الإمارات

 المطاعم الإسبانية في أبوظبي

مع وجود عدد كبير من الثقافات التي تتعايش في مدينة أبو ظبي، فمن الطبيعي أن يكون لديها العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، بما في ذلك الأطباق الإسبانية، والتي إن كنت تفضلها، فتعرف معنا على أفضل المطاعم الإسبانية في أبوظبي .

 المطاعم الإسبانية في أبوظبي

 المطاعم الإسبانية في أبوظبي

المطاعم الإسبانية في أبوظبي

تشتهر إسبانيا بأطباقها التقليدية التي تبدأ من وجبات خفيفة بسيطة تسمى التاباس وتمتد إلى أطباق أخرى مع مجموعات من الروبيان والثوم واللحوم المطبوخة.

مطعم بارفلاي باي بودا بار

المطاعم الإسبانية في أبوظبي

إذا كنت ترغب في الحصول على كالاماري مقلي على الطريقة الإسبانية اللذيذة في مطعم فاخر من الدرجة الأولى، يعد مطعم بارفلاي باي بودا بارهو أفضل خيار، حيث يقع في منطقة خور المقطع، ويقدم خدمات تناول طعام فاخرة مع خيارات الغداء والبوفيه لتلبية متطلبات العملاء.

يعد هذا المطعم الراقي من بين أفضل مطاعم أبوظبي ويقدم مجموعة جيدة من الأطباق الإسبانية، كما يحتوي على منطقة جلوس داخلية مع موسيقى حية وشيشة، علاوة على ذلك، يواجه مطعم بارفلاي باي بودا بار ممر خور المقطع المائي مما يضفي جاذبية فاخرة على الأجواء، ويمكن للزوار أيضًا طلب منطقة طعام خاصة للاستمتاع بعشاء رومانسي مع الأطعمة والمشروبات التي يختارونها.

الموقع: خور المقطع

ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس والسبت: من الساعة 06:00 مساءً حتى 02:00 صباحًا والجمعة من الساعة 12:30 مساءً حتى 02:00 صباحًا.

متوسط ​​السعر لشخصين: 640 درهمًا إماراتيًا

مطعم ديابليتو

المطاعم الإسبانية في أبوظبي

مطعم ديابليتو هو مطعم إسباني، يقع في نادي ياس لليخوت في جزيرة ياس، ويوفر إطلالة خلابة على البحر لوجبات العشاء بالإضافة إلى أماكن الجلوس الداخلية والخارجية واتصال واي فاي مجاني .

هنا، يمكن للزوار تجربة مجموعة لذيذة من أطباق التاباس الإسبانية التي تشمل الكروكيت وبطاطس برافاس و الكلماري وبعض الخيارات الشائعة الأخرى، كما لديهم أيضا روبيان ثوم إسباني مشهور وأومليت إسباني لإثارة ذوقك.

القائمة في مطعم ديابليتو لا تقتصر على الطعام الإسباني، حيث أن أن لديها بعض أصناف المأكولات المتوسطية مثل الناتشوز والمعكرونة والسلطات.

الموقع: جزيرة ياس

ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت – من الساعة 6 مساءً حتى 12:30 صباحًا

متوسط ​​السعر لشخصين: 200 درهم

سيجد عشاق الطعام الذين يحبون تجربة المأكولات المختلفة بعضًا من أفضل المطاعم العربية المحلية والعالمية في أبوظبي التي تقدم مجموعة مغرية من المأكولات، وإلى جانب المطاعم الشرق أوسطية التقليدية، هناك العديد من المطاعم الأوروبية والآسيوية والأمريكية والهندية في أبوظبي .

المصدر

اترك تعليق