أماكن التسوق في دبي أماكن دبي

معلومات عن سوق دبي القديم

إن كنت تبحث عن بعض الملابس التقليدية أو غير التجارية؟ أو ترغب في اكتشاف جوهر مدينة دبي، توجه إلى سوق دبي القديم، وهو سوق تقليدي في قلب بر دبي، حيث يمكنك شراء مجموعة من المنتجات وتجربة سحر وجهة التسوق التاريخية في المدينة..تعرف على معلومات عن سوق دبي القديم .

معلومات عن سوق دبي القديم

معلومات عن سوق دبي القديم

معلومات عن سوق دبي القديم

عند التخطيط لزيارة دبي للتسوق، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو زيارة جميع مراكز التسوق الكبرى، ومع ذلك، إذا كان لديك الوقت، فإن الأسواق تعتبر إضافة ممتازة، ففي حين توفر مراكز التسوق توفر التألق والبريق والعلامات التجارية، فإن الأسواق تتمتع بسحر فريد، فضلا عن عرض التراث الثقافي للمنطقة مع مجموعة متنوعة من المنتجات من الحرفيين من الأجيال.

يمكن أن تكون زيارة السوق القديم بر دبي تجربة رائعة، لاسيما أن نوع الأقمشة المنسوجة يدويًا والمصنوعة آليًا التي تجدها هنا قد لا تكون متاحة في أماكن أخرى حتى داخل دبي، لهذا السبب، يطلق عليه أيضًا سوق النسيج في دبي.

كل ما تريد معرفته عن سوق دبي القديم

مثل أي معلم سياحي آخر، من المهم التخطيط لزيارتك لتحقيق أقصى استفادة من وقتك في السوق، إليك كل ما يمكنك القيام به وشرائه في سوق دبي القديم.

ما الذي يمكنني شراؤه من السوق؟

معلومات عن سوق دبي القديم

سوف تجد المنتجات الدولية والمحلية، وعند دخول سوق دبي القديم، ستلفت انتباهك الشموع والأقمشة والوسائد، فالعديد من المتاجر والأكشاك تبيع الأقمشة القطنية والحرير الخام والصوف والكشمير وغيرها من الأقمشة.

فقط لا تنسى أن مهاراتك في المساومة ستكون مفيدة، وبمجرد الانتهاء من شراء المنسوجات، يمكنك التوجه إلى أي من كبار الخياطين في السوق لخياطة ملابسك.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك شراء مجموعة من المنتجات، بما في ذلك أحذية عالية الجودة بالإضافة إلى الهدايا التذكارية والعطور والتوابل والفواكه الجافة.

ما هو موقع سوق دبي القديم؟

يقع السوق القديم في بر دبي، على الجانب الجنوبي من الخور.

كيف يمكنني الوصول إلى السوق؟

معلومات عن سوق دبي القديم

يقع السوق القديم بالقرب من محطتي مترو هما محطة مترو الفهيدي ومحطة مترو الغبيبة، ويمكنك السير إلى السوق من هناك.

علاوة على ذلك، من الممكن أيضًا أخذ العبرة من ديرة للوصول إلى السوق، وتستغرق الرحلة المثيرة حوالي 6 دقائق وستكلفك 1 درهم إماراتي فقط، وبالفعل سيضيف المنظر البانورامي من القارب المزيد من البهجة إلى تجربة التسوق.

هل هناك أماكن سياحية أخرى قريبة؟

نعم ، هناك ثلاث مناطق على مسافة قريبة، بما في ذلك متحف دبي، منطقة الفهيدي ومركز الشيخ محمد للتفاهم الثقافي، وإذا كنت من هواة التاريخ، يمكنك قضاء يوم كامل في هذه المنطقة.

ويعد سوق دبي القديم مكان رائع للزيارة حتى إذا كنت لا تخطط للتسوق، فهناك العديد من الأسواق التقليدية الأخرى في دبي التي تقدم تجربة فريدة ومبتكرة.

المصدر

اترك تعليق