الإمارات

معلومات عن منار مول

قد لا تكون رأس الخيمة أول مدينة تتبادر إلى الذهن عندما تفكر في مراكز التسوق الكبرى، ومع ذلك فإن زائريها يؤكدون على أن وجهات التسوق والترفيه متوفرة في المدينة الخلابة، بما في ذلك مركز منار مول للتسوق، الذي يعد الأكثر شعبية في رأس الخيمة، مع أكثر من 120 متجرًا للبيع بالتجزئة ومنافذ للأطعمة والمشروبات .. إليك معلومات عن منار مول .

معلومات عن منار مول

عرض المحلات التجارية في المنار مول

معلومات عن منار مول

 

هناك أكثر من 120 متجر للبيع بالتجزئة في منار مول، بما في ذلك بعض العلامات التجارية الرائدة في العالم، لذا، سواء كنت تبحث عن منتج محلي أو منتج من علامة تجارية عالمية متخصصة فيما يتعلق بالملابس والاكسسوارات، فمنار مول هو المكان المناسب للزيارة..

فضلا عن ذلك، تشتهر الإمارات بمجوهراتها؛ خاصة الحلي الذهبية، فإن كنت من محبي اقتناء المجوهرات، فإن منار مول لديه مجموعة واسعة من الخيارات بما في ذلك أميرة، الرميزان، العبادي، داماس، فرح، أتاساي، باندورا، بيور جولد والمزيد.

يمكن للمشترين التأكد من نقاء الذهب حيث تفرض الحكومة لوائح وضوابط صارمة على هذه العلامات التجارية.

الصحة والأدوية

هناك بعض المنتجات المتخصصة التي تتوفر فقط في أفضل الصيدليات، إلا أن الزائرين يقومون بزيارة الكثير منافذ بيع الأدوية في منار مول لشراء المنتجات التي لا تتوفر بسهولة في أي مكان آخر في رأس الخيمة.

محلات السوبر ماركت

أصبحت محلات السوبر ماركت جزءًا كبيرًا من الحياة الحديثة خاصة في المراكز الحضرية مثل رأس الخيمة، ففي منار مول، يمكن للزائر العثور على كارفور ومول مارت، ويمكنك اكتشاف مجموعة ممتازة من المنتجات هناك بفضل شبكة سلسلة التوريد القوية الخاصة بهم.

سينما منار مول

نوفو سينما هي الوجهة الترفيهية الرائدة في منار مول، وهي واحدة من أكبر سلاسل السينما في العالم، حيث يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام الرائجة الإقليمية والعالمية في سينما منار مول هذه.

أوقات العمل

السينما: من 10:00 صباحًا حتى 12:00 صباحًا

ترايدوم

معلومات عن منار مول

معلومات عن منار مول

بالنسبة للأطفال، لدى منار مول منشأة ترفيهية تسمى ترايدوم، وهو مكان ممتع للأطفال من محبي الجولات المثيرة، ورحلات القطار السريعة، وألعاب الفيديو، وأكثر من ذلك بكثير، كما يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في هذا المكان الرائع، أثناء تسوق آبائهم، ما يعني أن الزيارة ستمثل يوم ممتع للعائلة بأكملها.

أوقات العمل

أيام الأسبوع: 10:00 صباحا حتي 11:00 مساءا.

عطلات نهاية الأسبوع: من 10:00 صباحًا حتى 12:00 صباحًا.

مطاعم فود كورت

بعد بعض التسوق والترفيه، يكتمل يومك بتناول الطعام في الخارج، حيث يوجد في منار مول المقاهي والمخابز ومحال الآيس كريم والوجبات السريعة والمطاعم الصينية وخيارات المطاعم الفاخرة.

ما هو موقع منار مول؟

يقع منار مول في شارع المنتصر، رأس الخيمة.

ما هي أوقات عمل المنار مول؟

معلومات عن منار مول

معلومات عن منار مول

أيام الأسبوع: 10:00 صباحا حتى 10:00 مساءا

عطلات نهاية الأسبوع: من 10:00 صباحًا حتى 12:00 صباحًا.

يزور المئات المركز إما للتسوق أو الترفيه، كما أن توفر مجموعة متنوعة من العلامات التجارية يجعله مفضلًا لمحبي التسوق.

المصدر

اترك تعليق