حول الجوال

معلومات عن تطبيق picsart 2020

بيكسآرت تطبيق يستخدم لتحرير الصور والتعديل عليها، ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن من رسم الصور الجديدة، متوفر على جميع أنظمة التشغيل الشهيرة، منها أنظمة التشغيل للهواتف الذكية، وفيما يلي نقدم معلومات عن تطبيق picsart 2020.

معلومات عن تطبيق picsart 2020

بيكسآرت أو بيكسآرت فوتو استديو، تطببق تحرير وانشاء الصور ومشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل مثل فيسبوك وانستقرام، وهو أحد أفضل التطبيقات في العالم في هذا المجال، مع أكثر من 500 مليون عملية تثبيت وحوالي 100 مليون مستخدم شهريا.

التطبيق إحترافي إلى حد كبير ويوفر عدد من الميزات لتحرير واضافة التأثيرات على الصور، ويحتوي على مجتمع خاص يمكن من خلاله التواصل مع الآخرين ومشاركة الصور معهم، وهو سهل التعامل، لكن وبحسب سياسة التطبيق، لا يتوافق مع الأطفال أقل من 13 سنة.

تم إنشاء تطبيق بيكسآرت فوتو استديو على يد مبرمجين من أرمينيا، وأطلق على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد لأول مرة في 2 يناير سنة 2012، وخلال العام الأول من إنطلاقة التطبيق، تم تحميله لأكثر من 35 مليون مرة، قبل أن يظهر على نظام آي أو إس في العام التالي.

نجاح التطبيق أدى إلى ظهور خدمات جديدة، مثل PicsArt Remix chat، خدمة مراسلات تسمح للمستخدمين بمشاركة الصور مباشرة أو في مجموعات وتحريرها بشكل جماعي مع الأصدقاء، كما أطلقت ملصقات مخصصة يمكن إنشائها من المستخدمين.

إقرأ أيضا:  أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد

معلومات عن تطبيق picsart 2020

معلومات عن تطبيق picsart 2020

مميزات تطبيق picsart

بيكسآرت تطبيق مجاني يتوفر باكثر من 30 لغة، يمكن تحميله بطريقة قانونية من خلال متجر جوجل بلاي أو على موقع التطبيق الرسمي، ويمكن تشغيله على أكثر من نظام، بما في ذلك نظام أندرويد وآي أو إس، وأيضا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 8.1 أو ويندوز 10.

التطبيق يسمح بالوصول إلى عدد كبير من تأثيرات الصور وأدوات الرسم والكاميرا ومحرر الوجوه وأدوات التجميل، وإلى جميع الأدوات الأساسية الأخرى في تطبيقات تحرير الصور مثل القص والاقتطاع واضافة النصوص، وبجانب تحرير الصور، يمكن كذلك للمستخدم تحرير الفيدوهات من نفس التطبيق دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق أخر.

يقدم التطبيق الآلاف من الأدوات، ومكتبة شاملة من فلاتر الصور والإطارات والخلفيات، ويمكن للمستخدم حفظ خطوات التحرير السابقة لتطبيقها على جميع الصور دون الحاجة إلى العمل من جديد، ومن أهم مميزات التطبيق الأخرى، أداة الرسم، التي تسمح بالتقاط الصور الشخصية وتحويلها إلى صور تبدوا و كأنها مرسومة باليد.

معلومات عن تطبيق picsart 2020

معلومات عن تطبيق picsart 2020

تحميل تطبيق picsart

التطبيق متوفر بشكل مجاني، لكنه يحتوي على إعلانات تظهر باستمرار قد تكون مزعجة إلى حد ما بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون التطبيق كثيرا، و للتخلص منها، يجب ترقية التطبيق إلى النسخة المتقدمة، مع روسم تبلغ 3.99 دولارات أمريكية في الشهر، وحوالي 47 دولار في السنة.

تتوفر النسخة المتقدمة من التطبيق على آلاف الملصقات والخطوط والإطارات والكولاجات والأقنعة التي لا يمكن إستخدامها في النسخة المجانية، أدوات وخدمات يتم تحديثها باستمرار واضافة المزيد منها، مع تجربة تحرير خالية من الإعلانات، وقبل الشراء، يمكن إستخدام الفترة التجريبية التي تمتد إلى 14 يوما.

المراجع

المصدر 1
المصدر 2
المصدر 3

اترك تعليق