البرتغال سياحة شهر العسل

شهر العسل في البرتغال

ليس فقط تاريخ البرتغال الغني الذي يجعلها مكانًا جميلًا لقضاء عطلة رومانسية، بل أيضًا الأشخاص الودودين والسحر الفريد للمدن والريف والطعام الممتاز، فإن كنت تخطط لقضاء شهر العسل في البرتغال ، إليك أفضل الوجهات.

شهر العسل في البرتغال

شهر العسل في البرتغال

شهر العسل في البرتغال

إذا وصلت إلى البرتغال عبر مطار بورتيلا في لشبونة، فيمكنك حجز رحلات الطيران إلى أجزاء أخرى من البلاد على خطوط طيران TAP Portugal، كما أن تأجير السيارات متاح بسهولة داخل المدينة، وهناك طريق سريع من أربعة حارات يربط لشبونة مع مدينة بورتو.

وستتيح لك الطرق السريعة الإضافية داخل الدولة الوصول بسهولة إلى وجهات أخرى في انتظارك لاستكشافها، وإذا كنت ترغب في الجلوس والاسترخاء، توفر شبكة السكك الحديدية واسعة النطاق المعروفة باسم Comboios de Portugal، خدمة مريحة.

ما هو أفضل وقت لقضاء شهر العسل في البرتغال؟

يعتمد الوقت المثالي للزيارة على ما تبحث عنه، فإذا كنت ترغب في قضاء كل وقتك على الشاطئ، فإن موسم الصيف من يوليو إلى سبتمبر هو أفضل رهان، ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجنب الحشود، قم بالزيارة خلال أواخر الربيع أو أوائل الخريف.

شهر العسل في لشبونة

لشبونة هي واحدة من أكثر المدن رومانسية في أوروبا، حيث تجعل الهندسة المعمارية الساحرة والجو النابض بالحياة، من لشبونة خيارًا رائعًا لقضاء شهر عسل في البرتغال، وهناك العديد من الأماكن الرومانسية في المدينة، بما في ذلك حي الفاما حيث يمكنك الاستماع إلى موسيقى الفادو الحية التي تشتهر بها البرتغال .

وتتميز المدينة بروعة المطاعم الرائعة والمعالم السياحية المدهشة على ضفاف نهر التاجة، حيث يمكنكما الاستمتاع بأجمل الأوقات، وتسجيل الذكريات التي لا تنسى.

شهر عسل في سينترا

تعد سينترا واحدة من أكثر الوجهات الرومانسية لقضاء شهر العسل في البرتغال، حيث تقع على بعد 30 دقيقة فقط من لشبونة، وتمثل وجهة خضراء مورقة تكتمل بالفلل الفخمة والقصور والملاذ الملكي.

ونظرًا لأنه يمكن الجميع بين زيارة سينترا والعاصمة البرتغالية بسهولة، فإن سينترا هي المكان المثالي لقضاء بضعة أيام في الاستمتاع كالملوك أثناء قضاء شهر عسل في البرتغال.

شهر عسل في بورتو

شهر العسل في البرتغال

شهر العسل في البرتغال

مع موقعها الجميل بجوار نهر دورو، تعد بورتو حلمًا يتمنى تحقيقه من يبحثون عن وفرة من الآثار التاريخية إلى جانب الحياة الليلية المذهلة، حيث تتمتع بالعديد من فرص الترفيه المتنوعة ما بين شوارع المدينة الجميلة، وفرص التجول على ضفاف نهر دورو ومشاهدة غروب الشمس الرائع.

شهر العسل في الغارف

شهر العسل في البرتغال

إذا كنت تتطلع إلى قضاء عطلة شاطئية لا تنسى ما بين روعة بالشمس والرمال، فلا يوجد مكان أفضل من منطقة الغارف، التي تتمتع بأكثر من 3000 ساعة من أشعة الشمس في السنة، إلى جانب مئات الأميال من الساحل الرملي المذهل، ودرجة الحرارة الدافئة، وبالفعل فإن شهر عسل في الغارف يتجاوز التوقعات.

سواء كنت تبحث عن الاسترخاء الخالص أو مجموعة من الأنشطة الترفيهية، فإن الغارف يتمتع بالكثير من الأنشطة التي تناسب أي زوجين، ناهيك عن كرم السكان المحليين وجمال المناظر الطبيعية المتنوعة.

شهر العسل في جزر الأزور

إذا كانت الطبيعة هي ما تفضلانه عند قضاء شهر العسل، فإن جزر الأزور تعد مكانًا رائعًا لقضاء شهر عسل في البرتغال، فهذه الجزر الهادئة والرائعة والرومانسية هي الوجهة الأمثل للباحثين عن الاسترخاء.

من الغابات المورقة والعجائب البركانية إلى البحر الرائع والثقافة المتميزة، يعد أرخبيل جزر الأزور وجهة شهر عسل فريدة لا تنسى، وتحمل المزيد من المفاجأت والبهجة.

واحدة من أكثر الأشياء الاستثنائية التي يمكنك القيام بها في هذه الجزر، هي الذهاب في رحلة لصيد الحيتان في جميع أنحاء الجزيرة في تجربة مثيرة بشكل لا يصدق .

شهر عسل في ماديرا

تعد جزيرة ماديرا وجهة مثالية لقضاء شهر العسل في البرتغال؛ حيث ستجد هنا غروب الشمس الذي لا يُنسى، والمناظر الطبيعية الخلابة، وبعض المطاعم الرائعة حقًا التي تقدم المأكولات البحرية الطازجة.

يمكنك في ماديرا التجول عبر الحدائق النباتية أو حدائق الأوركيد، أو التجول في المنتزهات في مونتي أو ريبيرو فريو.

وفي ماديرا، سوف تكتشف الزهور الغريبة في كل زاوية، وسوف ينتهي الأمر بالشعور وكأنك تعثرت على جزيرة صغيرة تم إنشاؤها فقط لكما.

المصدر

المصدر

اترك تعليق