مدن تركيا

افضل فنادق يلوا تركيا 2020

تمتلك مدينة يلو التركية العديد من المعالم السياحية التي تجذب الزوار إليها بصفة مستمرة ومن أهم هذه المعالم متحقف قصر كمال أتاتورك، والحمامات المعدنية، ومتحف مدينة يلوفا (يلوا) وغيرها، وسوف نخصص حديثنا عن افضل فنادق يلوا تركيا 2020 للمبيت بها.

افضل فنادق يلوا تركيا 2020

فنادق إليت داريجا سبا ومركز مؤتمرات

إليت داريجا

إليت داريجا

تتواجد فنادق إليت داريجا سبا ومركز مؤتمرات على الواجهة البحرية المحاذية للممشى، ويقع على بعد حوالي 1.5 كيلو متر من وسط دريكا، و9.5 كيلو متر من وسط غيبزي، و14 كيلو متر من مرسى توزلا فيابورت، ويمتاز بقربه من أماكن الجذب المختلفة، فيبعد  حوالي 4.5 كيلو متر فقط عن حديقة حيوان دريكا، 5.6 كيلو متر عن ميناء إسكهيسار توبكولار لعبارات السيارات، ويتواجد على بعد حوالي 27.7 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار صبيحة جوكتشن.

يوفر فنادق إليت داريجا سبا ومركز مؤتمرات الغرف والأجنحة المميزة والتي تقع تحت طائفة الخمس نجوم والمزودة بالعديد من المرافق المختلفة ومن أهمها تلفاز ذو شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وغلاية كهربائية لصنع الشاي والقهوة، وخزانة خاصة للكمبيوتر المحمول وهاتف للمكالمات الدولية وتكون مجانية لبعض الدول، وميني بار مميز مليء بالمشروبات المفضلة للزوار.

تحتوي جميع الغرف داخل الفندق على حمام خاص مزود بدش وحوض استحمام ومستلزمات استحمام مجانية ومجفف للشعر، وتحتوي بعض الوحدات على حوض استحمام ساخن.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 66.77$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق إليجانس ريزورت هوتيل آند سبا ويلنيس- أكوا

إليجانس ريزورت

إليجانس ريزورت

يتمتع فندق إليجانس ريزورت هوتيل آند سبا ويلنيس- أكوا بموقع رائع ومميز بالقرب من شاطئ البحر، فلا يبعد عنه سوى خطوات قليلة سيرًا على الأقدام، ويُصنف ضمن قائمة فنادق الأربع نجوم، ويبعد عن ميناء إسكهيسار – توبجولار للعبَّارات دقائق معدودة، وعن وسط مدينة يلو التركية حوالي 12 كيلو متر.

يقدم فندق إليجانس ريزورت هوتيل آند سبا ويلنيس- أكوا الغرف والأجنحة المميزة للزوار والمجهزة على أكمل وجه، ويوفر مركز عافية وسبا يعمل به مجموعة من الموظفين المهرة الأكفاء المتدربون على القيام بجلسات الساونا والمساج المميزة وبعض العلاجات التجميلية على أكمل وجه، ومركز مخصص للياقة البدنية يحتوي على أقوى المعدات الرياضية المميزة، ويوفر منطقة مخصصة لـ لعب التنس وغيرها من المرافق المختلفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 126.85$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق وسبا يالوفا لوف يالوفا

افضل فنادق يلوا تركيا 2020

افضل فنادق يلوا تركيا 2020

يقع فندق وسبا يالوفا لوف يالوفا ضمن قائمة فنادق الأربع نجوم في يلوا التركية، ويبعد عن وسط المدينة حوالي 3 كيلو متر فقط، وعن ميناء آي دي للعبارات حوالي 5 كيلو متر فقط، وعن أقرب شاطئ لمكان الإقامة حوالي 500 متر فقط، ويمتاز بقربه من المتاجر والأسواق المختلفة، فتقع على بعد حوالي 700 مترًا فقط من الفندق، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر من جينارجيك، و57 كيلو متر من اسطنبول، 65 كيلو متر من مطار بورصة و62 كيلو متر من مطار صبيحة جوكتشن.

يوفر فندق وسبا يالوفا لوف يالوفا الغرف الأنيقة للزوار والمفروشة بالمفروشات الراقية والمُزينة بالديكورات الراقية وتٌقدم جميعها إطلالات مميزة على المسبح أو الطبيعة الخلابة حول الفندق.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 60.09$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

Ramada by Wyndham Yalova

Ramada by Wyndham

Ramada by Wyndham

يتواجد Ramada by Wyndham Yalova ضمن قائمة فنادق الأربع نجوم في يلوا، ويبعد عن يورين كوشك حوالي 2.3 كيلو متر، وعن كلٍ من العبارة و منتزه Mohackale حوالي 1.4 كيلو متر، وعن مسرح باريس مانكو المفتوح حوالي ثمانية عشر دقيقة سيرًا على الأقدام، ويقع على بعد حوالي 1.9 كيلو متر من ملعب أتاتورك و29 كيلو متر من مطار صبيحة جوكتشن.

يقدم Ramada by Wyndham Yalova الغرف الأنيقة للزوار والمزودة بتراس رائع وحمام فاخر مزود بمستلزمات استحمام.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 74.55$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق هيلتون جاردن إن يالوفا

افضل فنادق يلوا تركيا 2020

افضل فنادق يلوا تركيا 2020

يتمتع هيلتون جاردن إن يالوفا  المُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم بموقع مميز في يالوفا، ويبعد عن استاد أتاتورك حوالي 3.9 كيلو متر، وعن منتزه Agustos حوالي 5 كيلو متر، وعن Yuruyen Kosk حوالي 7 كيلو متر، ويوفر الوحدات المجهزة بالكامل على أعلى مستوى ويوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 57.86$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

اترك تعليق