دليل الأدوية الطبية

أقراص براديبيكت Pradipect لعلاج فشل القلب الاحتقانى

تستخدم أقراص براديبيكت كعلاجا فعالا لمواجهة المشاكل والأزمات القلبية، نقدم معلومات حول أقراص براديبيكت Pradipect لعلاج فشل القلب الاحتقانى

أقراص براديبيكت Pradipect لعلاج فشل القلب الاحتقانى

استخداماته:

يستخدم Bradipect Tablet لألم في الصدر، قصور القلب المزمن، سرعة ضربات القلب بشكل غير طبيعي والحالات الاخرى، كما يستخدم في العلاج والسيطرة والوقاية من أمراض القلب.

آثار جانبية:

استشر طبيبك إذا لاحظت أي من الآثار الجانبية التالية، خاصة إذا لم تختفي، دوخة، عدم وضوح الرؤية، إغماء، الخفقان، دقات القلب إضافية، ومضات ملونة، غثيان، صعوبة في التنفس، ضعف البصر

الإحتياطات:

قبل استخدام Bradipect Tablet، أخبر طبيبك عن القائمة الحالية للأدوية، والمنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية (مثل الفيتامينات والمكملات العشبية)، والحساسية، والأمراض الموجودة مسبقًا، والظروف الصحية الحالية (مثل الحمل، والجراحة القادمة ).

قد تجعلك بعض الحالات الصحية أكثر عرضة للآثار الجانبية للدواء، خذ حسب توجيهات طبيبك أو اتبع الاتجاه المطبوع على ملحق المنتج، تعتمد الجرعة على حالتك.

أخبر طبيبك اذا كان الشرط قائما او تسوء، وتجنب عصير الجريب فروت، لا تدفع أو تشغل آلات، خذ هذا الدواء أثناء الوجبات.

التفاعلات مع Bradipect Tablet:

أقراص براديبيكت Pradipect لعلاج فشل القلب الاحتقاني

أقراص براديبيكت Pradipect لعلاج فشل القلب الاحتقانى

إن كنت تأخذ أدوية اخرى أو منتجات في الوقت نفسه، فقد تتغير آثار Bradipect Tablet، هذا قد يزيد من خطر الآثار الجانبية أو يجعل الدواء لا يعمل بشكل صحيح.

أخبر طبيبك عن جميع الأدوية والفيتامينات والمكملات العشبية التي تستخدمها، حتى يتمكن طبيبك من مساعدتك في منع أو إدارة التفاعلات الدوائية.

يتفاعل Bradipect Tablet مع الأدوية و المنتجات التالية، الأدوية المضادة للفيروسات المعكوسة، السيكلوسبورين، جيستودين، كيتوكونازول، المضادات الحيوية ماكروليد، فيراباميل.

موانع إستخدام Bradipect Tablet:

فرط الحساسية لـ Bradipect Tablet وبالإضافة إلى ذلك، لا ينبغي أن تأخذ Bradipect Tablet إذا كان لديك الحالات التالية، ردود الفعل التحسسية، مثبط CYP3A4، الأطفال دون سن 18 سنة، متلازمة العقدة الجيبية المريضة.

التركيب والمكونات النشطة:

يتكون من Bradipect Tablet المكونات النشطة التالية (الأملاح)، إيفابرادين، يرجى ملاحظة أن هذا الدواء قد يكون متاحًا بقوة مختلفة لكل مكون نشط مذكور أعلاه.

هل يمكن استخدام Bradipect Tablet لغرض ألم الصدر وفشل القلب المزمن؟

يعد كلا من ألم في الصدر و فشل القلب المزمن من استخدامات Bradipect Tablet الأكثر شيوعاً، الرجاء عدم تناول Bradipect Tablet لألم في الصدر وفشل القلب المزمن دون استشارة طبيبك أولاً.

هل من الآمن قيادة أو تشغيل الآلات الثقيلة عند استخدام هذا المنتج؟

أقراص براديبيكت Pradipect لعلاج فشل القلب الاحتقاني

أقراص براديبيكت Pradipect لعلاج فشل القلب الاحتقاني

إذا كنت تعاني من النعاس أو الدوخة أو انخفاض ضغط الدم أو الصداع كآثار جانبية عند استخدام دواء Bradipect Tablet، فقد لا يكون من الآمن قيادة السيارة أو تشغيل الآلات الثقيلة.

هل يمكنني التوقف عن استخدام هذا المنتج على الفور؟

تحتاج بعض الأدوية إلى الاستدقاق أو لا يمكن إيقافها على الفور بسبب آثار الارتداد، يرجى استشارة طبيبك للحصول على توصيات خاصة بجسمك وصحتك والأدوية الأخرى التي قد تستخدمها.

الجرعة المفقودة:

في حالة نسيان جرعة، استخدمها بمجرد ملاحظة ذلك، إذا كان قريبًا من وقت الجرعة التالية، فتجاوز الجرعة الفائتة واستأنف جدول الجرعات، لا تستخدم جرعة إضافية لتعويض الجرعة الفائتة.

إذا كنت تفتقد جرعات بانتظام، ففكر في ضبط تنبيه أو اطلب من أحد أفراد الأسرة تذكيرك، يرجى استشارة طبيبك لمناقشة التغييرات في جدول الجرعات أو جدول جديد لتعويض الجرعات الفائتة، إذا فاتتك جرعات كثيرة جدًا مؤخرًا.

جرعة مفرطة من Bradipect Tablet:

لا تستخدم أكثر من الجرعة الموصوفة، إن تناول المزيد من الأدوية لن يحسن من أعراضك، بدلا من ذلك قد تسبب التسمم أو آثار جانبية خطيرة، إذا كنت تظن أنك أو أي شخص آخر قد تناول جرعة زائدة من Bradipect Tablet، يرجى الذهاب إلى قسم الطوارئ لأقرب مستشفى أو مركز رعاية، ولا تعط أدويتك لأشخاص آخرين حتى إذا كنت تعلم أن لديهم نفس الحالة أو يبدو أنهم قد يعانون من حالات مماثلة، هذا قد يؤدي إلى جرعة زائدة.

تخزين Bradipect Tablet:

تخزين الأدوية في درجة حرارة الغرفة، بعيداً عن الحرارة والضوء المباشر، لا تجمد الأدوية إلا إذا كانت مطلوبة من قبل إدراج العبوة، احفظ الأدوية بعيدًا عن الأطفال والحيوانات الأليفة.

لا تغسل الأدوية في المرحاض أو تصبها في الصرف ما لم يطلب منك ذلك، الأدوية التي يتم التخلص منها بهذه الطريقة قد تلوث البيئة، يرجى استشارة الصيدلاني أو الطبيب للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية التخلص من Bradipect Tablet بشكل آمن.

المراجع:

المصدر

اترك تعليق