استراليا السفر الاقتصادي

توفير المال في أستراليا

تعد أستراليا واحدة من أشهر وجهات السفر العالمية، حيث يقصدها السائحين من جميع الأعمار للاستمتاع بروعة الشواطئ والمدن الممتعة مع الأنشطة السياحية التي لا تنتهي، ولعل توفير المال في أستراليا، يمكن أن يسمح لك بتمديد رحلتك والاستمتاع بالعديد من التجارب لفترة أطول قليلاً.

توفير المال في أستراليا

حجز تذاكر الطيران

توفير المال في أستراليا

توفير المال في أستراليا

تعد حجز تذكرة الطائرة الخاصة بك خطوة مهمة أثناء التخطيط لرحلتك، وتوجد بعض النصائح لتقليل تكلفتها:

الحجز مقدمًا: تكون التذاكر أرخص عمومًا إذا حجزتها مسبقًا قبل 6 إلى 12 شهرًا.

كن مرنًا: يعتمد سعر التذكرة على اليوم الذي ترغب في السفر فيه، والفترة من العام التي ترغب في الحجز فيها كالعطلات المدرسية، عطلات نهاية الأسبوع، وعادة ما تكون التذاكر أرخص في منتصف الأسبوع وفي الصباح الباكر وفي وقت متأخر من الليل.

السفر خلال الموسم المنخفض: السفر إلى أستراليا في الخريف أو الشتاء (أبريل إلى أغسطس) أقل شعبية بين السائحين، لذا فالتذاكر عادة ما تكون أرخص.

البقاء في بيوت الشباب

توفير المال في أستراليا

هذه النصيحة يمكن أن تطبق على أي مكان في العالم، لكنها ذات صلة خاصة بأستراليا، حيث يمكن أن تكون الفنادق في أستراليا باهظة الثمن، لذلك إذا كنت على استعداد للإقامة بشكل أقل رفاهية، فستوفر الكثير من النقود.

ويمكن أن تكون بيوت الشباب في استراليا أماكن رائعة لمقابلة المسافرين من محدودي الميزانية، وتتوفر بالفعل نزل في جميع أنحاء أستراليا لكل نوع من المسافرين .

وإذا كنت تحب المغامرة، يمكنك تجربة التخييم، والذي سيوفر لك بعض المال، مع ملاحظة  أنه لا يوجد الكثير من أماكن التخييم المتاحة في المدن الكبرى.

قم بإعداد طعامك الخاص

يعد الطبخ لنفسك أرخص طريقة لتوفير المال على الطعام في أستراليا، فإذا كنت تقيم في بيوت الشباب، فالكثير منها لديه مطابخ حتى تتمكن من الطهي لنفسك، وتقدم المتاجر الكبيرة مثل Coles و Woolworths أفضل خيار وقيمة، حيث أنه من الممكن شراء بعض المستلزمات الأساسية مقابل دولارين ومن الممكن تناول الطعام لمدة أسبوع مقابل 60 دولارًا.

يوجد في أستراليا الكثير من الحدائق العامة التي بها مرافق مجانية للشواء، ما عليك سوى شراء بعض اللحوم أو الخضار من السوبر ماركت المحلي والاستمتاع بالشواء، وستلاحظ الفرق في ميزانيتك بشكل كبير.

فضلا عن ذلك اجعل الحي الصيني مقصدك لتناول الطعام، حيث أن معظم المدن الأسترالية تضم أحد تلك الأحياء، وهي بلا شك أرخص الأماكن لتناول الطعام.

قضاء الكثير من الوقت في الطبيعة

لا تتمتع أستراليا بالجمال الطبيعي فحسب، ولكن ما يزيد من روعتها، إمكانية الاستمتاع بذلك الجمال الطبيعي مجانا، حيث يمكن الدخول إلى الحدائق النباتية في ملبورن وبريسبان، وقضاء بعض الوقت على الشاطئ مجانا أيضًا، ذلك فضلا عن فرص السير لمسافات طويلة عبر الجبال الزرقاء في سيدني أو الحديقة الوطنية الملكية دون إنفاق المال.

فمن أقدم الغابات المطيرة في العالم إلى التكوينات الصخرية الرائعة على طريق المحيط العظيم والجبال الزرقاء والحدائق الاستوائية، إلى العديد من الشواطئ الرائعة في أعلى وأسفل الساحل، لا يمكن أن تشعر بالملل من جمال أستراليا الطبيعي المذهل والفريد والمتنوع.

تحقق من المتاحف وصالات العرض

 

على عكس معظم دول العالم، عادة ما تكون المتاحف وصالات العرض في أستراليا مجانية للدخول، لذا، إذا كنت مللت من التجول أو تريد اكتشاف الثقافة، فإن العديد من المتاحف الرائعة مجانية في هذا البلد الجميل، بما في ذلك معرض الفنون في نيو ساوث ويلز في سيدني ومعرض فيكتوريا الوطني في ملبورن.

وهناك الكثير من مواقع الويب حيث يمكنك العثور على تذاكر رخيصة للجولات والتجارب في أستراليا، بما في ذلك Viator و GetYourGuide .

اكتشف ما بعد سيدني

توفير المال في أستراليا

تعد سيدني واحدة من أجمل المدن في العالم، وقضاء أسبوع هنا كسائح يمنحك بالفعل تجربة لا تصدق، لكن ما لم يكن لديك ميزانية مرتفعة نسبيا، فلن تتمكن من الاستمتاع بالشكل المطلوب، وذلك نظرا لارتفاع تكاليف المعيشة هناك، ومن ثم لتوفير المال، ينصحك الخبراء بعدم قضاء الكثير من الوقت هناك.

المصدر

المصدر

اترك تعليق