أماكن دبي الإمارات

معلومات عن متاهة ذي وندر مايز

إن كنت تحلم بتجربة أكبر متاهة متحركة في العالم، فلماذا لا تتوجه إلى دبي لاكتشاف ذي وندر مايز مع روعة الترفيه ما بين الانعطافات والطرق المسدودة والمحطات الخفية، وفي التقرير التالي ستتعرف أكثر على معلومات عن متاهة ذي وندر مايز دبي .

معلومات عن متاهة ذي وندر مايز

معلومات عن متاهة ذي وندر مايز دبي

معلومات عن متاهة ذي وندر مايز في دبي

هناك العديد من خيارات الترفيه في دبي ومن المتوقع أن تستمر القائمة في التزايد مع استمرار العديد من المشاريع، فمن الحدائق الترفيهية إلى دور السينما، فإن الأماكن التي تقضي فيها وقتًا ممتعًا مع أصدقائك أو عائلتك، لا حصر لها في هذه المدينة الجميلة، وتعد متاهة ذي وندر مايز أحد معالم الجذب الجديدة في دبي، والوجهة الأمثل لمحبي حل الألغاز والتنقل عبر المتاهات.

أكبر متاهة متحركة في العالم في دبي

تعد ذي وندر مايز هي أكبر متاهة متحركة في العالم، والتي تم افتتاحها لأول مرة في أبوظبي، والآن، توسعت في دبي والعين.

تمتد هذه المتاهة العجيبة في دبي على مساحة حوالي 30،000 قدم مربع في متنزه ريفرلاند دبي الترفيهي الشهير، والذي يعد جزءًا من دبي باركس آند ريزورتس الأكبر، وتضم ما يقرب من 3000 متر من المسارات، مما يجعلها أكبر متاهة متحركة في العالمية.

كيفية التنقل في ذي وندر مايز

معلومات عن متاهة ذي وندر مايز في دبي

تم تصميم المتاهة العجيبة في وحدات، مما يعني ببساطة أن منطقة النشاط مقسمة إلى أجزاء أصغر، ويتم تغيير المسار بشكل منتظم كل يوم، وبالتالي، ستكون المتاهة جديدة في كل مرة تزور فيها المكان.

يعد التنقل في المتاهة أمرًا صعبًا مع الانعطافات والطرق المسدودة، ولكن هناك أدلة منتشرة على طول الطريق لمساعدة المشاركين في العثور على طريقهم، وسوف تواجه العديد من الألغاز التي يتعين عليك حلها، لمساعدتك في العثور على المخرج.

عليك أيضًا العثور على المحطات السرية، والتي ستأخذك إلى النقطة المركزية في المتاهة، عند هذه النقطة، تنتظرك منصة عرض بارتفاع 5 أمتار، وهناك، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمتاهة بأكملها، كما أنه في النقطة المركزية، ستجد أيضًا مخرجًا سريعًا، حيث يمكنك الخروج بسهولة من المتاهة، بشكل عام، يستغرق حل اللغز حوالي 45 إلى 50 دقيقة.

أفضل شيء في متاهة ذي وندر مايز، هو أنها مغامرة مثيرة للجميع، وهكذا، يمكنك القدوم إلى هنا مع أطفالك وحتى مع أجدادك، حيث يقدم المكان لجميع أفراد الأسرة نشاطًا عقليًا وجسديًا رائعًا.

معلومات عامة قبل الزيارة

معلومات عن متاهة ذي وندر مايز في دبي

ما هو سعر أكبر متاهة متحركة في العالم في دبي؟

تذكرة دخول مرة واحدة: 35 درهماً

تذكرة يوم كامل: 70 درهمًا إماراتيًا

لشهادة النجاح: 10 دراهم

لا رسوم للأطفال تحت 100 سم

ما هو موقع المتاهة العجيبة في دبي ؟

العنوان الرئيسي شارع الشيخ زايد، ريفرلاند دبي، الإمارات العربية المتحدة.

ما هي ساعات عمل ذي وندر مايز؟

أوقات المتاهة العجيبة في دبي هي: كل يوم من الساعة 2:30 مساءً حتى 11 مساءً

هل هناك أي مواقع أخرى من المتاهة العجيبة في الإمارات العربية المتحدة ؟

وإلى جانب دبي، تقع المتاهة أيضا في أبو ظبي والعين، ففي أبو ظبي يقع في مارينا مول، بينما تقع متاهة العين العجيبة في حديقة حيوانات العين.

المصدر

اترك تعليق