سريلانكا سياحة شهر العسل

شهر العسل في سريلانكا

تكمن الرومانسية في المناظر الطبيعية المتنوعة في سريلانكا، والمسابح المواجهة للبحر، مع كوب رائع من الشاي المصنوع من أوراق منتقاة بعناية، فإن كنت تخطط  لقضاء شهر العسل في سريلانكا .. إليك هذا الدليل.

شهر العسل في سريلانكا

شهر العسل في سريلانكا

شهر العسل في سريلانكا

توفر سريلانكا، المليئة بالشواطئ، والمزودة بمواقع التراث العالمي والمعروفة بحياتها البرية، فرصة للأزواج لمشاهدة وتجربة العديد من مناطق الجذب المختلفة بالإضافة إلى الجلوس والاسترخاء بعد ضغوط التخطيط لحفل الزفاف.

جنبا إلى جنب مع المدن القديمة والمدن الاستعمارية المتداعية، يمكنك السير من خلال مزارع الشاي، واكتشاف معابد الكهوف المتقنة، وتتبع النمور، والذهاب لمشاهدة الحيتان أو مجرد الاسترخاء على البحر، والأهم من ذلك، تعد سريلانكا وجهة ذات قيمة جيدة مع مجموعة كبيرة من خيارات الإقامة.

لن يكتمل دليلك لقضاء شهر العسل في سريلانكا، دون الاستمتاع بعدد لا يحصى من الأنشطة المائية، والتي تترك لديكما الكثير من الذكريات السعيدة.

سريلانكا هي بالتأكيد مكان آمن للزيارة، ومع ذلك، فإن اتخاذ إجراءات السلامة بعناية في وجهة جديدة هو الأفضل دائمًا.

تشتهر سريلانكا بمزارع الشاي الرائعة، كما أنها معروفة بشواطئها ومروجها الجميلة.

الأرز المسلوق أو المطهو على البخار ولحم الضأن وغيرها من المأكولات البحرية هي بعض الأطعمة الشهيرة التي يمكنك تجربتها في سريلانكا.

في حين أن المنطقة الساحلية في سريلانكا تشهد درجة حرارة تتراوح بين 25 و 30 درجة مئوية على مدار العام، فإن درجة الحرارة في منطقة المرتفعات تتراوح بين 18 و 20 درجة مئوية، ويبقى أفضل وقت للذهاب إلى سريلانكا لقضاء شهر العسل؛ من ديسمبر إلى منتصف أبريل.

أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل في سريلانكا

بنتوتا

مع مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفخمة على الرمال الذهبية الرائعة، تعد بينتوتا وجهة شاطئية مثالية للعروسين الباحثين عن من التدليل، كما أن هناك أيضًا مجموعة كبيرة من الأنشطة للاستمتاع بها مثل الغطس والإبحار والغوص والتجديف.

ترينكومالي

تتمتع ترينكومالي على الساحل الشرقي بمجموعة رائعة من الشواطئ البيضاء النقية والمحيط الفيروزي، مع فرص مشاهدة الحيتان والدلافين الزرقاء من أبريل إلى سبتمبر، فعندما يكون الطقس لطيفًا، يمكنك مشاهدة هذه المخلوقات الجميلة بسهولة في رحلة بالقارب.

نوارا إليا

شهر العسل في سريلانكا

شهر العسل في سريلانكا

تنضح هذه الوجهة الجميلة بمشاهد أوروبية جميلة، حتى أن نوارا إليا تعرف بين السائحين باسم “إنجلترا الصغيرة”، وهناك يمكنك السير في مزارع الشاي الخضراء الجميلة، والاستمتاع بالمشاهد الساحرة، أضف إلى ذلك أن الغولف والسير لمسافات طويلة وزيارة الشلالات من الخيارات الرائعة أيضًا.

 كاندي

تقع كاندي في تلال وسط سريلانكا وهي مكان رائع للأزواج الذين يحبون الثقافة السريلانكية الأصيلة، وباعتبارها آخر عاصمة ملكية لسريلانكا، فهي وجهة غنية بالتاريخ والتقاليد، حيث يمكن لكما زيارة معبد بقايا الأسنان التي تضم بقايا الأسنان المقدسة لبوذا أو القيام بنزهة في الحديقة النباتية الملكية التاريخية للاستمتاع بالنباتات والحيوانات الجميلة.

جالي

تتمتع مدينة جالي القديمة بسحر أوروبي مع بيئة استوائية مثيرة، إذ يمكن للأزواج هناك قضاء يومين رومانسيين لاستكشاف مبانيها الاستعمارية الهولندية المتداعية والشوارع المليئة بالتاريخ والشواطئ الاستوائية، مع زيارة منطقة الحصن التاريخية المكتظة بالمطاعم الجيدة ومحلات التوابل العطرة والمتاحف التي تحتوي على الكتب القديمة والمجوهرات والخزف.

حديقة يالا الوطنية

تضم حديقة يالا الوطنية أعلى تركيز من النمور في العالم، فضلا عن نظام بيئي مذهل يتكون من الغابات والمراعي والأراضي الرطبة والشواطئ الرملية، وهناك ستستمتعان في رحلة سفاري بسيارة جيب لرصد النمور والفيلة وقرود المكاك والغزلان والتماسيح ومراقبة السحالي، فضلا عن القيام بنزهة على الشاطئ المذهل داخل الحديقة.

ميريسا

تصطف الشواطئ الرملية الذهبية في ميريسا بأشجار النخيل، لتقدم للعروسين الهدوء الذي يبحثون عنه، حيث تقع ميريسا على الساحل الجنوبي لسريلانكا، وتُعرف أيضًا باسم عاصمة الحيتان في سريلانكا، كما يمكنك أيضًا القيام بجولات بالقارب هنا، مع الاستمتاع بالغوص.

نهر مهاويلي

شهر العسل في سريلانكا

يعد أطول نهر يتدفق عبر سريلانكا بمثابة عامل جذب آخر للأزواج الذين يبحثون عن تجارب شهر عسل مذهلة في سريلانكا، حيث يتميز النهر بالكثير من الرحلات الرومانسية وركوب العبارات، ويقدم أفضل تنوع بيولوجي في سريلانكا، مع فرص  الاستمتاع بسحر الطبيعة البكر وأنتما تقومان برحلة رومانسية، كما يمكن أيضًا لكما ممارسة التجديف ومشاهدة الطيور والتخييم أثناء التخطيط لرحلة نهر مهاويلي.

المصدر

المصدر

اترك تعليق

eskisehir escort