مصر

اماكن الاحتفال بعيد الأم مصر

يعتبر يوم الأم مناسبة مهمة لتقول شكراً لك للمرأة التي قدمت لك هدية الحياة، في حين أن تقديم الهدايا يعد خيارًا رائعًا، فمن الأفضل أن تقضي وقتًا ممتعًا معها أيضًا، لذلك إذا لم يكن لديك أي شيء مخطط له في عيد الأم، فإليك قائمة بأفضل اماكن الاحتفال بعيد في مصر

اماكن الاحتفال بعيد الأم مصر

عيد الأم في مصر:

عيد الأم هو احتفال يقام على نطاق واسع في مصر، وعلى الرغم من أنه ليس يومًا رسميًا، فإنه يجد مكانًا في الثقافة الشعبية المصرية بأغاني مثل سعاد حسني وفايزة أحمد.

يُنسب أصل عيد الأم في مصر إلى الأخوين مصطفى وعلي أمين، اللذين أسسا جريدة أخبار اليوم، ويتم الاحتفال به يوم 21 مارس من كل عام.

 

اماكن الاحتفال بعيد الأم :

  1. الحدائق

  • هناك العديد من الأماكن للاحتفال بهذا اليوم مثل المطاعم والمحلات التجارية والفنادق، مع الأحداث والخصومات المعروضة في جميع أنحاء البلد.
  • كما تنظم الأحداث والأسواق والخصومات في المتاجر والحملات الخاصة في جميع أنحاء القاهرة لتشجيع الناس على شراء الهدايا لأمهاتهم.
  • معرض عيد الأم في نادي القطامية هايتس: والذي سيشمل المجوهرات والاكسسوارات والملابس.
  • حدائق أكواريوم غاروتز بالزمالك، التي تستضيف كل عام حدثًا يشتمل على الموسيقى الحية والتسوق والطعام وركن لتدليل الأم.
اماكن الاحتفال بعيد الأم مصر

اماكن الاحتفال بعيد الأم مصر

2. الفنادق والمتنزهات:

  • فندق لو ميريديان هليوبوليس:

اغمر والدتك بالمفاجآت في مطاعم فندق لو ميريديان ذات الخمس نجوم، حيث تتعشى الأم مجانًا مع ثلاثة أفراد، ويتضمن العرض كعكة مجانية، يحتوي ركن المعجنات بولانجيري على تشكيلة رائعة من المعجنات الفرنسية والكعك المصممة خصيصًا لعيد الأم.

  • هيلتون الإسكندرية كينجز رانش:

امنح والدتك إقامة في هيلتون الإسكندرية كينجز رانش، يضم الفندق أكبر مسبح في المدينة، بجوار المناظر الطبيعية الخضراء الخلابة، ومسبح داخلي مدفأ ومنطقة للأطفال ومرافق ترفيهية واسعة النطاق.

  • فندق شيراتون المنتزه:

سيساعدك فندق شيراتون المنتزه في العثور على هدية بسيطة ومدروسة ترسم الابتسامة على وجه السيدة العزيزة في حياتك، كعكة راقية تم ابتكارها وتصميمها وابتكارها خصيصًا من قبل شيف المعجنات لهذه المناسبة الخاصة يومي 20 و 21 مارس، بخصم 25 بالمائة.

  • جراند نايل تاور:

دلل والدتك بتجربة طعام استثنائية في المطعم الدوار مع إطلالة على أفق القاهرة ونهر النيل، تتوفر مجموعة أنيقة من خيارات تناول الطعام الإضافية، بدءًا من المطبخ الياباني التقليدي، إلى تناول الطعام الدولي في سوق الساقية مع قائمة الطعام الجذابة التي تضم مجموعة متنوعة من المأكولات الهندية والإيطالية.

  • رمسيس هيلتون:

يقدم الفندق في هذا اليوم جلسة عرض طهي ذات طابع خاص، كما يتم تقديم وجبة غداء شهية من ثلاثة أطباق في المطعم المطل على النيل.

  • لو ميريديان مطار القاهرة:

سواء كنت تبحث عن جلسة تدليك أو تجربة لا تنسى لتناول الطعام أو إقامة ليلة مريحة، يوفر لك هذا الفندق كل فرصة لتدليل والدتك في يومها الخاص.

دلل والدتك بإقامة لا تنسى بما في ذلك جلسة تدليك لمدة ساعة لتجربة أكثر استرخاء (975 جنيه للفرد في غرفة مزدوجة تشمل وجبة الإفطار لشخصين)، يمكنك القيام بتجربة تناول طعام مثيرة في مطعم ايفوو، أحضر جميع أفراد العائلة وتناول الطعام، حيث تتناول الأمهات الطعام مجانًا واحصل على كعكة وورود مجانًا.

اماكن الاحتفال بعيد الأم مصر

3. المطاعم والكافيهات:

  • مطعم ساتشي:

يقع في قلب مدينة الكوربا، وهو عبارة مطعم حي عصري مثير للإعجاب، يمكنك اصطحاب والدتك في هذا اليوم لتناول العشاء.

  • جي دبليو ستيك هاوس:

يعد أحد المطاعم المميزة في ماريوت، وهو عنصر رئيسي معروف بين نخبة القاهرة، إنه مثالي لعقد لقاءات عائلية وبالتالي عيد الأم، دلل والدتك بشرائح اللحم المصنوعة ببراعة، مع جميع الأجزاء المشذبة مع خدمتها المتميزة والأسقف والديكور الرائع.

  • مطعم بيبنيرو:

إذا لم تغادر والدتك عمومًا مصر الجديدة، فلا تتردد في زيارة مطعم بيبنيرو، هذا المكان المريح هو مطعم إيطالي يقع في أحد مباني الكوربة، مع تصميم فريد من نوعه وجمال عالي الطراز، يقدم مجموعة متنوعة من البيتزا الإيطالية اللذيذة وأطباق المعكرونة.

  • مطعم اسياتيك:

على عكس معظم المأكولات الآسيوية في مصر، يتميز هذا المطعم بمجموعة مختارة رائعة من الأطباق المتخصصة من الصين واليابان وتايلاند والهند.

  • مطعم بيلا فور سيزونز:

عندما تفكر في فور سيزونز نايل بلازا، فإنك تفكر تلقائيًا في حفلات الزفاف في قاعة بلازا، ومع ذلك، فهناك ثلاثة مطاعم مختلفة لتناول الطعام، الطعام في بيلا  مزيج من المطبخ الإيطالي.

اماكن الاحتفال بعيد الأم مصر

اماكن الاحتفال بعيد الأم مصر

 

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

المصدر الثالث

اترك تعليق

eskisehir escort