النمسا سياحة شهر العسل

شهر العسل في النمسا

النمسا وجهة ساحرة تقع في وسط أوروبا، تشتهر بتاريخها الغني وهندستها المعمارية الباروكية والأماكن الجميلة والتقاليد الفريدة وتضاريس جبال الألب الوعرة والقرى الجبلية الساحرة والعديد من الأنشطة الرائعة، وهي وجهة رومانسة ساخرة للمتزوجين حديثًا لقضاء وقت ممتع والاسترخاء في محيط طبيعي ساحر خلال قضاء شهر العسل في النمسا .

شهر العسل في النمسا

سواء كنت تستمتع بزيارة مدن غنية بالتاريخ المعماري أو كنت شغوفًا بالرياضات الشتوية، فإن شهر العسل في النمسا يوفر لك ذكريات شهر العسل التي لا تنسى.

يعتمد أفضل وقت لزيارة النمسا على المكان الذي تريد الذهاب إليه وما تريد القيام به، فمعظم المنتجعات الجبلية لها موسمان سياحيان؛ أحدهما لعشاق الرياضات الشتوية، والآخر للمتنزهين خلال الصيف، وعادة ما تكون درجات الحرارة الأكثر متعة من أواخر أبريل إلى أواخر سبتمبر، فيما يمتد موسم التزلج من نوفمبر إلى أبريل.

قصر شونبرون

خطط لزيارة قصر شونبرون الرائع، وهو أحد أبرز مناطق الجذب السياحي التي يمكنك العثور عليها في فيينا عند قضاء شهر عسل في هذا البلد الأوروبي الرائع، حيث يضم هذا القصر المذهل حوالي 1440 غرفة تم بناؤها بواسطة الإمبراطور ليوبولد الأول بين 1696 و 1712، مع حديقة ممتعة وأقدم حديقة حيوانات في العالم، وبيت صيفي من الرخام على ارتفاع 60 متراً فوق التل.

 طريق غروسغلوكنر ألباين

شهر العسل في النمسا

شهر العسل في النمسا

إذا كنت أنت وزوجتك مولعين برحلة على الطريق أو السير لمسافات طويلة، خطط لاستكشاف طريق طريق غروسغلوكنر ألباين الخلاب، حيث يمكنك مشاهدة منظر واضح وجذاب لـ غروسغلوكنر، وهو أطول جبل في النمسا، مع التقاط صورًا لمناظر جبال الألب الرائعة من هناك.

كهوف إيزرايسنفلت

لا تفوت فرصة نادرة لاستكشاف كهوف الجليد الرائعة والمذهلة عن طريق زيارة كهوف إيزرايسنفلت مع أحبائك، خلال رحلة قضاء شهر العسل في النمسا، فاحمل مصباحًا وأنت تمشي في الكهوف التي تم تطويرها بسبب ذوبان الجليد وتجديدها، واستكشف مختلف الممرات الضيقة في هذه الكهوف الجليدية المذهلة، وشاهد حواف مذهلة من الأنهار الجليدية القديمة، وسوف تكتشف أن العديد من الجداول والشلالات تتدفق عبر ممرات كهوف الجليد هذه.

حديقة هوهي تاورن الوطنية

شهر العسل في النمسا

شهر العسل في النمسا

هل أنت وزوجك مغرمون بالمحميات الطبيعية والغابات؟ إذا كان الأمر كذلك، فلا تفوت فرصة استكشاف منتزه هوهي تاورن الوطني خلال قضاء شهر العسل في النمسا، والذي يمكنك العثور عليه في وسط جبال الألب النمساوية الخلابة، فهذه الحديقة الوطنية الممتدة على مساحة 1800 كيلومتر مربع، هي موطن للعديد من الأنواع المهددة بالانقراض من الحيوانات والنباتات، كما تشتهر بكونها ثاني أكبر حديقة وطنية في أوروبا.

شاهد هناك المروج الساحرة المزينة بزهور جبال الألب الملونة، وانظر إلى أكبر الأنهار الجليدية وقمم النمسا الشاهقة عند استكشاف هذه الحديقة الوطنية الضخمة، واكتشف المناظر الطبيعية القديمة والتي طورتها العصور الجليدية والشلالات الخلابة والمنحدرات الوعرة، عندما تقوم بجولة في هذه الحديقة الوطنية الساحرة في النمسا.

هالستات

شهر العسل في النمسا

اقض وقتًا ممتعًا مع أحبائك في هالستات، وهي قرية ساحرة صغيرة يمكنك العثور عليها في سالزكاميرجوت، حيث يمكنك اكتشاف التاريخ الغني وثروة هالشتات، مع فرص رؤية منازل جبال الألب الجميلة التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر.

 سانت أنتون آم آرلبيرج

هل أنت من محبي التزلج؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فتأكد من زيارة سانت أنتون آم آرلبيرج، وهي قرية جميلة تقع في تيرول، وتوفر تضاريس تزلج رائعة تقدم لك فرصة ممتعة للاستمتاع برياضة التزلج مع زوجتك عند قضاء شهر العسل في النمسا، فضلا عن زيار متحف سانت أنتون آم آرلبيرج لمعرفة المزيد عن تاريخ التزلج في المنطقة.

 دار الأوبرا في فيينا

لا يمكنك أن تفوت زيارة دار الأوبرا في فيينا والتي تعد من عجائب الهندسة المعمارية في قلب عاصمة النمسا، حيث يمكنكما مشاهدة أحد أفضل الفرق الموسيقية في العالم مع زوجتك في هذه الأوبرا التي تشتهر بتاريخها الغني.

مركز زوار سواروفسكي

قم بزيارة مركز زوار سواروفسكي، المعروف أيضًا باسم متحف سواروفسكي كريستال وورلدز، والذي يمكنك العثور عليه في واتينز أثناء قضاء عطلة في النمسا، فقد تم بناء هذا المتحف المذهل في عام 1995 تكريماً للذكرى المئوية لسواروفسكي، وهي شركة كريستال نمساوية تقوم بصنع المجوهرات وقطع الكريستال اللامعة منذ أكثر من قرن.

المصدر

المصدر

 

اترك تعليق