مصر

ارخص 5 فنادق في الإسكندرية

تقع الإسكندرية في جمهورية مصر العربية وتعد واحدة من أهم مدنها وتجذب الزوار من مختلف أنحاء العالم حيث تمتلك الجو الجميل والمعالم السياحية والشواطئ الرائعة ومن أهم معالمها قلعة قايتباي، وحدائق قصر المنتزه، وسوف نقدم لكم ارخص 5 فنادق في الإسكندرية.

ارخص 5 فنادق في الإسكندرية

فندق شيري مريسكي

فندق شيري مريسكي

فندق شيري مريسكي

يُصنف فندق شيري مريسكي ضمن قائمة فنادق الأربع نجوم في الإسكندرية، ويقع على مقربة من شاطئ البحر الأبيض المتوسط، فلا يبعد عنه سوى 200 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 1.9 كيلو متر من قلعة الإسكندرية، و1.6 كيلو متر من مقابر كوم الشقافة، ويبعد عن مطار برج العرب الدولي حوالي 37 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

صُمم فندق شيري مريسكي على الطراز الحديث الرائع مع مزيج من الطراز التقليدي الكلاسيكي الأنيق، ويوفر الغرف المكيفة للزوار والتي تحتوي جميعها على حمام خاص مزود بمستلزمات استحمام.

تضم الغرف مجموعة واسعة من المرافق الداخلية القياسية ومن أهمها ميني بار ممتلئ بالمشروبات المميزة للزوار، ومكتب أنيق للعمل، وتلفاز ذو شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة وغيرها.

يقدم الفندق مسبح أنيق مع مرافق مخصصة للاسترخاء حول المسبح، ومطعم يقدم باقة متنوعة من المأكولات المصرية الأصيلة، ومأكولات البحر الأبيض المتوسط المتميزة مع باقة رائعة من المأكولات العالمية الشهية، ويشتهر بتقديم وجبة كونتيننتال للزوار كل صباح في مكان الإقامة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 52.71$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق المغربي

فندق المغربي

فندق المغربي

يقع فندق المغربي تحت طائفة فنادق الثلاث نجوم في الإسكندرية، ويتمتع بموقع رائع في حي المنشية التاريخي، والذي يعد من أكثر الأحياء المميزة في المدينة، ويبعد عن كلٍ من ميدان التحرير والبحر الأبيض المتوسط حوالي 250 مترًا.

يتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من قلعة قايتباي، ويقع على مقربة من العديد من المتاجر والمطاعم المختلفة والتي تحيط بالفندق وتقع على طول واجهته، ويبعد عن أقرب مطار لمكان الإقامة حوالي 25 كيلو متر، مطار الإسكندرية الدولي.

يقدم فندق المغربي الغرف الأنيقة المزودة بأثاث خشبي داكن، وتحتوي جميعها على منطقة مخصصة للجلوس وحمام خاص، ويضم بعضها شرفة أنيقة تقدم إطلالات مميزة للزوار، وزُودت جميعها بثلاجة وخزانة خاصة للملابس ومكيف.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 43.93$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضعط هنا.

فندق آمون الاسكندرية

ارخص 5 فنادق في الإسكندرية

ارخص 5 فنادق في الإسكندرية

يتواجد فندق آمون الاسكندرية ضمن قائمة فنادق الثلاث نجوم في الإسكندرية، ويبعد عن منارة الإسكندرية القديمة حوالي 3 كيلو متر، وعن محطة القطار El Raml الشهيرة في المدينة أقل من 5 دقائق بالسيارة، وعن قلعة قايتباي الشهيرة حوالي 3 كيلو متر، ويقع على بعد حوالي 6 كيلو متر من مطار الإسكندرية – النزهة الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر فندق آمون الاسكندرية الغرف العائلية الراقية والمزودة بمنطقة مخصصة للجلوس، والمُخصصة جميعها لغير المدخنين حفاظًا على صحة نزلاء الفندق، وخاصًة الأطفال وكبار السن، وتضم بعضها شرفة أنيقة تقدم إطلالات مميزة للزوار، وزُودت بتلفاز وثلاجة ومكيف وخزانة خاصة للملابس.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 39.53$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

Alexander The Great Hotel

Alexander The Great Hotel

Alexander The Great Hotel

يقع Alexander The Great Hotel المُصنف ضمن قائمة فنادق الثلاث نجوم في الإسكندرية في وسط المدينة، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة من مكتبة الإسكندرية.

يبعد عن ممشى الكورنيسش الرائع ذو الواجهة البحرية حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويقع على بعد حوالي 5 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار الإسكندرية الدولي.

يقدم Alexander The Great Hotel الغرف الفسيحة الواسعة المزودة بتفاز وهاتف، ويوفر خدمة الغرف على مدار الساعة لخدمة الزوار في أي وقت خلال اليوم.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 34.4$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق Sea Star

ارخص 5 فنادق في الإسكندرية

ارخص 5 فنادق في الإسكندرية

يتواجد فندق Sea Star ضمن قائمة فنادق النجمتين في الإسكندرية، ويبعد عن مقابر كوم الشقافة حوالي 2.6 كيلو متر، وعن حديقة حيوان الإسكندرية حوالي 5 كيلو متر، ويقع على بعد حوالي 1.2 كيلو متر من مكتبة الإسكندرية، ويوفر الوحدات الأنيقة للزوار والمزة بمنطقة جلوس وحمام خاص مع ثلاجة وتلفاز.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 15.37$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

اترك تعليق