المسافر المنفرد النرويج

النرويج للمسافر المنفرد

صنف خبراء السفر في جميع أنحاء العالم النرويج كواحدة من أفضل الأماكن للسفر منفردًا، مع روعة المناظر الطبيعية المهيبة والتاريخ الرائع والهندسة المعمارية الملونة، فإن كنت تخطط لرحلة قريبة وحيدا، تعرف على دليل زيارة النرويج للمسافر المنفرد ..

النرويج للمسافر المنفرد

معلومات قبل السفر

النرويج للمسافر المنفرد

النرويج للمسافر المنفرد

العملة: الكرون النرويجي (NOK).

اللغات المنطوقة: النرويجية، ولكن يتم التحدث بالانجليزية بشكل متزايد من قبل السكان الأصغر سنا.

أفضل وقت للزيارة: من مارس إلى أغسطس للحصول على أفضل درجات الحرارة.

كم من الوقت يستغرق استكشاف البلد؟

النرويج واسعة للغاية، ولكن يمكنك استكشاف جزء كبير من البلاد في غضون أسبوعين، ومع ذلك، يعتمد هذا على نوع السفر الفردي الذي تخطط له، فهل تخطط لاستكشاف المدن أم تريد ببساطة رؤية المضايق النرويجية العظيمة، فهناك الكثير لاستكشافه والعديد من الأنشطة في الهواء الطلق للمشاركة فيها أثناء زيارتك.

إذا كنت تخطط لرؤية الدولة بأكملها تقريبًا، فابدأ من عاصمة البلاد، أوسلو وصولا إلى المدينة الشمالية النائية، ترومسو حيث يمكنك الاستمتاع برؤية الأضواء الشمالية الملونة، كما يمكنك أيضًا التركيز على مناطق الجذب الساحلية.

ماذا عن الإقامة؟

النرويج للمسافر المنفرد

تقدم النرويج مجموعة واسعة من خيارات الإقامة، وفي حين أن البلد معروف بكونه مكلفًا، يمكنك جعل سفرك المنفرد أرخص عن طريق إحضار خيمة معك.

يوجد في النرويج معسكر بري، مما يعني أنه يمكنك التخييم في أي مكان مجانًا طالما أنك تحصل على إذن مالك العقار، وإذا لم يكن لديك خيمة، يمكنك بسهولة العثور على كبائن للإيجار.

إذا كنت تخطط لاستكشاف المناطق الريفية في النرويج، فيمكنك أيضا العثور على النزل والمنتجعات والفنادق البوتيكية وسلسلة الفنادق للإقامة، فابحث عن أماكن الإقامة التي يفضلها المسافرون بمفردهم.

جولات النرويج: أفضل طريقة لمشاهدة النرويج

النرويج للمسافر المنفرد

بصفتك مسافرًا منفردًا، قد تكون متوترًا قليلاً عندما يتعلق الأمر بتحديد المكان الذي تذهب إليه والأنشطة التي ستقوم بها، ولا توجد طريقة أفضل لتخفيف الضغط الناجم عن سفرك المنفرد من الانضمام إلى الجولات المنظمة، خاصة إذا كان لديك وقت سفر محدود.

تقدم لك الجولات فرصة لاستكشاف ومشاهدة أفضل المعالم السياحية والجواهر الخفية للثقافة وأسلوب الحياة الريفي النرويجي، وذلك من جولات المدن إلى جولات السكك الحديدية وجولات مشاهدة الأضواء الشمالية إلى جولات القيادة الذاتية وجولات ركوب الدراجات إلى جولات المشي لمسافات طويلة ورحلات السفاري في الحياة البرية، فهناك الكثير من الخيارات التي تقدمها شركات السياحة المحلية.

نصائح عامة للمسافر

اللغة الإنجليزية يتم التحدث بها في كل مكان في النرويج، لذا، لن تحتاج إلى دليل، و يمكنك التحدث بحرية مع السكان المحليين.

هناك الكثير من وسائل النقل التي يمكنك من خلالها التنقل في النرويج، فنظام القطار هو أحد أفضل وسائل النقل في البلاد، حيث ستجد المحطات ذات الديكور المذهل والموظفين أكثر تعاونية، كما أن القطارات لا تتأخر وتذهب إلى أي مكان تريده في البلد، وبخلاف القطارات، هناك المزيد من وسائل النقل التي يمكن أن تجعل رحلتك رائعة.

يمكنك استخدام القوارب عالية السرعة والدراجات والحافلات لرحلتك، فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بكل وجهة بطريقة مفصلة للغاية، فيمكنك أيضًا التنقل سيرًا على الأقدام.

احضر زوجًا جيدًا من أحذية السير لمسافات طويلة، لأنك في النرويج ستحتاجها بالتأكيد، فأفضل وسيلة لاكتشاف الطبيعة في النرويج هي السير لمسافات طويلة.

تعتبر النرويج واحدة من أكثر الدول أمانًا في العالم العام، وطالما كنت متيقظًا ومتنبهًا، فلن تواجه أي مشاكل أثناء رحلتك.

المصدر

المصدر

اترك تعليق