مرتزق المنزل.

يخضع ستوب الجندي ويطلب منه تحت تهديد السلاح شرح ما يجري، يكشف المرتزق أن تكساس تنفصل عن الولايات المتحدة وتشترك مع ولايات جنوبية أخرى (لويزيانا وفلوريدا ونورث كارولينا وساوث كارولينا وغرب فرجينيا وجورجيا مع أجزاء من ماريلاند وبنسلفانيا) لتشكيل تحالف أمريكي جديد مع ميليشيات التسلل إلى المناطق الأمريكية، بما في ذلك بوشويك، للتمرد، لكنهم لم يتوقعوا المقاومة المسلحة من الحي.

ملخص قصة فيلم بوش ويك Bushwick

ملخص قصة فيلم بوش ويك Bushwick

تتابع أحداث الفيلم

يقنع ستوب المرتزق بالكشف عن المنطقة المجردة من السلاح، حيث يقوم الجيش الأمريكي باستخراج غير المقاتلين: جروفر كليفلاند بارك.

يطرد ستوب المرتزق ويبدأ الثلاثي في ​​شق طريقهم إلى الحديقة.

على طول الطريق، يلتقيان بجيمس ووالدته في المبنى، والدة جيمس تبتز ستوب ولوسي للذهاب إلى الكنيسة المحلية حيث يختبئ الأشخاص الذين تم إجلاؤهم وإقناع كاهن الرعية بالالتقاء في مغسلة محلية لتسليح الجميع للقتال أثناء توجههم إلى المنطقة المجردة من السلاح.

جيمس ووالدته تبقيان بليندا رهينة لضمان امتثال ستوب ولوسي، ثم يصل ستوبي ولوسي إلى الكنيسة، ولكن عندما يجدان الكاهن يطلق النار على نفسه، ثم تخبر لوسي الجميع أن يجتمعوا في المغسلة للحصول على بنادق للقتال معها.

بينما يتجه ستوب إلى الحمام، يتم إطلاق النار عليه عن طريق الخطأ وقتل من قبل فتاة مراهقة خائفة مختبئة في الداخل، يصل جيمس مع بليندا ويتوجهون للهجوم.

لقد وصلوا إلى المنطقة المجردة من السلاح، لكن المرتزقة يحرسونها بشدة، مع عودة المقاومة، تلتصق لوسي وبيليندا معًا وتجريان نحو المروحيات.

يتم إطلاق النار على بيليندا في ساقها وتهرع لوسي لها، بينما تحاول لوسي جر بيليندا، يتم إطلاق النار عليها في الرأس وتموت، تبكي بليندا في رعب بينما يحملها أفراد المقاومة إلى المروحيات.

تظهر الطلقة الأخيرة للدخان أن بقية مدينة نيويورك تعرضت للهجوم أيضًا.

ملخص قصة فيلم بوش ويك Bushwick

ملخص قصة فيلم بوش ويك Bushwick

الأبطال

  • ديف باوتيستا فى دور ستوب
  • بريتاني سنو فى دور لوسي
  • انجليسي زامبرانا فى دور بليندا
  • جيف ليما فى دور جريجوري
  • باكو لوزانو فى دور كاهن
  • كريستيان نافارو فى دور إدواردو
  • أرتورو كاسترو فى دور خوسيه

لمشاهدة افضل 5 افلام نت فليكس اكشن 2020:

المراجع

المصدر

 

 

اترك تعليق