الإمارات المسافر المنفرد

المسافر المنفرد في دبي

إن كنت من محبي التجول ما بين أجمل مراكز التسوق في الشرق الأوسط، مع اكتشاف الكثير من الأعاجيب الثقافية والمبانى التاريخية، فلتضع دبي على قائمتك للزيارة، لكونها وجهة مثالية ترضي كافة المسافرين، بما في ذلك المسافر المنفرد في دبي ، والذي يجد بتلك الوجهة كافة سبل الاستمتاع.

المسافر المنفرد في دبي

معلومات سريعة

المسافر المنفرد في دبي

المسافر المنفرد في دبي

تقع دبي على الخليج العربي، وهي إحدى الإمارات السبع التي تشكل البلاد، فهي موطن لأكثر من 2.1 مليون شخص.

تجذب المدينة السائحين من كافة أنحاء العالم، بفضل ما تتمتع به من روعة الهندسة المعمارية الحديثة التي شوهدت على جزرها الصناعية ومراكز التسوق العملاقة وناطحات السحاب الرائعة.

دبي هي العاصمة العالمية، ومركز الأعمال والنقل والتجارة في الشرق الأوسط.

العملة: درهم الإمارات العربية المتحدة (AED).

اللغات المحكية: العربية والإنجليزية .

أفضل وقت للزيارة: من نوفمبر إلى مارس، لتجنب درجات الحرارة المرتفعة، والقدرة على الاستمتاع بالشواطئ.

الوصول عبر المطار: يخدم مطار دبي الدولي (DBX) خطوط المترو والحافلات العامة، فضلا عن سيارات الأجرة التي تتقاضى 30 إلى 40 درهم.

دبي مدينة آمنة، فهناك سيارة أجرة للنساء فقط في دبي، ما يساعد المسافرين على الشعور بالأمان، بالإضافة إلى ذلك، يوجد في دبي مرشدات محليات لمرافقتك إلى مناطق الجذب ومساعدتك في فهم الثقافة الإماراتية، فيما يتعلق بالنساء المنفردات.

دبي مدينة عالمية حيوية

تمتاز دبي بكونها وجهة ترحب وتشجع التعددية الثقافية، حيث أن ما يقرب من 80 ٪ من سكان دبي هم من غير الإماراتيين، وهؤلاء هم الأشخاص الذين قدموا إلى دبي من جميع أنحاء العالم، حتى أنه سيكون لديك الفرصة عند الزيارة من مراقبة مختلف الثقافات؛ بداية من الإماراتية والعربية والإنجليزية والصينية والكورية والإيطالية واليابانية والهندية والباكستانية والصومالية والأمريكية والإسبانية وغيرها.

ولعل ما يزيد من روعة مدينة دبي، أنه على الرغم من هذا العدد الهائل من السكان الأجانب، فلا تزال واحدة من أكثر دول العالم أمنا، فضلا عن كونها وجهة متعددة الثقافات يتعايش فيها السكان في سلام مع بعضهم البعض، مع الاحترام والتسامح فيما بينهم، لذلك بغض النظر عن خلفيتك، ستشعر أنك في بيتك في دبي.

الحجز المسبق

المسافر المنفرد في دبي

المسافر المنفرد في دبي

بصفتك مسافرًا منفردًا، فأنت تريد أن تعرف جدولك الزمني مسبقًا للحصول على أفضل خطط السفر الخاصة بك، فضلا عن كونك تبحث أيضا عن فرص لمقابلة أشخاص رائعين أثناء الاستمتاع بالمناطق والمعالم السياحية، وتبقى أفضل طريقة للقيام بذلك هي حجز الجولات والأنشطة مسبقًا.

يوجد في دبي العديد من وكالات السفر الممتازة التي يمكنك من خلالها حجز الجولات المختلفة، فاعمل على تقييم مختلف الشركات السياحية واختر إحداها، بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام نفس الشركة لعدد من الجولات يعد وسيلة مؤكدة لبناء العلاقات ووضع خطط مستقبلية مع الزوار الآخرين.

الأنشطة المتنوعة

المسافر المنفرد في دبي

في دبي، يمكنك تجربة العديد من الأنشطة الممتعة؛ فإذا كنت تحب البحر، يمكنك الاستمتاع بالغطس والغوص والتجديف بالكاياك وركوب الأمواج وركوب الأمواج بالطائرة الورقية والطيران الشراعي بل وحتى ركوب الزوارق.

إذا كنت تحب الماء، يمكنك الاستمتاع بالحدائق المائية في دبي؛ بما في ذلك أكوافنتشر المائية، وايلد وادي المائية بارك وغيرها.

قم بزيارة خور دبي وأسواق بر دبي وديرة ودبي القديمة للتعرف على ثقافة الإمارات العربية المتحدة؛ وإذا كنت تفضل مغامرة برية، فلماذا لا تحجز رحلة سفاري صحراوية، لتقضي بعض الوقت ما بين ركوب الدراجات الرباعية، والتزلج على الرمال وركوب الجمال.

إذا كنت تحب التسوق، فتأكد من استكشاف دبي مول الإمارات مول وابن بطوطة ومارينا مول وغيرها، حيث ستمنحك المساومة على التوابل والمنسوجات المصنوعة محليًا في بر دبي وديره فهمًا جديدًا لثقافة دبي.

أكثر المناطق أمانًا للإقامة في دبي للمسافرين منفردين

عند السفر بمفردك، ستحتاج إلى البقاء في مكان متصل بالمطاعم والمتاجر ومناطق الجذب السياحي، ولذا نوصيك أن تبحث عن بيوت شباب وشقق وفنادق جيدة في وسط مدينة دبي ودبي مارينا، حيث ترتبط هاتان المنطقتان بمجموعة واسعة من مراكز التسوق والمطاعم والمعالم السياحية؛ بالإضافة إلى ذلك، ترتبط هذه المناطق أيضًا بخدمات المترو.

المصدر

المصدر

 

اترك تعليق