سويسرا سياحة شهر العسل

شهر العسل في سويسرا

تعد سويسرا وجهة رائعة لقضاء شهر العسل لعشاق الطبيعة من جميع أنحاء العالم، بفضل جبالها المهيبة ووديانها الساحرة وشلالاتها الخلابة ومنتجعاتها الساحرة وإقاماتها الفاخرة، فإن كنت ستقضي شهر العسل في سويسرا هذا العام، إليك هذا الدليل.

شهر العسل في سويسرا

شهر العسل في سويسرا

شهر العسل في سويسرا

تعد الفترة من أبريل إلى مايو ومن سبتمبر إلى أكتوبر هي أفضل الأشهر في سويسرا لقضاء شهر العسل.

على الرغم من أن السعر الدقيق لقضاء شهر العسل سيعتمد على الوقت من العام الذي تختاره، وتفضيلاتك الشخصية، وبالطبع طول إقامتك ونوع الإقامة التي تريدها، فإن زيارة سويسرا لن تكون رخيصة، فقد تم تصنيف هذا البلد الجميل كواحد من أغلى البلدان في العالم.

لوسيرن

يمكن لكما في هذه الوجهة الخلابة الاسترخاء حول المياه الزرقاء الفيروزية للبحيرة، والتجول وسط الهدوء المذهل لهذه البلدة الخالية من السيارات، مع فرص استكشاف الجبال التاريخية، والتقاط أجمل الصور الرومانسية بجانب العديد من النوافير، ويمكنك لكما أيضًا اختيار القيام برحلة بحرية في بحيرة لوسيرن وسط الخلفيات المذهلة للقمم الضبابية المغطاة بالثلوج.

أقرب مطار: مطار زيوريخ، مطار برن

كيفية الوصول: من المطار، استقل سيارة أجرة أو استقل القطار المتجه إلى لوسيرن، وستصل إلى هناك في غضون 45 دقيقة بالقطار.

زيورخ

زيورخ هي المركز الثقافي لسويسرا، حيث يمكنك لكما اكتشاف العديد من المتاحف والمقاهي الفنية، مع الاستمتاع بالمأكولات المحلية، كما يمكن أيضًا قضاء بعض الوقت في العديد من أروقة التسوق في هذه المدينة الجميلة، وشراء بعض المجوهرات الفاخرة أو ملابس الموضة ذات العلامات التجارية الرائعة.

أقرب مطار: مطار زيوريخ

كيفية الوصول: يقع وسط المدينة على بعد 10 كم من المطار، ويمكن استئجار سيارة أجرة.

إنترلاكن

استمتعا في إنترلاكن برياضات المغامرة مثل التزلج والطيران المظلي لرؤية جبال الألب السويسرية من السماء، مع اكتشاف روعة الجمال المذهل لجبال الألب وأنتما تستقلان أفضل السكك الحديدية في العالم، فضلا عن فرص الذهاب في رحلة بحرية في بحيرة ثون أو بحيرة برينز.

أقرب مطار: مطار برن

كيفية الوصول: ستوصلك الحافلة العامة أو التاكسي أو القطار إلى إنترلاكن من المطار.

بحيرة جنيف

شهر العسل في سويسرا

شهر العسل في سويسرا

تمتعا بالاسترخاء في هدوء بأحد أكبر البحيرات في أوروبا، واستمتعا عبر العديد من الحدائق والمتنزهات، مع فرص استكشاف مختلف الأسواق الصغيرة وتناول الطعام على ضفة هذه البحيرة والتي تمثل أكثر البحيرات رومانسية في سويسرا .

أقرب مطار: مطار جنيف

كيفية الوصول: يمكنك الوصول بسهولة إلى بحيرة جنيف من المطار عبر القطار أو الحافلة أو التاكسي أو خدمة نقل المطار.

ماترهورن

السير وركوب الدراجات والتسلق هي أكثر الأشياء شعبية للقيام بها في ماتروهان، كما يمكنك أيضًا اختيار استكشاف المنطقة في عربة تجرها الخيول، مع فرص التقاط صور السيلفي مع خلفيات تشبه القصص الخيالية.

أقرب مطار: مطار ميلان مالبينسا

زيرمات

شهر العسل في سويسرا

تعد زيرمات واحدة من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في سويسرا، حيث تقدم لزائريها الكثير من الأنشطة الممتعة والتي تناسب الجميع من محبي الاسترخاء إلى الباحثين عن المغامرة والتزلج، فضلا عما تقدمه أيضا من فرص لقضاء بعض الوقت في مشاهدة شروق الشمس وغروبها.

أقرب مطار: مطار زيوريخ

كيفية الوصول: رحلة تستغرق من 3 إلى 4 ساعات بالسيارة من المطار، متبوعًة برحلة بالقطار لمدة 12 دقيقة، لأن زيرمات وجهة خالية من السيارات

تيسينو

لا تكتمل رحلة شهر العسل إلى سويسرا دون زيارة إلى تيسينو، حيث يمكن للأزواج التوجه إلى قلاع بيلينزونا، والاستمتاع بسحر وادي فيرزاسكا، ومناظر المدينة الخلابة.

أقرب مطار: مطار لوغانو

كيفية الوصول: يمكن للزائر أن يستقل سيارة أجرة من المطار للوصول إلى تيسينو.

لوزان

إذا كنت تخطط لرحلة شهر عسل إلى سويسرا، فقم بزيارة أكبر كاتدرائية هناك، كاتدرائية نوتردام، وتوجه إلى قلعة لوزان واستمتع بمناظر خلابة للمدينة من شرفتها،  فضلا عن زيارة بحيرة أوشي الجميلة، والتي تعد المكان المثالي للاستمتاع بغروب الشمس المتلألئ، ما يجعلها واحدة من أكثر الأماكن الرومانسية في سويسرا .

أقرب مطار: مطار جنيف الدولي

كيفية الوصول: تقع لوزان على بعد 40 دقيقة بالسيارة من المطار، والمدينة متصلة بأماكن أخرى عبر السكك الحديدية والطرق.

المصدر

المصدر

اترك تعليق