الإمارات مطاعم دبي

المقاهي في أم سقيم

قد تعرف أم سقيم لشواطئها البكر، وحديقة وايلد وادي المائية، وفندق برج العرب على شكل شراع، ولكن المنطقة أيضًا موطن للعديد من المقاهي المريحة التي تقدم مشروبات جيدة وأطعمة لذيذة، فسواء كنت ترغب في تناول بعض الوجبات الخفيفة أو تحتاج إلى تناول القهوة، فإن المقاهي في أم سقيم هي أماكن مثالية للاسترخاء والحصول على وجبة سريعة.

المقاهي في أم سقيم

مقهى هامبتونز

المقاهي في أم سقيم

المقاهي في أم سقيم

يعد مقهى هامبتونز، أحد أشهر المقاهي في أم سقيم، والذي صمم ليبدو كأحد المقاهي الراقية والأنيقة في هامبتون، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات المختارة والأطعمة الشهية، بما في ذلك تذوق بعض من قهوة لاتيه ماكياتو المميزة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من القهوة المختارة مقابل 26 درهمًا إلى 29 درهمًا إماراتيًا.

الموقع : مقابل بنك المشرق، شارع جميرا، أم سقيم.

متوسط ​​السعر : 240 درهمًا إماراتيًا لشخصين.

الأوقات : 08:00 صباحاً – 11:00 مساءً ، الخميس – الجمعة: 08:00 صباحاً – 01:00 صباحاً.

شاتو بلانك

سواء كنت ترغب في بدء يومك بوجبة لذيذة أو تناول وجبة غداء شهية، فإن شاتو بلانك قد وفر لك كل ما تحتاجه، فهو أحد أفضل المطاعم الفرنسية في دبي، والذي يحظى بتقدير عالٍ من قبل محبي المعجنات اللذيذة ووجبات الإفطار الصحية والمقبلات الفريدة.

إذا كنت متجهاً إلى المقهى الجذاب لتناول الإفطار، جرب البيض التركي، شكشوكة (بيض مسلوق في صلصة الطماطم)، بنديكت كونتيننتال، بودنغ الشيا، كما يمكنك الاستمتاع به مع أنواع مختلفة من القهوة.

الموقع : قطعة 959، شارع جميرا، أم سقيم.

متوسط ​​السعر : 200 درهم لشخصين.

المواعيد : من الساعة 8 صباحاً حتى 2 صباحاً.

لينز كاجوال تو جورمي

المقاهي في أم سقيم

التالي على قائمتنا من أفضل المقاهي في أم سقيم هو مطعم لينز كاجوال تو جورمي، والذي يقدم تشكيلة رائعة من المأكولات اللذيذة بما في ذلك الأفوكادو والبيض ولحم البقر والبيض المقلي التايلاندي والفطائر الإماراتية والتورتيلا والبيض وشريحة لحم واغيو والبيض والمزيد، كما يمكنك أيضًا الاستمتاع برشفات من القهوة الساخنة والرائعة .

يقدم المطعم خيار الإفطار طوال اليوم مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بهذه الأطباق الشهية في أي وقت من اليوم.

الموقع : محل رقم 3، بجوار حديقة أم سقيم، شارع السون، أم سقيم.

متوسط ​​السعر : 230 درهمًا إماراتيًا لشخصين.

المواعيد : من الساعة 7 صباحاً حتى 11 ليلاً.

بيت الشاي العربي

يعد مطعم الشاي العربي من أشهر المطاعم الإماراتية في دبي، والذي بدأ رحلته من حي الفهيدي التاريخي، الحي التاريخي القديم في المدينة، والذي توسع على مدار الوقت، بسبب الطلب الشعبي وإنشاء فروع في مناطق مختلفة من دبي، كما أن له فرع في أم سقيم، ومع الستائر الدانتيل والمقاعد الفيروزية، يعيدك هذا المقهى الإماراتي الجميل إلى الماضي.

يمكنك الاستمتاع بكل الأشياء الإماراتية هنا، بدءًا من الإفطار الإماراتي الخاص إلى الأطباق العربية والحلويات الرئيسية.

في الواقع ، تتوفر هنا أيضًا وجبات إماراتية تقليدية مفضلة، والتي يمكنك الاستمتاع بها مع القهوة العربية.

الموقع : الطابق الأرضي، المول، مقابل منتجع جميرا بيتش، طريق جميرا، أم سقيم

متوسط ​​السعر : 210 درهمًا إماراتيًا لشخصين.

المواعيد : من الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً.

مقهى تانيا

المقاهي في أم سقيم

يحتوي مقهى تانيا على كل ما قد تحتاجه، من الطعام اللذيذ إلى التصميمات الداخلية العصرية، مع مجموعة متنوعة من القهوة ذات النكهات المتخصصة والشاي ووجبة الإفطار طوال اليوم.

يمكنك تناول قطعة من السندويشات والمعكرونة والأطباق الفائقة والحلويات اللذيذة في هذا المطعم المُدار عائليًا، كما يقدم هذا المقهى المثالي أيضًا العديد من العناصر الخالية من الغلوتين والصديقة للنباتيين.

الموقع : فيلا 779 أ، بجوار محطة وقود إيبكو ، شارع جميرا، أم سقيم.

متوسط ​​السعر : 190 درهمًا إماراتيًا لشخصين.

المواعيد : من الساعة 8 صباحاً حتى 10 ليلاً ، من الجمعة إلى السبت: من الساعة 9 صباحاً حتى 10 ليلاً.

مطعم تاشاس

يعد مطعم تاشاس إضافة أخرى إلى قائمة المقاهي في أم سقيم، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق، فهو مثالي لمحبي الطعام الذين يستمتعون بالمغامرات الرائعة في المطاعم المريحة للعائلات، حيث يمكنك تجربة أطباق الإفطار المتنوعة، وبالنسبة للوجبات الخفيفة، تعد السندويشات والمعكرونة والسلطات والبرغر خيارات جيدة أيضًا، ويمكنك إقرانها مع قهوة إسبريسو أو كابتشينو أو لاتيه أو قهوة يونانية.

الموقع : بجانب مركز الجليلة الثقافي للأطفال، أم سقيم.

متوسط ​​السعر : 180 درهمًا إماراتيًا لشخصين.

الأوقات: 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً.

المصدر

اترك تعليق