الإمارات

معلومات عن مخيم صن شاين في أم القيوين

تمتلك دولة الإمارات العربية المتحدة عددًا كبيرًا من مواقع التخييم المثالية لقضاء وقت ممتع في الصحراء، ولعل أحد تلك المخيمات هو مخيم صن شاين في أم القيوين، والذي يتميز بالكثير من الأماكن الرائعة والمرافق المريحة التي لا تقارن.. إليك معلومات عن مخيم صن شاين في أم القيوين .

معلومات عن مخيم صن شاين في أم القيوين

أشياء للقيام بها في مخيم صن شاين

معلومات عن مخيم صن شاين في أم القيوين

معلومات عن مخيم صن شاين في أم القيوين

يعد مخيم صن شاين أحد أشهر المعسكرات في أم القيوين، حيث يأتي إليه الزائرين من رأس الخيمة والإمارات الأخرى لقضاء بعض الوقت الجيد مع أحبائهم.

أحد أسباب شعبية التخييم في الإمارات العربية المتحدة هو أنه يوفر للسكان فرصة للاستمتاع بتجربة لاتنسى، بعيدا عن صخب المدن الكبرى، وبالفعل فإنه بعد أسبوع طويل، فإن الاسترخاء في الصحراء الهادئة تحت النجوم هو كل ما تحتاجه إليه لتجديد نشاطك.

إشعال النار والجلوس حولها

أحد أشهر أنشطة التخييم في صن شاين، هو إشعال النار، والجلوس حولها في المساء، واحتساء المشروبات الساخنة أو الباردة المفضلة لديك ومشاركة قصص تجاربك مع الأخرين.

الشواء

لا تكتمل أي رحلة تخييم على الإطلاق دون شواء مع أصدقائك أو عائلتك، ففي المساء، يمتلئ مخيم صن شاين في أم القيوين برائحة شواء اللحوم والخضروات.

منطقة لعب الاطفال

منطقة التخييم المشرقة في أم القيوين هي موقع تخييم مناسب للعائلات، حيث تتميز بمنطقة لعب للأطفال مع منزلقات وأراجيح ومناطق جذب صغيرة أخرى.

استئجار دراجة رباعية

معلومات عن مخيم صن شاين في أم القيوين

لإضافة المزيد من المرح، يمكنك استئجار عربة 4 × 4 في الموقع، حيث أن هناك العديد من خدمات تأجير الدراجات بالقرب من المخيم في أم القيوين، لذا يمكنك التواصل معهم للحصول على مزيد من المعلومات حول رسوم الإيجار.

نصائح تساعدك على التخييم آمنًا

التخييم يضمن الكثير من المرح للجميع، ولكن هنا بعض النصائح المفيدة لأعضاء المعسكر للاستفادة من رحلة التخييم.

من المهم إحضار زجاجات المياه والبطانيات وطاردات الحشرات معك.

تأكد من اتباع إرشادات المخيم قبل البدء في إشعال النار، حتى تكون آمنا، مع الاهتمام بإبقاء الأطفال على مسافة آمنة من النار.

لا تترك مخلفاتك في المخيم، ضع في اعتبارك الآخرين الذين سيزورونه بعدك.

احمل معك أضواء الطوارئ وصندوق الإسعافات الأولية والقفازات.

تأكد من أن سيارتك لديها وقود كاف للرحلة.

احمل بطارية معك أو تأكد من شحن هواتفك طوال الرحلة.

ما هو موقع مخيم صن شاين؟

معلومات عن مخيم صن شاين في أم القيوين

يقع مخيم الشمس المشرقة على طريق محمد بن زايد، في أم القيوين، ويبعد المخيم حوالي 27 دقيقة عن رأس الخيمة.

ما هي المرافق المختلفة في مخيم صن شاين؟

هناك العديد من المرافق في مخيم صن شاين لجعل الزوار مرتاحون قدر الإمكان، فهناك مياه جارية في الموقع لمساعدتك على التنظيف أو غسل الأطباق، كما تتوفر الكثير من أماكن وقوف السيارات ووسائل الراحة الأخرى مثل الأضواء الكاشفة ومناطق لعب الأطفال.

ما هو رقم الاتصال بالمخيم؟

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على + 971-50-759-7865

إذا كنت بحاجة إلى استراحة مثيرة من المدن المزدحمة في الإمارات العربية المتحدة، فإن مخيم صن شاين في أم القيوين هو المكان الذي يجب أن تكون فيه، حيث تحظى منطقة التخييم بشعبية كبيرة بين العائلات، خاصة خلال أشهر الشتاء.

المزيد من الأنشطة في ام القيوين

وإذا كنت ترغب في استكشاف إمارة أم القيوين، فلا تنس زيارة متحف أم القيوين لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنطقة وأسلوب حياتها وثقافتها، كما يمكن للعائلات قضاء يوم ممتع في دريم لاند أكوا بارك، وهو ملاذ شهير مع ألعاب مائية مثيرة، وأشياء ممتعة أخرى للقيام بها.

لدى الإمارة الصغيرة أم القيوين الكثير لتقدمه، حيث يمكن للزوار استكشاف العديد من مناطق الجذب التاريخية مثل قلعة أم القيوين ومتحف أم القيوين، فضلا عن زيارة المنتجعات الساحلية، والتي تعد أيضًا أماكن مثالية لقضاء العطلات الذين يرغبون في قضاء عطلة فاخرة في هذه الإمارة.

المصدر

اترك تعليق