أماكن التسوق في دبي الإمارات

معلومات عن ميركاتو مول دبي

مراكز التسوق هي الدعائم الأساسية لنمط الحياة في دبي، وذلك باعتبارها ليست اماكن للتسوق فحسب، بل تعد وجهات للترفيه وتناول الطعام أيضا، بما في ذلك ميركاتو مول الرائع في جميرا، والمصمم على طراز عصر النهضة، والذي يوفر بيئة مناسبة للعائلة في واحدة من أكثر المناطق شعبية في الإمارة.. إليك معلومات عن ميركاتو مول دبي .

معلومات عن ميركاتو مول دبي

ميركاتو مول: التسوق وتناول الطعام والمرح العائلي

معلومات عن ميركاتو مول دبي

معلومات عن ميركاتو مول دبي

التصميم الرائع والأجواء الفريدة تجعل ميركاتو مول واحدا من أفضل مراكز التسوق فيدبي، فقد تم تصميم المركز التجاري ليشبه مدينة متوسطية من عصر النهضة كاملة مع الشوارع المرصوفة بالحصى والساحات، وفي المساء، يصبح المكان أيضًا وجهة رومانسية، بفضل أضواء الشوارع المتوهجة، علما بأن ميركاتو هو مركز التسوق الإيطالي الوحيد في دبي.

ستجد أيضًا تأثيرات التصميم الإسبانية والفرنسية في هذا المركز التجاري التي يتم دمجها مع ظلال الباستيل الهادئة، واللذان يمنحان المكان جوًا متوسطيًا فريدًا، وبالفعل فإن المزيج المذهل من تأثيرات التصميم يجعل ميركاتو أحد أفضل مراكز التسوق في دبي .

تم إطلاق ميركاتو مول دبي في عام 2002، ويغطي مساحة إجمالية تبلغ 645000 قدم مربع، وبينما لا يعد ميركاتو مول ضخمًا مثل مراكز التسوق الشهيرة الأخرى في دبي من حيث المساحة، يوفر السقف الزجاجي الكبير إحساسًا بالانفتاح، فيما توفر الساحة المركزية الفرصة للاستمتاع بالطعام والمشروبات أثناء أخذ قسط من الراحة من التسوق.

موقع المول

يقع مركز ميركاتو للتسوق على طريق شاطئ جميرا، بالقرب من تاون سنتر في جميرا، ويمكن للمقيمين في شقق في جميرا السير بسهولة إلى ميركاتو مول.

يمكن أيضًا الوصول إلى ميركاتو مول في جميرا عبر الحافلة، فأقرب محطة مترو هي محطة مترو الغبيبة، التي تبعد 15 دقيقة بالسيارة عن المركز التجاري، يوجد أيضًا نقطة توقف وسيارة أجرة خارج المدخل الرئيسي للمول.

بمجرد وصولك إلى المركز التجاري، يوفر مكتب خدمة العملاء في الطابق الأرضي أيضًا خرائط المتجر لسهولة التنقل.

محلات ميركاتو التجارية

معلومات عن ميركاتو مول دبي

يضم الهيكل المذهل المصمم على طراز عصر النهضة ما مجموعه 140 متجرًا في ميركاتو مول، وتقدم العلامات التجارية العالمية للموضة وأسلوب الحياة،

الترفيه في ميركاتو مول

إلى جانب التسوق في ميركاتو مول، تتوفر الفرص أيضا لمشاهدة الأفلام والألعاب.

المول هو مكان رائع لجميع أفراد العائلة، حيث يمكنك اصطحاب أطفالك خلال الزيارة للتوجه إلى مدينة ميركاتو مول الترفيهية للاستمتاع ببعض الألعاب، والتي تقع في الطابق الأول، وتوفر مناطق لعب وأنشطة أخرى، إلى جانب ألعاب الفيديو الممتعة.

سينما فوكس ميركاتو

يمكن لعشاق الأفلام التوجه إلى دور سينما فوكس ميركاتو للتعرف على أحدث الأفلام، والذي يقع المجمع في الطابق الأول، ويضم سبع شاشات ويمكن أن يستوعب حوالي 1400 شخص في المرة الواحدة.

التسوق في ميركاتو مول

يمكنك أيضًا التسوق في سبينس ميركاتو مول، حيث يغطي السوبر ماركت مساحة 4000 قدم مربع في الطابق الأرضي من المول ويقدم مجموعة واسعة من الأطعمة الطازجة والمنتجات المنزلية.

سوق الفن

إذا كنت تحب الفن، فتوجه إلى ميركاتو دبي في أول جمعة وسبت يوم ثالث من كل شهر، لتشهد سوقًا فنيًا خاصًا يتميز بعمل مذهل لأكثر من 150 مصممًا، مع الفنون والحرف اليدوية ومنتجات الأزياء اليدوية والمصمم.

أوقات العمل من الساعة 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.

أوقات عمل ميركاتو مول

معلومات عن ميركاتو مول دبي

من الأحد إلى الخميس من 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً، الجمعة من 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً، و يفتح سبينس من الساعة 08:00 صباحًا إلى 12:00 صباحًا طوال الأسبوع.

الموقع الإلكتروني: mercatoshoppingmall.com

المصدر

اترك تعليق