الإمارات حول الجوال

أفضل تطبيقات الخصومات في دبي لعروض رائعة

باعتبارها واحدة من أفخم وأغلى المدن في العالم، فمن المؤكد أنك ستبحث عن سبل التوفير في دبي، ولعل الطريقة الذكية للتغلب على ارتفاع الأسعار، هي استخدام تطبيقات الخصم الخاصة بالقسائم والصفقات والكوبونات الشرائية المناسبة، والتي يمكن أن تساعدك على توفير الكثير من المال.. أفضل تطبيقات الخصومات في دبي لعروض رائعة.

أفضل تطبيقات الخصومات في دبي لعروض رائعة

لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل 10 تطبيقات للعروض وعروض الطعام وأسلوب الحياة والتسوق في دبي.

كوبون

تقدم لك هذه المنصة الإلكترونية صفقات وعروض ترويجية في دبي للعديد من مناطق الجذب والمرافق المتنوعة بما في ذلك الفنادق والمطاعم والمنتجعات وعيادات الأسنان وعيادات التجميل وأكثر من ذلك بكثير.

باستخدام تطبيق كوبون، يمكنك الاستمتاع بتوفير المال عبر قسائم الخصم في دبي التي تقدم خصم يصل إلى 90، لذا في المرة القادمة التي تخطط فيها لإقامة أو تبحث عن بعض المطاعم العصرية في دبي لتناول الطعام، تحقق من كوبون وتعرف على وجود قسيمة أو عرض يحمل اسمك عليه.

جروبون

أفضل تطبيقات الخصومات في دبي للعروض الرائعة

أفضل تطبيقات الخصومات في دبي للعروض الرائعة

التالي على قائمة تطبيقات الخصم الخاصة بالقسائم والصفقات والكوبونات الشرائية المناسبة في دبي هو جروبون، حيث  يعد هذا التطبيق المفضل عالميًا، والفائز بحضور قوي عندما يتعلق الأمر بتقديم صفقات وخصومات مربحة في دبي، يمكن العثور على كل شيء من عروض السبا الراقية في دبي إلى العروض التي لا تقبل المنافسة على معدات التخييم وصالة الألعاب الرياضية وعضويات المسبح في تطبيق الخصم هذا.

لديهم أيضًا الكثير من صفقات دبي لقضاء العطلات داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة، وخصومات على الأنشطة الترفيهية في دبي مثل التزلج على الماء، القفز بالمظلات، رحلات السفاري الصحراوية.

حلاكي

يعد تطبيق حلاكي مجاني وسهل الاستخدام، بالإضافة إلى أنه يحتوي على بعض من أفضل الصفقات والخصومات الغذائية في دبي، فإن كنت ترغب في الحصول على وجبة رائعة بأقل من 25 درهمًا إماراتيًا، فهذا هو تطبيق التخفيض الخاص بك.

ما يميز حلاكي عن تطبيقات الخصم المماثلة الأخرى في دبي هو مجموعة متنوعة من الصفقات التي يمكنك الاختيار من بينها مع الجمع بين صفقات الطعام.

بيم واليت

يتيح لك تطبيق بيم واليت دفع وتسجيل وإدارة إنفاقك على مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات في دبي عبر هاتفك، سواء كنت تدفع مقابل الوقود في محطة بنزين أو تسوية الفواتير في مطعم، يمكنك استخدام بيم واليت لتسديد دفعاتك.

بمجرد تنزيل هذا التطبيق، يمكنك ربطه بحسابك المصرفي لتسهيل عمليات الدفع، وبدلعل أفضل جزء هو أنك تحصل على نقاط لكل معاملة، والتي يمكن استبدالها بمشتريات أخرى باستخدام هذا التطبيق للحصول على خصومات في دبي.

تطبيق سمايلز الإمارات

يوفر لك هذا التطبيق الكثير من الصفقات والخصومات والعروض الخاصة، ما يسمح لك على الفور بترقية نمط حياتك دون إنفاق الكثير من المال.

فسواء كنت تتناول الطعام في الخارج، أو تتسوق لشراء البقالة، أو تشتري تذاكر الأفلام، فإن هذا التطبيق يغطي جميع احتياجات نمط حياتك ويساعدك على التوفير أيضًا.

إنترتينر

هل تبحث دائمًا عن عروض 2 بسعر 1 مجانًا في دبي؟ تطبيق إنترتينر هو ما تحتاجه، مع كتالوج من المطاعم السريعة وبعض أفضل المطاعم الراقية في دبي، حيث يعد هذا أحد أفضل التطبيقات لعروض المطاعم والخصومات، مع خصومات مذهلة على الإقامات الفندقية والأنشطة الرياضية والمنتجعات وصالونات التجميل وأكثر من ذلك بكثير.

تطبيقات التوفير في دبي جعلت من السهل للغاية على العائلات تخزين المستلزمات الأساسية، حتى لو لم يكن لديك الوقت أو وسيلة النقل لرحلة إلى متجر البقالة القريب.

المصدر

اترك تعليق