لبنان مدن لبنان

أفضل فنادق بيروت 2020

تعتبر بيروت واحدة من أهم وأكبر المدن اللبنانية، وتتمتع بمناخ حار عالي الرطوبة صيفًا، وشتاء بار ممطر، وخريف وربيع معتدلين، وتحتوي على العديد من الأماكن السياحية المختلفة ومن أهمها قصر سرسق، ومسجد محمد الأمين وغيرها، تعرف على أفضل فنادق بيروت 2020.

أفضل فنادق بيروت 2020

فندق راديسون بلو

فندق راديسون بلو

فندق راديسون بلو

يتمتع فندق راديسون بلو المُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم بموقع ممتاز في بيروت بالقرب من حي الروشة، والذي يبعد حوالي 1.5 كيلو متر عن مكان الإقامة، ويتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر من شارع الحمرا الشهير، و7.7 كيلو متر من مطار بيروت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر فندق راديسون بلو 127 غرفة وجناحًا مميزًا صُممت جميعها على الطراز العصري الحديث، وزٌينت بالديكورات الرائعة والألوان الهادئة وفُرشت بمفروشات ذات ألوان محايدة، وتحتوي على العديد من المرافق القياسية الداخلية المختلفة ومن أهمها مرافق لصنع الشاي والقهوة، وتلفاز ذو شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة وخزانة خاصة للملابس وغيرها.

يقدم الفندق مطعم أنيق في الطابق الأول يدعى كوك هاوس ويفتح طوال اليوم على مدار 24 ساعة، ويوفر المأكولات المميزة للزوار، ويشتهر بقديم الأطباق المحلية اللبنانية وباقة متنوعة من الأطباق العالمية الغربية الشهية، ومسبح أنيق لمحبي السباحة ومرافق مخصصة للاسترخاء حول المسبح .

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 80.24$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق كازا دور

فندق كازا دور

فندق كازا دور

يقع فندق كازا دور تحت طائفة فنادق الأربع نجوم في بيروت، في حي الحمراء بالقرب من شارع الحمراء الشهير في المدينة، ويقدم الغرف المميزة المشرقة للزوار والمُزينة بالديكورات الأنيقة، والمفروشة بالسجاد الراقي، وتحتوي جميعها على منطقة مخصصة للجلوس مزودة بمكتب للعمل وشاشة تلفاز مسطحة، وحمام خاص مزود بمستلزمات استحمام  ومنها (قطع صابون – مستحضرات للعناية بالبشرة – معطر) وغيرها، وتضم بعض الأجنحة داخل الفندق على منطقة صالة منفصلة ومطبخ صغير مجهز بالكامل لإعداد الطعام.

يوفر فندق كازا دور الغرف المخصصة لغير المدخنين والمزودة بمجموعة من المرشحات والفلاتر القوية لكي تقوم بتصفية وتنقية الهواء من الشوائب والملوثات الخارجية وزُودت بآلة لصنع القهوة، ومرافق لعمل الشاي ويقدم إفطار جيد جدًا للزوار في مكان الإقامة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 65.75$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق أجنحة سايفي

فندق أجنحة سايفي

فندق أجنحة سايفي

يقع فندق أجنحة سايفي المُصنف ضمن قائمة فنادق الخمس نجوم في بيروت، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من وسط المدينة، ويبعد عن شارع الجميزة المتميز حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام حيث الحياة والملاهي الليلية في المدينة، ويقع على بعد حوالي عشر دقائق فقط بالسيارة من مطار بيروت الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يقدم فندق أجنحة سايفي الأجنحة المُصممة بشكل أنيق والتي تحتوي جميعها على مطيخ صغير وحمام خاص وشرفة مميزة تقدم إطلالات بانورامية غاية في الجمال والروعة، ويطل بعضها على البحر، والبعض الآخر على المدينة.

يوفر الفندق مركز مميز للياقة البدنية لمحبي الرياضة، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج، ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 133.73$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق ماي فلور

فندق ماي فلور

فندق ماي فلور

يتواجد فندق ماي فلور ضمن قائمة فنادق الأربع نجوم، بالقرب من مركز التسوق الشهير في شارع الحمرا، فيبعد عن مكان الإقامة حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن شارع مونوه حوالي 3 كيلو متر فقط والذي يحتوي على العديد من خيارات الترفية والحياة الليلية الرائعة، ويقع على بعد حوالي عشر دقائق بالسيارة من مركز بيروت للمعارض والترفيه.

يوفر فندق ماي فلور الغرف المميزة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، والمزودة بأثاث أنيق وحديث.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 47.92$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق Ramada Plaza by Wyndham Beirut Raouche

أفضل فنادق بيروت 2020

أفضل فنادق بيروت 2020

يُصنف فندق Ramada Plaza by Wyndham Beirut Raouche ضمن قائمة فنادق الخمس نجوم في بيروت، ويبعد مسافة قصيرة جدًا  عن كلٍ من شارع الكورنيش وصخرة الروشة، ويتواجد على بعد حوالي 9 كيلو متر فقط من مطار رفيق الحريري، ويوفر الوحدات الأنيقة للزوار والمزودة بالمرافق ووسائل الراحة المختلفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 62.41$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

اترك تعليق