أماكن التسوق في دبي الإمارات

 معلومات عن نخيل مول في دبي

يقع نخيل مول على مساحة 4.5 مليون قدم مربع في جذع نخلة جميرا، ما يضعه في قلب مجتمع سكني فخم، مع أكثر من 350 متجرًا للبيع بالتجزئة وأماكن ترفيهية ومطاعم تمتد على خمسة مستويات، إليك المزيد عن معلومات عن نخيل مول في دبي .

 معلومات عن نخيل مول في دبي

 معلومات عن نخيل مول في دبي

معلومات عن نخيل مول في مدينة دبي

يقدم نخيل مول في نخلة جميرا تجربة تسوق عالمية المستوى على مسافة قصيرة من شقق نخلة جميرا، فسواء كنت سائحًا أو مقيمًا، فإن أحدث مول تجاري في دبي لديه الكثير عندما يتعلق الأمر بالتسوق، فضلا عن خيارات تناول الطعام والترفيه .

يوفر مشروع نخيل مول الذي استغرق حوالي خمس سنوات لإكماله، مكانًا لانتظار السيارات تحت الأرض، ويمكنه استيعاب 4000 مركبة في المرة الواحدة، كما توجد ساحة على السطح مع مطاعم راقية وإطلالات خلابة على المناطق المحيطة.

خدمات التجزئة والمتاجر في نخيل مول دبي

معلومات عن نخيل مول في مدينة دبي

يقع نخيل مول نخلة جميرا في أحد أكثر المشاريع فخامة في دبي، مع مجموعة من العلامات التجارية الأكثر شعبية من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد، فمن الجمال والموضة والأدوات المنزلية والإلكترونيات إلى الكتب والمجوهرات والألعاب، توقع أن تجد كل ما تحتاجه هناك.

مقاهي ومطاعم في مجمع النخيل

يضم نخيل مول مجموعة متنوعة من منافذ بيع الأطعمة والمشروبات، بما في ذلك عدد من المطاعم الرائعة، والتي تشمل

دين تاي فونغ: بعض من أفضل الأطعمة التايوانية في دبي.

شيك شاك: البرغر الأكثر شعبية في المدينة.

سوشي سامبا: مزيج من المأكولات اليابانية والبرازيلية والبيروفية.

ذا نودل هاوس: مطعم طعام الشارع الآسيوي الذي يتيح لك تخصيص أطباق المعكرونة الخاصة بك.

وينديز: سلسلة الوجبات السريعة التي يحبها الجميع

المقاهي في نخيل مول

معلومات عن نخيل مول في مدينة دبي

بالإضافة إلى المطاعم، يعد المول الزائرين بمجموعة من المقاهي والمطاعم الصغيرة لأولئك منكم الذين يرغبون في تناول القهوة أو تناول وجبة سريعة أثناء التنقل.

الترفيه والتسلية

يقدم نخيل مول الكثير من الأشياء الممتعة لجميع الأعمار، بالإضافة إلى التسوق بالطبع، فمع دور سينما VOX، دلل نفسك مع فيلم في عطلة نهاية الأسبوع أو بعض الوقت العائلي الجيد في الأفلام، كما ستحتوي VOX Cinemas في نخيل مول على 15 شاشة ضخمة للاستمتاع بأحدث الأفلام الرائجة من جميع أنحاء العالم.

فابيلاند

يعد هذا المركز الترفيهي الوجهة المثالية للمتعة للأطفال، حيث يشتمل على منطقة ألعاب وأنشطة ممتعة لإبقاء الصغار مشغولين.

اللياقة البدنية

هل تبحث عن تمرين قبل أو بعد التسوق؟ يمكنك التسجيل في فيتنس فيرست في مول النخيل، فهذه الصالة الرياضية الشهيرة في دبي لديها بالفعل 24 فرعاً في المدينة، ومن المؤكد أنك ستجد بها ما يلبي متطلباتك.

كيفية الوصول إلى مول النخيل

يمكن الوصول إلى المول بسهولة عن طريق السكك الحديدية وعلى الأقدام، حيث يحتوي المركز التجاري على محطة سكة حديدية وجسور وممرات مباشرة إلى مجتمع نخلة جميرا، فيمكن للمقيمين في شقق نخلة جميرا المجاورة السير ببساطة إلى المركز التجاري في سهولة ويسر.

المصدر

اترك تعليق