الإمارات مطاعم دبي

المطاعم في دبي فستيفال سيتي

تعد منطقة دبي فستيفال سيتي موطنًا للعديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات بمختلف أنواعها، فسواء كنت تفضل الطعام الهندي الحار أو البرغر الأمريكي أو المأكولات اليابانية اللذيذة، فإن المطاعم في دبي فستيفال سيتي لديها شيء للجميع.

المطاعم في دبي فستيفال سيتي

مركز الاهتمام في المنطقة هو دبي فستيفال سيتي مول، أذ يعد هذا المركز التجاري موطنًا للعديد من العلامات التجارية للأثاث بما في ذلك، متجر إيكيا متعدد الجنسيات، والذي يقدم الأثاث والإكسسوارات المنزلية وأدوات المطبخ، جنبًا إلى جنب مع مئات من متاجر الأزياء الراقية والمطاعم ومجمع السينما، كما يوجد حول المول أيضًا عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات لإرضاء مختلف الأذواق المختلفة.

سلطان بابا اسكندر

المطاعم في دبي فستيفال سيتي

أفضل مطاعم دبي فستيفال سيتي

سنبدأ قائمتنا مع أحد المطاعم التركية الرائدة في دبي، وهو سلطان بابا إسكندر، الذي يقع في دبي فستيفال سيتي، ويقدم مزيج لذيذ من شرائح لحم الضأن ولحم البقر اللذيذ، فضلا عن طبق عائلة سلطان بابا وكباب أضنة، وبعض الأطباق الشعبية العديدة من هذا المطعم الشهير في فستيفال سيتي.

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 200 درهم

أنيس

يعد مطعم أنيس واحدا من أفضل مطاعم البوفيه في مدينة دبي فستيفال سيتي، فهذا هو المكان الذي يمكنك فيه الاستمتاع ببوفيه عالمي مع تجربة لا تنسى، مع الأطباق الشهية والموسيقى الممتعة والخدمة السريعة.

تعد أطباق السوشي والشاورما، فضلا عن سمك السلمون والدجاج بالزبدة، من أفضل الأطباق التي يمكن تجربتها بالمطعم.

المطبخ: آسيوي، شرقي، عربي

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 390 درهمًا إماراتيًا

بيبرميل

استمتع بتناول الطعام الهندي في بيبرميل، والذي يعد أحد أفضل المطاعم الهندية في فستيفال سيتي مول دبي، مع مجموعة لاتقارن من الأطباق، وعدد من الموظفين من ذوي الخبرة العالية والخدمة السريعة.

بعض من أفضل الأطباق التي يمكنك تجربتها من قائمة بيبرميل هي، برياني الدجاج، لحم الضأن، إلى جانب المأكولات النباتية.

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 250 درهمًا إماراتيًا

بلاك تاب كرافت للبرجر والشيك

أفضل مطاعم دبي فستيفال سيتي

يمكن لهواة الطعام الأمريكيين ومحبي الاستمتاع بشريحة اللحم أو البرغر الأمريكي، التوجه إلى بلاك تاب، حيث يشتهر المكان بالوجبات الشهية وأصناف الطعام الأكثر شعبية، من قطع الدجاج المقلية بالزبدة، برجر الديك الرومي، وغيرها من المأكولات التي جعلت من هذا المطعم، واحدًا من المطاعم الجيدة في دبي فستيفال سيتي.

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 310 درهم إماراتي

مقهى هارد روك

أفضل مطاعم دبي فستيفال سيتي

يعد مقهى هارد روك واحدا من أفضل المطاعم  المتواجدة في دبي فستيفال سيتي، فمن خلال خدمة مواطني دبي لأكثر من 20 عامًا، يحظى المطعم بشعبية واسعة في المدينة، لاسيما مع ما يقدمه من عدد كبير من الأطباق، بما في ذلك الوجبات الغذائية الأمريكية مثل البرغر والوجبات الخفيفة والأطعمة المناسبة للحميات الصحية.

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 370 درهمًا إماراتيًا

جو كراب شاك

تضم قائمة جو كراب شاك، مزيج لذيذ من سرطان البحر الطازج والروبيان وأنواع مختلفة من الأسماك، فإنت كنت من محبي المأكولات البحرية الشهية، فسينال هذا المطعم إعجابك.

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 270 درهمًا إماراتيًا

مطعم وكافيه الفنار

الفنار هو واحد من أشهر المقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات الإماراتية في دبي فستيفال سيتي، كما يمتلك مطعم ومقهى الفنار أيضًا العديد من الفروع عبر الإمارات المختلفة.

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 255 درهمًا إماراتيًا

إيتالي

يعد إيتالي من بين أفضل المطاعم الإيطالية في جميع أنحاء دبي، بفضل البيتزا الإيطالية التي لا تقاوم، فضلا عن المعكرونة الشهية، ما يجعل منه وجهة رائعة لتناول وجبة إيطالية شهية في دبي فستيفال سيتي.

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 245 درهمًا إماراتيًا

المصدر

اترك تعليق