السفر إلى البرتغال منفردا

  • محرر 20
  • 2020-03-07

إذا كنت تفكر بشأن السفر إلى البرتغال منفردا ، فهي الأمثل لك، حيث يضم هذا البلد الممتع العديد من الوجهات التي ستجد فيها كل ما تحتاجه لرحلة منفردة خالية من الإجهاد؛ بما في ذلك النُزل، ووصلات النقل الجيدة، والحياة الليلية، ومجموعة من الأنشطة والجولات المناسبة للمسافرين منفردين.

السفر إلى البرتغال منفردا

اللغة

السفر إلى البرتغال منفردا
السفر إلى البرتغال منفردا

يتم التحدث باللغة الإنجليزية على نطاق واسع بين جيل الشباب في البرتغال، بما في ذلك العاملين في السياحة والتسوق، لذا لن تواجه مشكلة في التواصل، وإن كان من الأفضل لك عزيزي المسافر تعلم بعض العبارات الأساسية باللغة البرتغالية واستخدامها كلما كان ذلك ممكنًا، حيث سيكون ذلك محل تقدير من قبل السكان المحليين.

الطقس في البرتغال معتدل

إن كنت تبحث عن الدفء والسماء المشمسة، فيجب أن تكون البرتغال أول رحلة فردية تقوم بها، لاسيما إن كنت ترغب في قضاء الكثير من الوقت في الهواء الطلق.

السلامة في البرتغال

تجنب السير بمفردك في وقت متأخر من الليل، فعلى الرغم من أن البرتغال هي واحدة من أكثر البلدان أمانًا في العالم، للسير في وقت متأخر من الليل، ولكن من الآمن دائمًا الحصول على سيارة أجرة أو وسائل النقل العام.

السرقة والنشل في بعض طرق النقل العام (مثل الترام 28 في لشبونة) أمر شائع للغاية، لذلك حافظ على الأشياء الثمينة قريبة منك في جميع الأوقات.

من السهل جدًا أن تنسى مكان إقامتك، وهذه ليست مشكلة إذا كان لديك هاتف معك، ولكن ماذا يحدث إذا نفدت البطارية؟ لذلك فالحصول على نسخة من عنوان الفندق أو النزل أمر هام، حيث يمكنك أن تستقل سيارة أجرة وتطلب من السائق أن يأخذك إلى هناك.

الجولات المجانية

إذا كنت تزور مدن مثل لشبونة وبورتو، فستجد الكثير من الأحداث حيث يمكنك التعرف على أشخاص آخرين ومسافرين محليين، كما تتمتع معظم المدن الكبرى في البرتغال بجولة سير مجانية، تجذب دائمًا الكثير من المسافرين منفردين.

بيوت الشباب المثالية

البرتغال هي موطن لبعض أفخم بيوت الشباب في العالم، حيث يمكنك الحصول على غرفة بحجم الشقة مقابل جزء بسيط مما قد تدفعه مقابل غرفة فندقية أقل في أوروبا الغربية، مع كافة الامتيازات والخدمات.

المواصلات العامة

قد يكون اكتشاف المواصلات العامة في بلد غير مألوف أمرًا صعبا عندما تكون بمفردك، إلا إن القطارات والحافلات في البرتغال سهلة ومتوفرة، ونظرًا لأن الكثير من السكان يستخدمون نظام النقل العام هناك، فإن الشبكة شاملة نسبيًا وبأسعار معقولة للغاية.

البرتغال بلد قليل التكلفة

السفر إلى البرتغال منفردا

تعد البرتغال بلد ميسور التكلفة مقارنة بجهات مثل ألمانيا وفرنسا، حيث يمكنك السفر بتكلفة منخفضة مع الاستمتاع بتجربة مدهشة ستتذكرها لسنوات قادمة.

السفر إلى وجهات قريبة

فضلا عن ذلك، هناك سبب أخر لتكون رحلتك الفردية الأولى هي البرتغال، حيث أنه يمكنك من هناك الوصول إلى العديد من الدول القريبة، بما في ذلك تمديد رحلتك إلى إسبانيا أو المغرب، إذ تطير الكثير من شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة بين البرتغال ومدريد، ويمكن أن تكون هذه الرحلات الجوية أرخص من القطارات.

المدن المتنوعة للزيارة

السفر إلى البرتغال منفردا

تعد لشبونة وبورتو والغارف (خاصة لاجوس وفارو ) أكثر الوجهات شعبية للمسافرين منفردين الذين يزورون البرتغال، التي تمتاز أيضا بوفرة من المدن الصغيرة التي لا تصدق للاختيار من بينها.

المصدر

المصدر

مقالات مهمة
مقالات مهمة