أمراض و علاجات دليل الأدوية الطبية

جل بليفاجيل Blephagel لتنظيف الرموش والجفون

الحفاظ على صحة الرموش والجفون يعطيك إطلالة جيدة ويحميك من الأمراض، وللمزيد تعرف على جل بليفاجيل Blephagel لتنظيف الرموش والجفون.

جل بليفاجيل Blephagel لتنظيف الرموش والجفون

جل بليفاجيل Blephagel:

جل بليفاجيل أحد منتجات العناية بالبشرة للحصول على النظافة اليومية للجفون والرموش الحساسة، تركيبة مناسبة لتطهير حواف الجفن المتسخة، ويمكن التوصية به لمرتدى العدسات اللاصقة.

بليفاجيل جل منظف ملطف يوضع مرتين يوميًا على الجلد حول العين ، وهوامش جفن العين وغطاء العين كجزء من علاج إلتهاب الجفن، إنه يعمل من خلال عملية طبيعية تسمى الإدمصاص، للمساعدة فى إزالة بقايا البشرة والدهون.

استخداماته تشمل التخلص من الشوائب الموجودة على الجفن والرموش وعلاج مضاعفات إختلالات غدة ميبوميان (إلتهاب القرنية السطحي) والوقاية قبل وبعد الجراحة.

ينصح به لصحة الجفن إذا كان لديك إلتهاب الجفن، جفاف العين والجفون بسبب حب الشباب الوردية، إلتهاب الجلد الدهنى، كما أنه ينعش ويخفف ويلطف الجفون، لا يترك أي بقايا وغير دهنى ويمكن إستخدامه من قبل مرتدى العدسات اللاصقة.

جل خالى من العطور ينظف بشكل صحيح لأنه يزيل المخاط والحطام بلطف من الجفون المتهيجة أو التالفة أو الحساسة، يستخدم مرتين فى اليوم صباحًا وقبل النوم.

تعليمات الإستخدام:

جل بليفاجيل Blephagel لتنظيف الرموش والجفون

جل بليفاجيل Blephagel لتنظيف الرموش والجفون

  • المنتج المراد تطبيقه على الجفون والرموش، لا يتم تطبيقه فى العين والحرص على رمى الأنبوب بعد 8 أسابيع من فتحه.
  • استخدم جل بليفاجيل مرتين يوميًا فى الصباح والمساء، أو عدة مرات كما تحتاج الجفون إلى التنظيف.
  • عند أول إستخدام للضغط على الجزء الأمامى من الأنبوب (على شعار Thea) لمدة ثلاث ثوان، لدفع الجل نحو المضخة وبعد ذلك قم بتوجيه الأنبوب إلى أسفل وقم بتوصيل المضخة بالضغط على الرأس ثلاث مرات.
  • ضع كمية صغيرة من جل بليفاجيل على قماشة نظيفة واغلق عينيك وقم بتطبيق القماشة بدقة على الجفون وجذور الرموش.
  • قم بفرك الأجفان وجذور الرموش برفق وبشكل متكرر بإستخدام القماشة بحركات دائرية صغيرة حتى تتم إزالة جميع المخلفات.

الآثار الجانبية لجل بليفاجيل Blephagel:

جل بليفاجيل Blephagel لتنظيف الرموش والجفون

جل بليفاجيل Blephagel لتنظيف الرموش والجفون

جل بليفاجيل Blephagel مثل جميع المنتجات له عدد من الآثار الجانبية يعانى منها بعض المستخدمين مثل الحكة، الإحمرار، والوخز، ويحذر إستخدامه لمن قاموا بعمليات جراحية فى العين أو يتناولوا علاج طويل من مثبطات بيتا أو الهيستامين.

يمنع إستخدامه من قبل من يعانون من رد فعل تحسسى أو عدم القدرة على تحمل المادة الفعالة الموجودة فى تركيب العقار، وينصح بإستخدامه تحت إشراف الطبيب فى حالة الحمل أو الرضاعة.

نصائح لصحة الجفون والرموش:

إزالة المكياج قبل النوم

بغض النظر عن مقدار تعبك لابد من إزالة المكياج دائمًا قبل النوم لأن ترك حتى أقل قدر من الماسكارا أو غيرها من المنتجات يكون شديد الجفاف لورموشك مع زيادة فقد الرموش وكسرها.

إزالة المكياج بالزيوت الطبيعية بلطف فذلك لا يمنع الأضرار فقد وإنما يحسن من البشرة حول العين ويزيد من طول الرموش، ومن المهم ملاحظة أنه لا يجب عليك مطلقًا فرك عينيك أو إستخدام الصابون القاسى فى منطقة العين.

الترطيب

بعد غسل وجهك وتنظيف منطقة العين برفق، تأكد من تطبيق مرطب مغذى حول منطقة العين، إنها واحدة من أفضل الطرق لحماية وتعزيز بشرتك والحفاظ على صحة الجفون والرموش.

افرك زيت جوز الهند على الجزء السفلى والرموش العلوية لتحسين القوة وتعزيز النمو بشكل طبيعى.

المراجع:

المصدر1

المصدر2

المصدر3

اترك تعليق

eskisehir escort