استراليا السفر الاقتصادي

توفير المال في سيدني

تعد سيدني واحدة من أكثر المدن شهرة في أستراليا، حيث يقصدها السائحين للاستمتاع بهندستها المعمارية الرائعة، ومبانيها الساحرة، مع قضاء أمتع الأوقات ما بين شواطئها وخياراتها المتنوعة للترفيه، ولمساعدتك على تقليل النفقات عند زيارة هذه الوجهة الجميلة، تعرف على طرق توفير المال في سيدني .

توفير المال في سيدني

الرحلات الرخيصة

طرق توفير المال في سيدني

طرق توفير المال في سيدني

عندما يتعلق الأمر بالسفر، فإن الخطوة الأولى للحفاظ على الميزانية هي العثور على الرحلات بأسعار معقولة، وبالفعل هناك الكثير من المواقع المفيدة لمقارنة أسعار الرحلات الجوية، والتي يمكنك استخدامها للعثور على أرخص رحلة .

البقاء في الضواحي

ستكون أغلى أماكن الإقامة في سيدني؛ بوسط المدينة، أو في المناطق ذات الشعبية الواسعة والمكتظة مثل بوندي، حيث يمكن أن تصل تكلفة بيوت الشباب إلى 50 دولارًا في الليلة في هذه المناطق، إلا أنه يمكنك أن تجد أماكن إقامة رائعة بتكلفة معقولة.

فمنطقة غليب، على سبيل المثال، هو حي لطيف يقع على بعد رحلة بالحافلة من المدينة، وسيمنحك الفرصة لتوفير ما يقرب من 10٪ على الأقل من تكاليف الإقامة في المناطق الشهيرة، بالإضافة إلى ذلك، يضم هذا الحي الكثير من المقاهي الرائعة والمتاجر والمطاعم لإبقائك مستمتعًا دون الحاجة للذهاب إلى وسط المدينة.

فضلا عن ذلك، فإن بيوت الشباب هي أرخص وسيلة للإقامة في سيدني، وأكثرها متعة،فهي طريقة رائعة لتكوين صداقات جديدة لاكتشاف المدينة، حيث ستعيش مع مسافرين متشابهين في التفكير أثناء إقامتك، وعادة ما تكون بيوت الشباب الأسترالية عالية المستوى من حيث النظافة والسلامة.

تجنب الزيارة خلال العطلات ورأس السنة

طرق توفير المال في سيدني

باختيار التواريخ بعناية، يمكنك توفير مئات الدولارات عند السفر إلى سيدني، حيث تُعرف هذه المدينة الأسترالية بارتفاع التكاليف خلال فترات العطلات أو رأس السنة، لاسيما تكاليف الإقامة في الفنادق، لذا خطط لزيارتك بعيدا عن الموسم المزدحم.

ويعد شهري يونيو ويوليو، هما الأفضل عند الزيارة لتوفير المال عند السفر إلى سيدني.

المواصلات في سيدني

تتميز شبكة المواصلات في سيدني بالكفاءة، ولكن إذا كنت في زيارة لأكثر من بضعة أيام، فمن الأفضل لك الحصول على بطاقة أوبال، للحصول على خصومات على جميع الحافلات والعبارات العامة والقطارات وخدمات السكك الحديدية .

بطاقة سيدني

طرق توفير المال في سيدني

تمنحك بطاقة سيدني خصومات وامتيازات خاصة فيما يتعلق بمناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في المدينة، وتشمل بعض الخصومات التي توفرها بطاقة سيدني؛ حديقة الحيوان والأكواريوم، وكذا دار أوبرا سيدني.

جولات السير المجانية

مثل معظم المدن التي تتمحور حول السياحة، هناك الكثير من جولات السير المجانية في سيدني، والتي تعد وسيلة رائعة لاستكشاف المدينة سيرًا على الأقدام وللتعرف على المكان بشكل عام، مع رؤية الكثير من المعالم السياحية الأكثر شعبية في المدينة وحتى الحصول على فرصة للاختلاط مع المرشدين والسكان المحليين.

تناول الكثير من الطعام الآسيوي

يوجد في أستراليا مشهد عالمي لتناول الطعام، ولكن إذا كنت تخطط لتناول الطعام بالخارج كثيرًا، فستحتاج إلى ميزانية كبيرة، حيث يمكن أن تدفع ما بين 30 إلى 40 دولارًا للطبق الرئيسي في مطعم سياحي.

وتتمثل أحد الطرق لتناول الطعام الرخيص في سيدني، في تناول الكثير من الأطعمة الآسيوية الرخيصة، وخاصة حول الحي الصيني، وضع في اعتبارك أن هذه الأماكن، تعتمد على النقدية فقط.

فضلا عن ذلك، فإن شاحنات الغذاء تزداد شعبية في جميع أنحاء أستراليا، وعادة ما تقدم وجبات لذيذة ورخيصة بمدينة سيدني.

المتاحف المجانية

هناك عدد كبير من المتاحف والمعارض الفنية وغيرها من المؤسسات المجانية للاستكشاف في سيدني؛ بما في ذلك المعارض في مكتبة ولاية نيو ساوث ويلز، ومعرض الفنون في نيو ساوث ويلز ومتحف الفن المعاصر.

الأسواق المحلية

سواء كنت تبحث عن مصنوعات محلية للهدايا التذكارية أو بعض الأطعمة الأصلية في الشوارع، فإن الأسواق الموجودة في سيدني، ستنال إعجابك، بما في ذلك سوق بادينغتون، وسوق بوندي فارمرز ومانلي ماركت بلايس وتشاينا تاون نايت، حيث يمكنك الحصول على أفضل المنتجات الطازجة والهدايا التذكارية والمواد الغذائية بأسعار اقتصادية.

المصدر

المصدر

اترك تعليق