افضل فنادق سراييفو 2020

تمتاز سراييفو بتاريخها العريق وحضارتها العظيمة وشعبها الودود، يأتيها الضيوف من مختلف أنحاء العالم، وسوف نقدم لكم افضل فنادق سراييفو 2020 للمبيت بها، والتي تقدم الخدمات الفندقية على أعلى مستوى للضيوف.

افضل فنادق سراييفو 2020

فندق ملاك ريجنسي

فندق ملاك ريجنسي
فندق ملاك ريجنسي

يُصنف فندق ملاك ريجنسي تحت طائفة فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بمرق رائع في إيلدزا بالقرب من سراييفو فلا يبعد عنها سوى 12 كيلو متر فقط، ويتواجد على بعد حوالي 4.2 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار سراييفو الدولي.

يوفر الفندق الغرف العصرية للزوار، والتي تم تزيينها بأناقة وتحتوي على حمام خاص مزود بمستلزمات استحمام مجانية ودش ومجفف للشعر وأردية استحمام ونعال، ويضم بعضها شرفة رائعة تقدم إطلالات مميزة للزوار، وزُودت جميعها بالعديد من المرافق الداخلية المختلفة ومن أهمها مكيف هواء وميني بار وتلفاز ذو شاشة مسطحة لمشاهدة قنوات الكابل المختلفة وخزانة خاصة للملابس وغيرها.

يقدم فندق ملاك ريجنسي الخدمات المختلفة للزوار ومن أهمها خدمات الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة، وخدمة التنقل من وإلى المطار ذهابًا وإيابًا، وخدمة الغرف التي يقوم بها فريق مختص ومتدرب على أعلى مستوى خلال اليوم على مدار 24 ساعة لخدمة المقيمين في أي وقت.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 99.98$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق آزيزا

فندق آزيزا
فندق آزيزا

يتواجد فندق آزيزا ضمن قائمة فنادق الأربع نجوم في سراييفو، ويقع على مقربة من شارع Bascarsija فلا يحتاج سوى دقائق معدودة للوصول إليه حيث يبعد عته 600 مترًا فقط، ويمتاز بقربه من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة ومن أهمها نافورة سيبيلي الشهيرة التي تتواجد على بعد حوالي 600 مترًا، والجسر اللاتيني الذي يبعد حوالي 900 مترًا وغيرها، ويبعد الفندق عن مطار سراييفو الدولي حوالي 9 كيلو متر والذي يعتبر أقرب مطار لمكان الإقامة.

يقدم فندق آزيزا الغرف المخصصة لغير المدخنين والتي تم تزويدها بالفلاتر والمرشحات التي تقوم بتنقية الهواء من الملوثات والشوائب الخارجية، وتحتوي جميعها على حمام خاص مجهز بالكامل على أعلى مستوى حيث يحتوي على دش ومجفف شعر وبيديت ولوازم استحمام مجانية ونعال وأردية استحمام وجميعها من ماركات عالمية معروفة، ويضم بعضها منطقة مخصصة للجلوس، وزُودت جميعها بتلفاز ومكتب للعمل وخزانة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 54.34$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق أوروبا

افضل فنادق سراييفو 2020
افضل فنادق سراييفو 2020

يعتبر فندق أوروبا من أعرق الفنادق التي تتواجد في سراييفو بصفة خاصة والبوسنة والهرسك بصفة عامة، حيث يعود تاريخه إلى أكثر من 130 سنة، وصُنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويقع على مقربة شديدة من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة مثل المساجد والكاتدرائيات والمعابد اليهودية وغيرها والتي تقع على بعد حوالي 300 مترًا فقط من مكان الإقامة، في حين أنه يبعد عن المطاعم والبارات وخيارات التسوق حوالي 50 مترًا فقط، وعن محطة القطار والحافلات الرئيسية حوالي 3 كيلو متر، وعن مطار سراييفو الدولي حوالي 12 كيلو متر.

يقدم فندق أوروبا الوحدات المجهزة للزوار على أعلى مستوى ومُصممة على الطراز الحديث، ومكتب استقبال ممتاز يعمل على مدار الساعة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 101.7$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق غراد

فندق غراد
فندق غراد

يقع فندق غراد المُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم في مدينة سراييفو الأنيقة على بعد حوالي 5.9 كيلو متر من بارسكارسييا، ويمتاز بقربه من العديد من المعالم السياحية ومنها الجسر اللاتيني الذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 4.8 كيلو متر، ونفق حرب سراييفو الذي يبعد حوالي 7.6 كيلو متر، ويتواجد على بعد 6.1 كيلو متر من مطار سراييفو الدولي.

يقدم فندق غراد مواقف السيارات المجانية للزوار، ويوفر واي فاي عالي الجودة داخل الغرف، ويوفر الوحدات الأنيقة المزودة بالمرافق ووسائل الراحة الداخلية المختلفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 69.55$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق غراند

افضل فنادق سراييفو 2020
افضل فنادق سراييفو 2020

يُصنف فندق غراند ضمن فنادق الثلاث نجوم في سراييفو، ويبعد عن المحطة المركزية للمدينة حوالي 250 مترًا فقط، وعن حي بارسكارسييا الشهير حوالي 3 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 350 مترًا فقط من موقف الحافلات، و10 أمتار فقط من أقرب متجر للبقالة، و2 كيلو متر من قاعة زيترا الأولمبية الأنيقة، ويوفر الوحدات المجهزة للزوار على أكمل وجه ويوفر المرافق المختلفة مثل المطعم والبار وغيرها.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 42.38$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق