إسبانيا السياحة العائلية

تينيريفي مع العائلة

تينيريفي هي أكبر جزر الكناري السبع في إسبانيا، وتجذب أكثر من ستة ملايين زائر كل عام، للاستمتاع بالأجواء الممتعة والشواطىء الرائعة والأماكن الجميلة، تعرف أكثر على دليل تينيريفي مع العائلة ، إن كنت تخطط لزيارتها مع صغارك قريبا.

تينيريفي مع العائلة

معلومات قبل الزيارة

تينيريفي مع العائلة

تينيريفي مع العائلة

العملة : اليورو

اللغة : الاسبانية

تينيريفي وجهة مميزة للزيارة على مدار العام، فنادراً ما تنخفض درجة الحرارة إلى أقل من 20 درجة مئوية ولا يوجد الكثير من الأمطار.

تينيريفي لديها الكثير من أنواع أماكن الإقامة، من الفنادق الفاخرة إلى الشقق الخاصة والفيلات، وبالفعل فإن الفيلات هناك مثالية لقضاء العطلات العائلية لأنها مجهزة بحمام سباحة والأنشطة المناسبة لعمر طفلك، فيما تتيح لك الشقق أيضا الاستمتاع بتجربة محلية مع إعداد الطعام الخاص بك.

أجمل التجارب في تينيريفي للأطفال

زيارة سيام بارك

تبدو سيام بارك كوستا أديجي في تينيريفي، وكأنها أفضل منتزه مائي في العالم، ليس فقط لكونها واحدة من أكبر مناطق الجذب السياحي في الجزيرة، ولكن لما تتمتع به من منزلقات مائية مثيرة للإعجاب، وإلى جانب الألعاب المائية المصممة للأطفال الصغار، سيستمتع الأطفال هناك أيضا بالتشمس على الرمال البيضاء لشاطئ سيام، في تجربة ممتعة.

رحلات مشاهدة الحيتان والدلافين

تينيريفي مع العائلة

تقدم تينيريفي مجموعة متنوعة من الرحلات لمشاهدة الدلافين والحيتان، والتي تمثل واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في جنوب الجزيرة، لمشاهدة أنواع عدة من تلك المخلوقات البحرية الرائعة، بما في ذلك حيتان العنبر وأوركاس، الأمر الذي يحظى بإعجاب وإثارة انتباه الأطفال الصغار.

زيارة متنزه لاس أغيلاس

لاس أغيلاس هي حديقة حيوانات شهيرة سيحبها الأطفال من جميع الأعمار في جنوب تينيريفي، ولا عجب في ذلك، فهي عبارة عن غابة تضم أكثر من 100 نوع من الحيوانات، التي تسعد زوارها كل يوم من أيام العام.

وهناك، يمكنك الاستمتاع بتجربة لا تُنسى على طول طريق مليء بالأنفاق والجسور المعلقة والشلالات والبحيرات والكهوف، مع فرص  رؤية النسور والصقور التي تطير بحرية وتتواصل مع الجمهور، فضلا عن مشاهدة القطط والقرود الكبيرة ومجموعة من الحيوانات الأخرى.

معارض متحف العلوم

يحب عشاق الفضاء زيارة متحف العلوم، والذي يقع في لاغونا في تينيريفي، ويعد مزيج من متحف تقليدي ومدينة ترفيهية، وهو مليء بأكثر من 70 معرضًا تفاعليًا تتعلق بالأرض والشمس والكون، بما في ذلك؛ جلسات حول القبة السماوية، وورش عمل تثقيفية، وعروض ومناقشات ذات المحتوى العلمي، ومخيمات علم الفلك .

جولة بجبل تيد

يقع جبل تيد في موقع مركزي بجزيرة تينيريفي، ويعد مكان رائع للزيارة، إذ تعد حديقة تيد الوطنية هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وواحدة من عجائب إسبانيا الاثني عشر، فهي الحديقة الأكثر تشويقا، والتي تشعر عند زيارتها وكأنك في فيلم حرب النجوم.

ولعل الصعود إلى قمة جبل تيد عبر القرى المحلية، يمثل تجربة رائعة في حد ذاتها، حتى تتكشف الهضبة التي لا تنسى، مع المناظر الطبيعية الشبيهة بالقمر.

الاستمتاع بالشواطىء

تينيريفي مع العائلة

لن تكتمل عطلتك في تينيريفي دون اصطحاب صغارك إلى الشاطئ، حيث ستكون مدلل للاختيار مع وفرة من الشواطئ الصديقة للعائلة، بما في ذلك، شاطىء بلايا دي لاس تيريسيتاس، والذي يتمتع بروعة الرمال الذهبية الرائعة والمياه الهادئة، بالإضافة إلى خدمات مثل مواقف السيارات وغرف تغيير الملابس، وحراس الإنقاذ، والشرطة المحلية.

ذلك فضلا عن شاطئ لاس فيستاس، والذي يقع في منطقة مركزية تضم العديد من المطاعم المقاهي والخدمات، ويوفر للزائرين المياه الضحلة المثالية للأطفال الصغار.

وتقدم هذه الشواطئ العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال، بما في ذلك ركوب الموز والغوص والسباحة، فضلا عن مشاهدة سماء الليل المرصعة بالنجوم.

 اكتشاف حديقة القرود

إذا كنت ترغب في زيارة حديقة حيوان ولكنك لا ترغب في قضاء يوم كامل هناك، فستكون حديقة القرود هي الخيار المثالي لك في تينيريفي، حيث تعد مركز تربية دولي للأنواع المهددة بالانقراض من القرود، وهو أمر محبب للأطفال الصغار.

الرياضات المائية

إذا كانت عائلتك من محبي الرياضات المائية، فإن تينيريفي هي المكان المثالي لكم، فلا تقدم أكبر جزر الكناري أشعة الشمس والشواطئ فحسب، ولكنها تفتخر أيضًا بمجموعة من الأنشطة المائية المناسبة للجميع، بداية من السباحة والتزلج على الماء، وركوب الأمواج الشراعية، فضلا عن التجديف الجماعي .

المصدر

المصدر

اترك تعليق