استراليا المسافر المنفرد

استراليا للمسافر المنفرد

تعد أستراليا وجهة رائعة للمسافرين بمفردهم، مع السكان المحليين الودودين والمناظر الخلابة والأماكن التي لا نهاية لها لاكتشافها، حيث يمتلك هذا البلد الجميل بعضًا من أفضل البنى التحتية للسفر، كما أن كل مكان مجهز للمسافرين، واللغة الإنجليزية هي المنطوقة والأستراليون ودودون، إليك دليل استراليا للمسافر المنفرد .

استراليا للمسافر المنفرد

استراليا للمسافر المنفرد

استراليا للمسافر المنفرد

مع روابط النقل الداخلي الممتازة ووسائل الراحة الحديثة ومناطق الجذب الوفرة، تعد أستراليا المكان المثالي للشروع في مغامرة سفر فردية.

تختلف قائمة التعبئة بشكل كبير اعتمادًا على الأجزاء التي تستكشفها في استراليا، فبينما تتمتع كيرنز أو شاطئ إيرلي على الحاجز المرجاني العظيم بمناخ دافئ على مدار العام، و تعد ملابس السباحة من الضروريات، فإنه في أقصى الجنوب في ملبورن، يظل معطف الشتاء والملابس الثقيلة ضرورية في الأشهر الباردة.

هناك أيضًا العديد من الشركات السياحية المنظمة في أستراليا، حيث تعد الجولات الجماعية طريقة رائعة للسفر في جميع أنحاء البلاد، مع فرص مقابلة المسافرين من ذوي الاهتمام المشترك، ورؤية مجموعة متنوعة من المعالم السياحية المذهلة.

احجز مقدما

إذا كنت ترغب في تضمين بعض الأنشطة الأسترالية الممتعة في مسار رحلتك، بما في ذلك الغوص في الحاجز المرجاني العظيم أو تسلق جسر ميناء سيدني، فمن الأفضل لك إجراء الحجوزات مسبقًا، لاسيما أن الحجز المبكر يعني أنك ستحصل على أفضل سعر، وإذا كنت ستنتقل في جميع أنحاء البلاد عبر الرحلات الداخلية ، فقم بالحجز مقدمًا قبل عدة أشهر للحصول على أسعار منخفضة، فتعد شركة Jetstar و Tigerair أكثر شركات الطيران المحلية منخفضة التكلفة المعروفة.

استخدم وسائل النقل العام

يتضمن السفر إلى من مدن استراليا، استخدام وسائل النقل العام، فغالبًا ما تكون تلك هي الطريقة الأسهل والأرخص للتنقل، لكن لابد أن تعلم أن لكل مدينة نظام نقل مختلف قليلاً، لذا تحقق من موقع النقل الخاص بالولاية لمعرفة المزيد حول كيفية الدفع، ومكان ركوب القطار وما إذا كانت هناك خدمة نقل مجانية حول مركز المدينة.

التنظيم باستخدام التطبيق

يمكن أن يكون السفر بمفردك أمرًا ممتعًا ومثيرًا، ولكن قد يكون من الصعب أيضًا تذكر كل التفاصيل، لذا فقم بتحميل تطبيق تخطيط السفر على هاتفك، مثل TripIt، الذي يحفظ جميع حجوزاتك في مكان واحد للنظر فيها لاحقًا، كما تتيح لك بعض التطبيقات تحميل الخرائط التي يمكن الوصول إليها في وضع عدم الاتصال.

الجولات الجماعية

استراليا للمسافر المنفرد

من الواضح أن أحد أفضل الطرق لمقابلة الناس كمسافر منفرد هو حجز الجولات الجماعية طوال رحلتك، خاصة أن معظم الأشخاص الذين يحجزون هذه الجولات هم مسافرون منفردون.

الاستفادة من أحداث النزل

أحداث النزل مثل ليالي المسابقات، ووجبات العشاء الجماعية، والجولات في المدينة، وأي لقاء اجتماعي، جميعها أمور مثالية للمسافر المنفرد، كما ستنظم معظم النزل أحداثًا يومية، لذا تأكد من الاستفادة منها من أجل التعرف على الأشخاص الذين تقيم معهم.

أول شيء يجعل أستراليا البلد المثالي للسفر منفردًا هو حقيقة أن هناك الكثير من الأشخاص الآخرين يفعلون ذلك أيضًا، ما يعني أن العثور على أصدقاء هنا لن يكون صعبًا على الإطلاق، فمن مطابخ النزل إلى البرامج التطوعية وحتى رحلات الحافلات الممتدة، هناك الكثير من الطرق للقاء مسافرين آخرين في أستراليا.

استراليا امنة

استراليا للمسافر المنفرد

مع كونها واحدة من أكثر الدول أمانًا في العالم، تعد أستراليا وجهة مثالية للمسافرين بمفردهم، فعلى الرغم من وجود بعض الحيوانات الخطيرة، ولكن انخفاض معدلات الجريمة والاستقرار الاجتماعي للبلاد يجعلها خيارًا آمنًا للغاية.

ومن المؤكد أنه يجب عليك توخي الحذر في بعض المناطق، لاسيما المدن الكبرى، ولكن في العام عادة ما يكون السكان المحليون متعاونين وودودين.

على الرغم من أن النشل غير شائع في أستراليا كما هو الحال في أوروبا، إلا أن ذلك لا يعني أن تتخلى عن الحذر والاهتمام بمراقبة أمتعتك في جميع الأوقات.

سهولة التواصل

على عكس اعتقاد الكثيرين، أستراليا دولة ناطقة باللغة الإنجليزية، فإذا كنت مسافرًا بمفردك واللغة الإنجليزية هي اللغة التي تتحدثها جيدًا، فإن أستراليا هي بالتأكيد وجهة رائعة لك، فإذا تمكنت من التحدث مع السكان المحليين، فمن المرجح أن تكسب صداقات عدة،

المصدر

المصدر

اترك تعليق