البرتغال السياحة العائلية

لشبونة مع العائلة

من استكشاف القلاع القديمة، والتجول في الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى، ناهيك عن زيارة الشواطئ الخلابة، تقدم مدينة لشبونة مع العائلة الكثير من الأشياء الرائعة للاستمتاع، فهي وجهة صديقة وآمنة، تتميز بمناخ معتدل ومأكولات ممتازة مثالية للأسر بصحبة الصغار.

لشبونة مع العائلة

لشبونة مع العائلة

لشبونة مع العائلة

ستشعر العائلات بالترحيب في جميع الفنادق بمدينة لشبونة، فضلا عما ينتظرهم من المطاعم المثالية، وجميع مناطق الجذب السياحي الرئيسية المصممة لاستيعاب الأطفال.

كل من يعمل في مجال السياحة بالمدينة يتحدث الإنجليزية بمستوى جيد، وجميع المطاعم لديها قوائم باللغة الإنجليزية، وهي اللغة الثانية للعلامات والمعلومات.

هناك العديد من الأنشطة المصممة للصغار، سواء في الهواء الطلق أو في الداخل، في القلاع والمتاحف وحدائق الحيوان والحدائق الترفيهية والحدائق المائية، كما إن اتباع آثار أقدام الديناصورات ومشاهدة الدلافين والحيتان في البحر أو التعرف على النجوم هي مجرد بعض الأفكار عما يمكنك القيام به مع صغارك في متاحف المدينة.

لابد من اختيار الوقت المناسب من العام لرحلتك، إذ يعتبر الربيع والخريف أكثر الأوقات ملاءمة لقضاء الإجازة في لشبونة، نظرا لأن الصيف حار جدًا والشتاء بارد وممطر، وإذا كان لديك أطفال أكبر سناً، ويتعارض سفر الربيع أو الخريف مع جدول مدرستهم ، فاستعد للطقس الحار، وقم بالحجز مبكرًا للحصول على أفضل الخصومات على الرحلات الجوية والإقامة خلال وقت الذروة هذا.

تقدم عاصمة البرتغال مجموعة واسعة من الأنشطة السياحية الصديقة للأطفال وهناك العديد من المنتجعات الشاطئية الجيدة في منطقة إشتوريل، وتتمثل ميزة الإقامة بالقرب من لشبونة في أنه يمكن الجمع بين قضاء عطلة مريحة على الشاطئ مع العديد من المعالم السياحية في لشبونة.

الشواطىء القريبة

لا يدرك العديد من زوار لشبونة أن هناك شواطئ رائعة على بعد رحلة قصيرة بالقطار من وسط المدينة، العديد من هذه الشواطئ مثالية للعائلات وتقدم رمالًا ذهبية ناعمة ومياه بحر هادئة ونظيفة يشرف عليها رجال الإنقاذ، وتقع الشواطئ الأكثر سهولة على امتداد الساحل بين لشبونة و كاشكايش وتخدمها السكك الحديدية الإقليمية التي تغادر من محطة قطار كايس دو سودر.

أكواريوم لشبونة

لشبونة مع العائلة

يعتبر أكواريوم لشبونة من أجمل وجهات العائلة بصحبة الأطفال،حيث تم بناء الحوض حول خزان مركزي كبير، يضم أنواع متنوعة من الأسماك وعدة أنواع من أسماك القرش، كما توجد حول الخزان المركزي معارض أخرى تتميز بالحياة البحرية من جميع أنحاء العالم بما في ذلك البطاريق وثعالب البحر والأسماك الاستوائية.

الترام رقم 28

لا تتردد عن ركوب الترام الكهربائي رقم 28 الذي يأخذك في جولة ممتعة ما بين الشوارع الصغيرة في الحي التاريخي، حيث ستكون قادرًا على الاستمتاع  دون سماع شكوى من بين الأطفال الصغار.

فن الرسوم على الجدران

تشتهر لشبونة بتقاليدها الطويلة في فن الرسم، واليوم، تدعم المدينة فناني الجرافيتي، فهناك ما يقرب من 6000 عمل على جدران منازل لشبونة، ويمكنك الاستمتاع بصحبة أطفالك الصغار، بتلك الرسوم التي تزين المدينة الجميلة، من خلال الجولات الممتعة.

سوق تايم أوت

لتناول الطعام يمكنك بصحبة الأطفال التوجه إلى سوق تايم أوت، الذي يضم العديد من المطاعم وحتى مكانًا للموسيقى، ويمكنك هناك العثور على كل شيء من السوشي والسلطات إلى أطباق الطهاة الحاصلين على نجمة ميشلان.

المتاحف التفاعلية المتنوعة

تضم لشبونة العديد من المتاحف التفاعلية المميزة، والتي تمنح أطفالك الفرصة للاستمتاع بقضاء وقت ممتع ما بين العلوم المختلفة، ما يضفي على الرحلة المزيد من البهجة والاستمتاع.

الإقامة في لشبونة مع العائلة

لشبونة مع العائلة

 

 

تقع أجنحة مارتينهال لشبونة شيادو العائلية في قلب المركز التاريخي للشبونة، ويوفر هذا المكان الأنيق أماكن إقامة عالية الجودة ومجهزة تجهيزًا جيدًا، وسيعتني نادي الأطفال بصغارك، أثناء قضاءك بضع ساعات في التسوق بشارع أفينيدا دا ليبرتاد، وهو المكافئ البرتغالي لشانزليزيه.

وإذا كنت تفضل البقاء بعيداً عن قلب المدينة، فاختر منتجع مارتنهال لشبونة كاسكايس فاميلي، الذي يقع في مكان جميل على ساحل المحيط الأطلسي، على بعد 30 دقيقة بالسيارة من لشبونة، حيث يحتوي هذا المنتجع على 72 غرفة و 12 فيلا يحتفظ أسلوبهم المعاصر والمبسط بنمط المنازل البرتغالية الأصلية، كما يضم ثلاثة مطاعم، ومنتجع صحي، وثلاثة حمامات سباحة، ونادي للأطفال مع 2300 متر مربع من الملاعب .

المصدر

المصدر

 

اترك تعليق