السفر الاقتصادي نيوزيلندا

توفير المال في نيوزيلندا

نيوزيلندا ليست من أهم الأماكن التي يتم إدراجها على قائمة المسافرين من أصحاب الميزانية المحدودة، ولكن لا تدع ذلك يثنيك عن السفر إلى هذا الجزء المذهل من العالم، حيث يمكنك خفض تكاليف السفر الخاصة بك عن طريق اتباع هذه النصائح المفيدة والتي تسهم في توفير المال في نيوزيلندا ، وستكون رحلتك إلى هذا البلد الجميل مذهلة.

توفير المال في نيوزيلندا

معلومات قبل الزيارة

توفير المال في نيوزيلندا

توفير المال في نيوزيلندا

Grab A Seat هي خدمة من طيران نيوزيلندا، تقدم رحلات بأسعار معقولة بين المراكز الرئيسية، وغالبًا ما تكون في منتصف اليوم أو في المساء، فإذا كنت لا تمانع في حدوث اضطراب بسيط في جدول نومك، فقد تكون رحلة الطيران هذه مثالية لك.

Naked Bus هي خدمة حافلات اقتصادية حيث يمكنك الحصول على رحلات لمسافات طويلة مقابل دولار واحد، وذلك في أكثر من 300 مدينة ومدينة.

في بلد جميل مثل نيوزيلندا، سوف تقضي معظم أوقات رحلتك في الخارج، لذلك وفر المال عن طريق حجز سكن رخيص، حيث تضم جميع المراكز والمدن الرئيسية، مجموعة متنوعة من نزل المريحة بسعر يصل إلى 20-25 دولارًا في الليلة.

يمكنك توفير المال على الإقامة والأنشطة والوجبات من خلال زيارة مواقع الخصومات اليومية بانتظام، والتي توفرمعلوماتها بشكل شامل في جميع أنحاء نيوزيلندا؛ ولعل أهمها هي: Bookme ، Grabone ، Dailydo ، Treatme و Firsttable (للوجبات).

تتمتع نيوزيلندا بوفرة من المناظر الطبيعية المذهلة، وبدلاً من الدفع مقابل جولة إرشادية في منطقة ما، فكر في إجراء بعض الأبحاث واستكشافها بنفسك، وتأكد من زيارة موقع iSite (مركز معلومات الزائرين) في كل مدينة حيث سيتمكن الموظفون من تقديم النصائح المفيدة حول الأنشطة المجانية أو الرخيصة في المنطقة.

مياه نيوزيلندا آمنة للشرب، لذا احمل معك زجاجة ماء قابلة لإعادة الاستخدام وأعد تعبئتها أينما ذهبت، فضلا عن أن شراء مكونات الوجبات من محلات السوبر ماركت أرخص بكثير من تناول وجبة في المطاعم، ما سيوفر لك الكثير من المال.

إذا كنت مرنًا ومستعدًا لإجراء تغييرات على خططك اليومية، فيمكنك الحصول على خصومات بأسعار معقولة تتعلق بالنقل والإقامة والأنشطة والوجبات.

السفر خلال الموسم المنخفض

توفير المال في نيوزيلندا

يتمثل موسم السفر المرتفع في نيوزيلندا في فصل الصيف، والذي يمتد ما بين ديسمبر وفبراير في نصف الكرة الجنوبي، ولكن إذا سافرت إلى نيوزيلندا خلال الموسم المنخفض، من أكتوبر إلى نوفمبر أو من أبريل إلى مايو، فستستفيد من عروض الرحلات الجوية الرائعة والإقامة الرخيصة والنقل، ففي هذا الوقت، عادة ما تتمتع البلاد بطقس جيد، واسعار معقولة للأنشطة الشعبية.

استخدام الحافلة

إذا كنت لا تنوي أن تقود سيارتك حول نيوزيلندا، فاستقل الحافلة، بما في ذلك ركوب الحافلات الطويلة عند السفر إلى أماكن مثل كرايستشيرش من كوينزتاون، لاسيما إن الحافلات النيوزيلندية تتمتع عموما بأسعار معقولة ومريحة، خاصة إذا قمت بالحجز مقدمًا، وهذا الخيار لا يزال أرخص بالمقارنة مع الطيران، علاوة على ذلك، يمنحك ركوب الحافلات الفرصة للاستمتاع بالمناظر الريفية الجميلة.

البقاء في النزل

بيوت الشباب في نيوزيلندا مثالية ولا تزال أرخص من الفنادق والعديد من خيارات الإقامة الأخرى، إذ يمكّنك البقاء في نزل لتوفير المال وإنفاقه على أشياء أخرى مهمة لرحلتك، وعندما تختار نزلًا، فإنك تقابل أيضًا المزيد من الأشخاص.

استكشاف الطبيعة في نيوزيلندا

توفير المال في نيوزيلندا

نيوزيلندا لديها مناطق الجذب السياحي الممتعة، ومع ذلك، قد يبدو البعض منهم مكلفًا للزيارة، ولكن إذا كنت من ذوي الميزانية المحدودة، فقد لا تتمكن من القيام بكل ما تريد، لذا فقم قم بإعداد قائمة بما يجب عليك القيام به، مع الأخذ في الاعتبار أن الطبيعة في نيوزيلندا ساحرة وقد تغنيك عن زيارة المعالم المكلفة، حيث يمكنك زيارة أفضل الشلالات والبحيرات والشواطئ والطرق السريعة الخلابة ومسارات السير لمسافات طويلة، فضلا عن الاستلقاء على أفضل الشواطئ الجميلة.

المصدر

المصدر

 

اترك تعليق